شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس البنك الأهلي يكشف تفاصيل الصفقات الجديدة ويؤكد تعاقدنا مع لاعبين ببلاش، كشف اللواء أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، كواليس الصفقات المجانية التى تم إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مؤكدًا أن هناك سقف .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس «البنك الأهلي» يكشف تفاصيل الصفقات الجديدة.

. ويؤكد: «تعاقدنا مع لاعبين ببلاش»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس «البنك الأهلي» يكشف تفاصيل الصفقات الجديدة.....

كشف اللواء أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، كواليس الصفقات المجانية التى تم إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مؤكدًا أن هناك سقف يضعه مجلس إدارة النادي لا يمكن تخطيه. وقال «نصار»، إنه تم التعاقد مع عدد من اللاعبين وفق احتياجات البنك الأهلي وبناءً على طلب المدير الفني  القبرصى بابا فاسليو حيث لم تتكبد خزينة النادي سوي اثنين مليون وربع قيمة الشرط الجزائي الذى تم دفعه إلى  النادي الإسماعيلي، للحصول على خدمات الإفواري سيرجي اكا  بجانب التعاقد مع أيمن أشرف، قائد الأهلي وأحمد مدبولي  جناح الإسماعيلي  وعبد اللطيف جريندو  مهاجم المصري  وحسن شاهين حارس مرمى المقاولون العرب فى صفقات إنتقال حر ببلاش.وأكد اللواء أشرف نصار، الذى يتولى منصب رئاسة نادي البنك الأهلي منذ 2016 بالتعيين ثم من بعد ذلك بالانتخاب إنه يأمل أن يقدم فريقه موسم طيب يليق باسم  البنك الأهلي  خاصة بعد أن تم تهيئة المناخ الجيد الذى أتى بثماره فى نهاية الموسم الماضي، حيث إنه فى الدور الثاني لم يخسر فى آخر 11 لقاء سوي من الأهلي. 

وكشف نصار خلال تصريحاته الإعلامية ليلة أمس، أن نادي البنك الأهلي وضع سقف للتعاقدات، مشيرا إلى يتم فى بداية الموسم وضع ميزانية للصرف ويسير مجلس الإدارة على بنودها لذلك لا يمر نادي البنك الأهلي بضائقة مالية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس «البنك الأهلي» يكشف تفاصيل الصفقات الجديدة.. ويؤكد: «تعاقدنا مع لاعبين ببلاش» وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی البنک الأهلی

إقرأ أيضاً:

بعد اطلاقها.. واتساب يكشف تفاصيل الميزة الجديدة Imagine Me

أطلق تطبيق "واتساب" ميزة جديدة تسمى "تخيلني" (Imagine Me)، حيث تستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء صور شخصية فريدة للمستخدمين. وتتوفر هذه الميزة في الإصدار التجريبي من واتساب على نظام التشغيل أندرويد ولفئة محدودة من المستخدمين.

وتهدف شركة ميتا، المالكة لواتساب، إلى تعزيز التفاعل بين المستخدمين من خلال توفير أدوات جديدة تستخدم قدرات الذكاء الاصطناعي التي تم تطويرها.

وتساعد ميزة "تخيلني" المستخدمين على إنشاء صور شخصية مميزة لملفاتهم الشخصية.

ويمكن للمستخدمين اختيار خلفيات جديدة ومواقع وتأثيرات مبتكرة لإضافتها إلى صورهم الشخصية. هذا يهدف إلى تعزيز التفاعل وإضافة جاذبية إلى صور المستخدمين.

ومؤخراً، أعلنت شركة واتساب عن تحديث جديد لتطبيقها على الهواتف الذكية، يهدف إلى تسهيل تصنيف المحادثات وتحسين تجربة المستخدمين.

ووفقًا للبيان الرسمي لشركة ميتا، المالكة لواتساب، يتضمن التحديث 3 تبويبات في صدارة قائمة المحادثات على الشاشة الرئيسية للتطبيق في صورة أزرار بيضاوية بيضاء اللون.

وتتضمن هذه التبويبات "الكل All"، والتي تعرض جميع المحادثات بترتيب زمني، وتبويب المحادثات المثبتة Pinned Conversations، وتبويب "غير مقروءة Unread"، والتي تعرض المحادثات التي تحتوي على رسائل غير مقروءة أو لم يتم فتحها بواسطة المستخدم، بالإضافة إلى تبويب "المجموعات Groups"، والذي يعرض المحادثات الجماعية.

وتعمل منصة واتساب باستمرار على تحسين تجربة المستخدمين من خلال إضافة تحديثات وميزات جديدة تجريها لتوفير تجربة مخصصة ومحسنة وتلبية احتياجات المستخدمين الذين يعتمدون بشكل كبير على التطبيق لإجراء المكالمات والمحادثات عبر الإنترنت.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة سوهاج يكشف تفاصيل إنشاء كلية طب الأسنان (فيديو)
  • بن حيدر يكشف عن تفاصيل جديدة حول عملية اقتحام منزل المجربي ودور الوساطه ويؤكد دعمه للسلطة المحلية والقضائية بمحافظة مأرب
  • العيسى: سنتعاقد مع لاعبين مميزين لإرضاء جماهير الأهلي
  • تصريح مهم من محافظ القاهرة الجديد عقب حلف اليمين (فيديو)
  • مدبولي: تعاقدنا على جميع الشحنات الكافية لإنهاء انقطاع الكهرباء في الصيف
  • محمد الطويلة يكشف عن أزمة مع بيراميدز ويقدم شكوى رسمية للكاف
  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين
  • رأفت علي: سأدرب الوحدات “لو ببلاش” وموسى التعمري غيّر تفكير اللاعبين
  • بعد اطلاقها.. واتساب يكشف تفاصيل الميزة الجديدة Imagine Me
  • تنس طاولة الأهلي يتفوق على الزمالك بالدورة المجمعة للدوري