شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نجم ريال مدريد الجديد مهدد بالغياب لمدة 5 أشهر، كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية اليوم الأحد، عن آخر تطورات إصابة النجم التركي والمنضم حديثًا لنادي ريال مدريد ، والمدة المتوقعة لغيابه عن .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجم ريال مدريد الجديد مهدد بالغياب لمدة 5 أشهر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجم ريال مدريد الجديد مهدد بالغياب لمدة 5 أشهر

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم الأحد، عن آخر تطورات إصابة النجم التركي والمنضم حديثًا لنادي ريال مدريد، والمدة المتوقعة لغيابه عن الفريق الملكي.

ونجح ريال مدريد في  حسم صفقة "جولر" ب 20 مليون يورو، ليصبح خامس صفقات النادي الملكي بعد الرباعي" جود بيلينجهام، فيران جارسيا، خوسيليو، براهيم دياز"

برشلونة ينتظر كارثة بعد اكتساح ريال مدريد بثلاثية.. تشافي غاضب

مفاجأة .. نجم دفاع ريال مدريد مطلوب بقوة في الدوري السعودي

ويمتد عقد اللاعب التركي الشاب الذي يبلغ من العمر 18 عامًا، مع ريال مدريد حتي صيف عام 2029.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

ويلقب اللاعب التركي ب "ميسي الجديد" ، نظراً لأهدافه الساحرة مع فنربخشة ومنتخب تركيا أيضا في الموسم الماضي.

بيان ريال مدريد بشأن إصابة جولر

وأعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، أن التركي أردا جولر تعرض لإصابة في الغضروف المفصلي الداخلي للركبة اليمنى بعد إجراء الفحوصات.

وأشار بيان النادي الملكي إلى أن اللاعب التركي الذي لم يتدرب مع المجموعة منذ عدة أيام، سيعود إلى العاصمة مدريد لمواصلة العلاج المحدد.

تابع كل الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

جولر مهدد بالغياب لفترة طويلة

وأوضح تقرير موندو ديبورتيفو أن إذا أتبع التركي أردا جولر العلاج التحفظي قد يغيب عن الملاعب لمدة 3 أشهر، بينما إذا كانت إصابته تجبره على عملية جراحية قد يغيب لمدة 5 أشهر.

وأشارت إلى أن يتيح هذا السيناريو الأخير للنادي الأبيض القدرة على إلغاء تسجيل لاعب كرة القدم خلال النصف الأول من الموسم وتسجيله في يناير 2024.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم ريال مدريد الجديد مهدد بالغياب لمدة 5 أشهر وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

صحيفة عبرية: الجيش الإسرائيلي سيبقى في محور فيلادلفيا لمدة 6 أشهر إضافية على الأقل

قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية إن الجيش الإسرائيلي سيبقى في محور فيلادلفيا على الحدود بين قطاع غزة ومصر لمدة 6 أشهر إضافية على الأقل.

إقرأ المزيد  مخطط إسرائيلي جديد للسيطرة على حدود مصر مع غزة

وأشارت الصحيفة العبرية في مقال نشرته الجمعة على موقعها الرسمي إلى أن الجيش الإسرائيلي يقترب من إنهاء العملية العسكرية في رفح جنوب قطاع غزة، زاعمة "اقتراب الجيش الإسرائيلي من هزيمة لواء رفح التابع لحركة حماس".

وذكرت أن بعض الألوية التابعة للجيش الإسرائيلي التي ستغادر القطاع ستتوجه شمالا استعدادا لمواجهة واسعة النطاق مع حزب الله.

وأفاد الجيش الإسرائيلي بأنه عثر خلال عملية رفح المستمرة منذ 8 أسابيع على 25 مدخلا إلى الأنفاق على طول طريق فيلادلفيا الذي يمتد لحوالي 15 كيلومترا من حي تل السلطان على الواجهة البحرية في أقصى جنوب قطاع غزة إلى الحدود مع إسرائيل قرب كيبوتس (مستوطنة) كرم أبو سالم.

وأضافت "يديعوت أحرونوت" أن الأمر سيستغرق وقتا أطول للسيطرة وبالتأكيد تدمير الأنفاق الـ 25 التي تم العثور عليها حتى الآن وتحديد موقع باقي الأنفاق.

إقرأ المزيد "واشنطن بوست": خصوم نتنياهو يتجهون نحو "اليوم التالي" في غزة بدونه وغالانت يطرح خطة لتقسيم القطاع

ونقلت الصحيفة العبرية عن مسؤول عسكري إسرائيلي قوله: "في تقديري سيستمر هذا لمدة ستة أشهر أخرى على الأقل وسيتطلب وجودنا الدائم على طريق فيلادلفيا، لأنها عملية بطيئة ومعقدة".

وأوضح المسؤول الذي لم تكشف الصحيفة عن هويته "أن هذا الأمر يتطلب مواقع دائمة للجيش الإسرائيلي ووجودا دائما وشن غارات على أحياء رفح القريبة من أجل تعميق إنجازات المس بحماس".

هذا وأكدت "يديعوت أحرونوت" أن العمل على تحديد مواقع الأنفاق هو أمر مخيب للآمال مع عدم وجود أي معلومات استخباراتية تقريبا.

وقال قائد "اللواء 12" المقدم هيفري الباز للصحيفة "في "محور نيتزر" أو "محور نتساريم" الذي يبلغ حوالي نصف طول محور فيلادلفيا 17 استغرقنا أكثر من ثلاثة أشهر لتحديد وتدمير 12 كيلومترا من الأنفاق تحت محور نتساريم بين مدينة غزة ووسط وجنوب مدينة غزة.

إقرأ المزيد إعلام عبري: حوادث صعبة في غزة ووقوع قتلى ومصابين في صفوف الجيش الإسرائيلي

وأضاف الباز: "لقد تبنت حماس أسلوب الفيتكونغ هنا بالقتال البطيء والمخفي من الحفر والأنفاق لمحاولة جرنا إلى الداخل مع مرور الوقت".

وتابع قائلا: "لذلك، يمكن التقدير بحذر أن السيطرة على محور فيلادلفيا ستتخذ في الأشهر المقبلة شكلا مماثلا لذلك الموجود بالفعل في ممر نتساريم مواقع دائمة للجيش الإسرائيلي، ووجود دائم وغارات على أحياء رفح المجاورة من أجل تعميق إنجازات الهجوم على حماس".

وأردف قائلا: "سؤال "اليوم التالي" يتعلق أكثر بآلية إنهاء القتال الطويل والذي بحسب بعض التقديرات هنا سيستمر لمدة عامين آخرين على الأقل".

المصدر: "يديعوت أحرونوت"

مقالات مشابهة

  • نيمار يستعد للموسم الجديد على طريقة جاريث بيل
  • الاحتلال سيبقى في محور فيلادلفيا لمدة 6 أشهر إضافية على الأقل
  • صحيفة عبرية: الجيش الإسرائيلي سيبقى في محور فيلادلفيا لمدة 6 أشهر إضافية على الأقل
  • ميركاتو 2024.. الغرافة القطري يضم خوسيلو من ريال مدريد
  • قرار جديد في ريال مدريد بشأن أردا جولر
  • روديجر مهدد بالغياب عن منتخب ألمانيا في اليورو
  • رسمياً.. “ناتشو” قدساوي لمدة عامين
  • التموين: احتياطي القمح يكفي 6 أشهر
  • استحداث طرق وسيطرات و300 دبابة.. العراق مهدد بفقدان جزء من أراضيه شمالا
  • رونالدو مهدد بالغياب عن البرتغال في ربع نهائي يورو 2024