شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي البطولة العربية 2023 محدث، يستعرض الفرق المتأهلة للدور ربع النهائي للبطولة العربية للأندية كأس الملك سلمان التي تستضيفها السعودية حتى 12 أغسطس المقبل.ويشارك .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي البطولة العربية 2023 (محدث)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي البطولة العربية 2023...

يستعرض " " الفرق المتأهلة للدور ربع النهائي للبطولة العربية للأندية (كأس الملك سلمان) التي تستضيفها السعودية حتى 12 أغسطس المقبل.

ويشارك 16 فريقًا في البطولة العربية بالموسم الحالي، تم تقسيمهم على 4 مجموعات بواقع 4 فرق في كل مجموعة، على أن يتأهل أول وثان كل مجموعة لربع نهائي البطولة.

وتقام المباريات في الأدوار من الدور ربع النهائي وحتى المباراة النهائية بنظام خروج المغلوب.

ما الفرق المتأهلة لربع نهائي البطولة العربية للأندية؟

الاتحاد السعودي أول المتأهلين لربع نهائي البطولة العربية في الموسم الحالي، وذلك من المجموعة الأولى بالبطولة والتي تضم معه أيضًا الترجي والصفاقسي والشرطة.

وتأهل الاتحاد عقب فوزه على الترجي في الجولة الأولى بنتيجة 2 – 1، بينما حقق فوزا صعبا على حساب الصفاقسي بهدف دون رد في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

ويعتلي الاتحاد صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه الشرطة العراقي برصيد 4 نقاط، فيما يحتل الترجي المركز الثالث بنقطة وحيدة، ويتذيل الصفاقسي الترتيب دون نقاط.

جوائز البطولة العربية للأندية 2023

رصد الاتحاد العربي لكرة القدم جوائز مالية ضخمة للبطولة العربية للأندية بلغت أكثر من 10 ملايين دولار تقريبًا وجاءت كالآتي:

البطل: 6 مليون دولار الوصيف: 2.5 مليون دولار نصف النهائي: 200 ألف دولار ربع النهائي: 150 ألف دولار دور المجموعات: 100 ألف دولار الدور التمهيدي: 20 ألف دولار

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي البطولة العربية 2023 (محدث) وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العربیة للأندیة ربع النهائی ألف دولار

إقرأ أيضاً:

الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية

حرص الدكتور عمر الغنيمي نائب رئيس مجلس إدارة نادى سموحة على متابعة تدريبات واجتماعات الفريق الأول لكرة السلة الذى يشارك في البطولة العربية المقامة حاليًا فى الاسكندرية ويستضيفها الاتحاد السكندري.

الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية

وحضر اللقاء مع نائب رئيس النادى كلا من المحاسب رامى فتح الله والدكتورة ماهينور سامح أعضاء مجلس الإدارة.

وأشاد الدكتور عمر الغنيمى بأداء الفريق أمام الاتحاد السكندرى فى افتتاح البطولة رغم الخسارة.

ونقل الغنيمى للاعبين الإشاده التى لقاها من أغلب خبراء كرة السلة أثناء تواجده معهم فى مقصورة الصالة المغطاة باستاد برج العرب لمتابعة مباراة الافتتاح.

المدير الفنى لفريق سموحه: نتطلع للفوز على الشارقة اليوم الاتحاد السكندري يفتتح البطولة العربية لكرة السلة بالفوز على سموحة 98/78

وطالب نائب رئيس نادى سموحه من لاعبى ناديه بذل أقصى جهد فى المباريات القادمة فى البطولة من أجل تحقيق نتائج إيجابية.

ووعد الغنيمى لاعبى فريق السله بصرف مكافأة شخصية فى حالة التأهل لدور الثمانية في البطولة العربية.

ويلتقى فريق سموحه مع الشارقة الإماراتى فى الرابعة ونصف عصر اليوم على الصالة المغطاة باستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

مقالات مشابهة

  • مندوب لبنان بالجامعة العربية يدعو مجلس الأمن لوضع حد نهائي لاعتداءات إسرائيل
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • نجم الخليج السعودي: تنظيم مصر لبطولة العالم للأندية لكرة اليد مبهر
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • طائرة العراق تقع بالمجموعة الاولى في البطولة العربية للرجال
  • موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
  • تعرف على قرعة البطولة العربية للسلة للأندية رجال
  • بينها اليمن.. اكتمال قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم
  • بينها اليمن.. تعرف على المنتخبات المتأهلة الى نهائيات كأس آسيا للشباب وموعد القرعة وانطلاق البطولة