شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن جمعية مغرب شباب تطلق برنامج تكوين بشراكة مع مؤسسة تورنينغ تيبلز الدانماركية، أطلقت جمعية مغرب شباب مشروعها تكوين المنظم في إطار اتفاقية شراكة مع المؤسسة الدانمركية Turning في إطار برنامج “جاهزون للغد” الـممول من طرف برنامج .،بحسب ما نشر مراكش الان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جمعية مغرب شباب تطلق برنامج تكوين بشراكة مع مؤسسة تورنينغ تيبلز الدانماركية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جمعية مغرب شباب تطلق برنامج تكوين بشراكة مع مؤسسة...
أطلقت جمعية مغرب شباب مشروعها تكوين المنظم في إطار اتفاقية شراكة مع المؤسسة الدانمركية Turning في إطار برنامج “جاهزون للغد” الـممول من طرف برنامج الشراكة العربية الدانماركية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جمعية مغرب شباب تطلق برنامج تكوين بشراكة مع مؤسسة تورنينغ تيبلز الدانماركية وتم نقلها من مراكش الان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی إطار

إقرأ أيضاً:

"تعليم الكبار" تعلن إحصائية المتحررين بشراكة الجامعات.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت الهيئة العامة لتعليم الكبار، احصائية المتحررين من الأمية خلال العام 2024/2023، والجهات المشاركة، كما أعلنت المستهدف من الجامعات الذي تم تحقيقه وفقا لترتيب الجامعات في محو أمية المواطنين.

وانطلقت اليوم احتفالية الهيئة العامة لتعليم الكبار برئاسة الدكتور عيد عبد الواحد - رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة، وذلك بمناسبة اليوم العالمي لمحو الأمية.

وتقام الاحتفالية هذا العام تحت عنوان “ تعزيز التعليم متعدد اللغات.. محو الأمية من أجل التفاهم المتبادل والسلام ”

تقام الاحتفالية برعاية محمد عبد اللطيف  وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتأتي الاحتفالية استجابة لدعوة الرئيس  عبدالفتاح السيسي بطرق كل الأبواب المتاحة؛ من للقضاء على الأمية في  مصر. 

وجاءت الرؤية الجديدة للهيئة لتواكب ما يحدث من تجديد مفاهيم محو الأمية وتعليم الكبار، وعلينا أن نعيد التفكير في تعليم الكبار في مصر، ودور الشركاء بات مهما في المساهمة الفاعلة في تلك القضية حيث التحول إلى تعلم وتعليم مستمر للكبار .

وترتكز رؤية الهيئة الجديدة على التحول من الأمية الأبجدية إلى ريادة الأعمال وإلى التعايش الرقمي وجودة الحياة، والابتكار، مع الاهتمام بذوي الإعاقة لدمجهم في المجتمع، فلابد أن يكون هناك منهجية علمية لدراسة تقييم محتوى الاختبارات الخاصة بالأمية، بحيث يشمل الجانب الثقافي والمهاري وريادة الأعمال والتعايش الرقمي إلى جانبا لأبجدية ، ويتم الآن الإعداد لطرح منهج متعدد رقمي لذوي الإعاقة الذهنية القابلين للتعلم مع عقد الندوات التوعوية والتثقيفية للتوعية بالموضوعات المختلفة مثل: خطورة الزيادة السكانية، الحفاظ علىالبيئة، والخضرنة، التصدي للشائعات الإلكترونية، ترسيخ قيم الولاء والمواطنة. 

كما تنظم الاحتفالية مواكبة لإعلان فوز مصر بجائزة اليونسكو لمحو الأمية هذا العام ممثلة في جامعة المنصورة بالشراكة مع هيئة تعليم الكبار والتي جاءت تعبيرا صادقا واعترافا دوليا بما بذلته وتبذله مصر قيادة ومؤسسات لجودة حياة المواطن المصري والتي تنطلق من التعليم، كما تعلن هيئة تعليم الكبار وصول سبع محافظات للصفر الافتراضي وإعلانها رسميا محافظات خالية من الأمية، ويتم تكريم بعض النماذج المضيئة الذين تحرروا من الأمية وواصلوا التعليم حتى حصلوا على أعلى الشهادات العلمية، ويتم أيضا تكريم ذوي الإعاقة الذين حصلوا على شهادة محو الأمية.

كما تتناول الاحتفالية عرض الخطوات الفاعلة التي تم إنجازها من خلال هيئة تعليم الكبار بالشراكة مع بعض مؤسسات الدولة، وبعض منظمات المجتمع المدني، والإقليمي، والدولي، تجدد من خلالها مناشدة إيجابية لجميع الجهات  للمشاركة الفاعلة في التصدي لقضية الأمية كأحد الأولويات الاستراتيجية؛ لتحقيق الديمقراطية والتنمية المستدامة لشعبنا المصري العظيم الذي يستحق الحصول على حقه في التعليم، وهذا لا يتحقق إلا بالقضاء على  الأمية.

 

مقالات مشابهة

  • السعودية تطلق مؤسسة الملك سلمان غير الربحية
  • الشباب والرياضة تطلق إشارة البدء لفاعليات مبادرة 5in1 بقنا
  • وزارة الرياضة تطلق المرحلة الثانية من مشروع شباب يدير شباب
  • إنطلاق فعاليات برنامج "ستارز" بمجمع دمنهور الثقافي
  • «حياة كريمة» تطلق فعاليات المعسكر الثاني للأشخاص ذوي الإعاقة ضمن مبادرة Agile Youth
  • «حياة كريمة» تطلق فعاليات المعسكر الثاني للأشخاص ذوي الإعاقة
  • "تعليم الكبار" تعلن إحصائية المتحررين بشراكة الجامعات.. صور
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية مجانية في سوهاج
  • «مطارات أبوظبي» تطلق برنامج «دوّار الشمس للإعاقات غير المرئية»
  • وزير الرياضة يتفقد مركز شباب الإمامين والتونسي ويشهد احتفالية المولد النبوي الشريف