لوس أنجلوس (د ب أ)

أخبار ذات صلة نصري: «نجما السامبا» أفضل من ميسي ورونالدو! نيكس.. «وصافة الشرقية»


سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين، ليقود فريقه إنتر ميامي إلى انتصار كاسح على ملعب نيو إنجلاند ريفولوشن 4-1، بالمرحلة الحادية عشرة من القسم الشرقي بالدوري الأميركي للمحترفين.
وأفسد ميسي الرقم القياسي لنيو إنجلاند ريفولوشن الذي حظي بمساندة جماهيرية غير مسبوقة، حيث بلغ عدد الحاضرين في أرض استاد «جيليت» 65 ألفاً و612 مشجعاً.

وافتتح ميسي التسجيل بتسديدة بقدمه اليسرى من داخل المنطقة في الدقيقة 32 محرزاً هدفه التاسع هذا الموسم، قبل أن يحرز هدفه العاشر في الدقيقة 68.
وأكد إنتر ميامي، عبر حسابه على منصة «إكس» (تويتر سابقاً)، أن ميسي بات أول لاعب في تاريخ الدوري الأميركي للمحترفين يسهم في 16 هدفاً خلال أول سبع مباريات له في الموسم.
وسجل بنيامين كريماشي الهدف الثالث لإنتر ميامي في الدقيقة 83، من متابعة لتسديدة ميسي، ثم تكفل لويس سواريز الأوروجوياني المخضرم الشريك السابق لميسي في هجوم برشلونة الإسباني، بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 89 في الوقت الذي سجل فيه توماس شانكالاي الهدف الوحيد لنيو إنجلاند في الدقيقة الأولى من المباراة.
وحطم الحضور الجماهيري في مباراة نيو إنجلاند مع إنتر ميامي، الرقم القياسي السابق البالغ 61 ألفاً و316 مشجعاً خلال مواجهة نيو إنجلاند مع لوس أنجلوس جالاكسي في نهائي كأس رابطة الدوري الأميركي في 2002.
وعزز إنتر ميامي موقعه في صدارة القسم الشرقي، رافعاً رصيده إلى 21 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه سينسيناتي. 


 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الأميركي ليونيل ميسي إنتر ميامي لويس سواريز

إقرأ أيضاً:

روي باروس يكشف أسباب هزيمة البرتغال أمام جورجيا

كشف روي باروس نجم منتخب البرتغال وفرق يوفنتوس وموناكو وبورتو السابق عن أسباب هزيمة المنتخب البرتغالي أمس على يد جورجيا في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وقال روي باروس في تصريحات خلال برنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي: " لم نكن محظوظين أمام جورجيا وكنت أرغب في تحقيق الفوز لكننا لم نكن مستعدين جيدا لهذا اللقاء".

رقم سلبي يطارد كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال جورجيا تسجل الهدف الثاني في البرتغال وتقترب من دور الـ16 لليورو

وأضاف: " أتمنى أن نظهر بشكل أفضل ونقدم مستوى أحسن في المباريات المقبلة ".

جورجيا تتأهل للأدوار الإقصائية باليورو على حساب البرتغال

وحقق منتخب جورجيا الفوز على البرتغال بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما أمس على ملعب فيلتينس ارينا ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا.

سجل الهدف الأول لمنتخب جورجيا في المباراة النجم خفيشا كفاراتسخيليا المحترف ضمن صفوف نابولي الإيطالي في الدقيقة 2 من عمر الشوط الأول، وجاء الهدف الثاني عن طريق النجم جيورج ميكوتادزي من ضربة جزاء في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يضمن منتخب جورجيا بطاقة التأهل رسميًا إلى دور الـ16 من بطولة يورو 2024 المقامة حاليًا في ألمانيا وللمرة الأولى في تاريخه.

مقالات مشابهة

  • منصة إكس تحطم الرقم القياسي لمرات الاستخدام في الولايات المتحدة
  • كوبا أمريكا.. منتخب الأرجنتين يعلن غياب ميسي عن مواجهة بيرو
  • منتخب البرازيل يصعق باراجواي برباعية في كوبا أمريكا
  • كولومبيا إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بعد فوزها على كوستاريكا
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • البنك الأهلي يقسو على المقاولون العرب برباعية في الدوري
  • انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم البورصة الأردنية بنسبة 0.86% في أسبوع
  • منتخب أوروجواي يقسو علي بوليفيا بخماسية في كوبا أمريكا
  • سباق يحطم الرقم القياسي باعتباره الأضخم في القطب الشمالي
  • روي باروس يكشف أسباب هزيمة البرتغال أمام جورجيا