صحافة العرب:
2024-10-03@15:27:44 GMT

أمير الشرقية يدشن حملة «نبادر معاً»

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

أمير الشرقية يدشن حملة «نبادر معاً»

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمير الشرقية يدشن حملة نبادر معاً، البلاد 8211; الدمامدشّن الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بالإمارة أمس، حملة 8221; نبادر معًا 8221; .،بحسب ما نشر صحيفة البلاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمير الشرقية يدشن حملة «نبادر معاً»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمير الشرقية يدشن حملة «نبادر معاً»

البلاد – الدمام

دشّن الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بالإمارة أمس، حملة ” نبادر معًا ” التي تنظمها الشؤون الصحية ، بالتزامن مع اليوم العالمي للالتهاب الكبدي الفيروسي 2023م، بالشراكة مع أمانة المنطقة. وشدد سمو أمير المنطقة الشرقية على ضرورة استمرار حملات التوعية الصحية لرفع ثقافة المجتمع، واستخدام وسائل التواصل الحديثة للوصول للمستهدفين، من أجل تحقيق الأمن الصحي الذي لا يقل أهمية عن كافة جوانب الأمن، مشيداً بالجهود التي تبذلها المديرية العامة للشؤون الصحية في هذا المجال. وتهدف الحملة إلى رفع الوعي الصحي لدى العمالة عن المرض وتخفيض حالات الإصابة بفيروس الالتهاب الكبدي من خلال معرفة طرق الإصابة وكيفية الوقاية، واتخاذ احتياطات مكافحة العدوى في مواقع الرعاية الصحية لأهميتها في الوقاية ، والتأكد من تطبيق إجراءات السلامة المهنية. من جانبه، أوضح مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور إبراهيم العريفي، أن الحملة تستهدف المجتمع بشكل عام، و100 ألف من العمالة “عمال النظافة” بشكل خاص، إضافةً لتوزيع 10 ألاف ملصق توعوي. حضر التدشين أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، ومدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة عبدالرحمن المقبل، ومدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عمر الدويش، والمدير التنفيذي لتجمع الشرقية الصحي الدكتور عبدالعزيز الغامدي.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمير الشرقية يدشن حملة «نبادر معاً» وتم نقلها من صحيفة البلاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المنطقة الشرقیة

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية يتابع إنجازات "إخاء" لدعم استقرار الأيتام

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الخميس، مدير المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية "إخاء" الأستاذ سالم بن خلف الشمري، يرافقه منسوبي المؤسسة وعدد من المستفيدات.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خلال اللقاء - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });جهود تمكين الأيتاموقدم الشمري لسمو أمير المنطقة الشرقية شرحاً عن برامج وأعمال المؤسسة التي تساهم في تمكين الأيتام والاعتماد على الذات من خلال توفير بيئة مناسبة تحقق الاستقرار.
أخبار متعلقة أمير الشرقية يطلع على مستجدات أعمال "الشؤون الإسلامية" بالمنطقةمبادرة وطنية لاستصلاح واستزراع الشعاب المرجانية في الشرقيةوقدمت أحدى اليتيمات صورة مرسومة إهداء لسمو أمير المنطقة الشرقية.
ورفع الشمري الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ومتابعته للأيتام بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • أمير المنطقة الشرقية يرعى سباق الشرقية الدولي ( الخبر 26 )
  • وكيل إمارة منطقة الشرقية يدشّن حملة تطعيم الموظفين ضد الإنفلونزا الموسمية
  • بتوجيه أمير الشرقية.. تدشين حملة تطعيم الموظفين ضد الإنفلونزا الموسمية
  • أمير الشرقية يتابع إنجازات "إخاء" لدعم استقرار الأيتام
  • أمير الشرقية يطلع على مستجدات أعمال "الشؤون الإسلامية" بالمنطقة
  • أمير المنطقة الشرقية يدشّن حملة الشرقية وردية “16” للكشف المبكر عن سرطان الثدي
  • أمير المنطقة يدشن حملة "الشرقية وردية 16" للكشف المبكر عن سرطان الثدي
  • نائب أمير تبوك يدشن حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بالمنطقة
  • أمير الشرقية يثمن دعم القيادة للقطاع الصحي
  • أمير الشرقية يثمن حصول "صحة الشرقية" على جائزة الاعتمادات المحلية والدولية