فنون، اللهم لا تشغل عقلي بما يقلقه منشور لشمس البارودي قبل وفاة نجلها يتحول لدفتر عزاء،12 22 ص الإثنين 31 يوليو 2023 كتبت شهد القاضي شاركت الفنانة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "اللهم لا تشغل عقلي بما يقلقه".. منشور لشمس البارودي قبل وفاة نجلها يتحول لدفتر عزاء ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"اللهم لا تشغل عقلي بما يقلقه".. منشور لشمس البارودي...

12:22 ص الإثنين 31 يوليو 2023

كتبت- شهد القاضي:

شاركت الفنانة المعتزلة شمس البارودي زوجة الفنان حسن يوسف، منذ أيام منشورا مع متابعيها عبر فيسبوك.

ونشرت البارودي، دعاء للشيخ الشعراوي عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" ، جاء فيه: "اللهم لا تشغل عقلي بما يقلقه ولا قلبي بمن لا يرحمه ولا وقتي بما لا ينفعه .. ربي كن لي وكن معي واجعلني بك أقوى".

جاء ذلك قبل أيام من وفاة نجلها عبدالله حسن يوسف، الذي رحل عن عالمنا غرقا، وتحول المنشور لدفتر عزاء ومواساة عبر العديد من التعليقات عليه بعد تداول خبر الوفاة.

ورحل عن عالمنا مساء السبت الإبن الأصغر للفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي غرقا بإحدى القرى بالساحل الشمالي.

وكشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، ومسئول الملف الطبي بالنقابة، سبب وفاة نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي.

وقالت نهال، ببرنامج "مساء دي إم سي": "هو تصريح الدفن خلاص طلع هو المشكلة بس إن المياه كانت عالية جدا، وكان في تحذيرات لأن المياه كدة الفترة دي في الساحل.. فدي اللي ممكن تكون تسببت في غرقه لأن حتى لو هو سباح وبيعوم كويس.. ساعات علو المياه بيكون في خطر والرئة بتتملي بالمياه".

وأضافت: "هو لما وصل المستشفى كانت الرئة متوقفة بس هم عملوا محاولة بس ربنا لم يريد".

وكانت الفنانة نهال عنبر، كشفت موعد تشييع جنازة عبدالله نجل الفنان الكبير حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي.

وقالت نهال، في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، إنه ستشيع جنازة عبد الله حسن يوسف، غدا الاثنين عقب صلاة الظهر، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد".

وتعرض نجل الفنان حسن يوسف "عبدالله" 35 عامًا للغرق بقرية سياحية بالساحل الشمالي وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين بمطروح.

35.195.89.25



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "اللهم لا تشغل عقلي بما يقلقه".. منشور لشمس البارودي قبل وفاة نجلها يتحول لدفتر عزاء وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حسن یوسف

إقرأ أيضاً:

إضاءات المسجد النبوي فنّ من فنون العمارة الإسلامية

تعدّ إضاءات المسجد النبوي شكلًا من أشكال الجمال والعمارة الإسلامية، ومعلمًا بارزًا وفنًا خاصًا يُشكل جزءًا من هويته، تعبر عنه إضاءة ونجفات وقناديل تحمل لفظ الجلالة ونقوش بالخط العربي، مستمدة من فن العمارة الإسلامية، مما زاد المكان جمالًا وتفردًا حتى بدا تحفة فنية رائعة.

ويحتوي المسجد النبوي على أكثر من 30 نوعًا من وحدات الإنارة، وبعدد إجمالي يزيد على 138 ألف وحدة، أبرزها النجفات المختلفة المقاسات التي يصل عددها إلى قرابة الـ 300، وما يزيد عن الـ 10 آلاف وحدة إنارة تحمل لفظ الجلالة، وضعت في الأركان العلوية للأقواس المعمارية داخل المسجد النبوي وأروقته.

اقرأ أيضاًالمملكة“بريدة” تشارك بمؤتمر المدن العالمية المبدعة في البرتغال

ورصدت عدسة وكالة الأنباء السعودية “واس” وحدات إنارة متنوعة في الشكل والحجم والقوة الكهربائية، بعموم المسجد النبوي وساحاته والمرافق التابعة له.

وتسعى الهيئة العامة للعناية المسجد النبوي إلى تطبيق المواصفات العالمية المعتمدة في الإنارة ودراسة تطويرها، ويأتي ذلك من منطلق حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على الارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة في المسجد النبوي.

مقالات مشابهة

  • مغربية تشغل منصب وزيرة المالية في الحكومة الهولندية الجديدة
  • "متبقوش حشريين"..ويجز يدافع عن طالبة واقعة رقصة التخرج.. والجمهور يرد
  • توقيف الصحفي الأردني أحمد الزعبي تنفيذا لقرار سجنه على خلفية منشور على فيسبوك
  • أشهر الاختلافات بين عقليّ الرجل والمرأة في التفكير والمشاعر وجوانب أخرى
  • إضاءات المسجد النبوي فنّ من فنون العمارة الإسلامية
  • بعد 90 يومًا على التنفس الصناعي.. وفاة شاب إثر مشاجرة مع أبناء عمومته بالفيوم
  • «وداعا حبيبي العظيم».. نهال عنبر تعلن وفاة عمها (صورة)
  • نهال عنبر تعلن وفاة عمها: وداعا حبيبي الأعظم
  • برشلونة يحذف “منشور” رحيل فيليكس وكانسيلو
  • موعد حجز شقق إسكان القاهرة الجديدة وموعد تسليم الطرح الجديد