صحيفة الاتحاد:
2024-07-08@22:56:46 GMT

«الحبتور» بطل «كأس أبريل» للبولو

تاريخ النشر: 28th, April 2024 GMT

 
دبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة محمد بن راشد يعتمد تصاميم مبنى المسافرين الجديد في مطار آل مكتوم الدولي لجنة "حصر الأضرار" تجتمع لتقييم تداعيات البنية التحتية والسدود إثر الحالة الجوية


فاز «الحبتور» بكأس «أبريل للبولو»، بعد فوزه على «ذئاب دبي» بـ«الهدف الذهبي»، في المباراة النهائية التي جرت بملعب نادي الحبتور للبولو والفروسية، في ختام بطولات الموسم، وجاء النهائي قوياً، بعدما انتهت المباراة بالتعادل 4-4، وخطف «الحبتور» اللقب في الشوط الإضافي بـ«الهدف الذهبي»، فيما فاز «مور رالف ستارز» بكأس الترضية، بعد تغلبه على «بي بي إس هيسكث» 4-1.

 
وأعرب محمد الحبتور، رئيس اتحاد البولو، عن سعادته بانتهاء الموسم، والذي شهد مشاركة إيجابية ونشاطاً لافتاً من جميع الأندية، مما يبشر بمستقبل جيد ومشرق للعبة التي ستكون على موعد مع استضافة كأس العالم عام 2026.
وقال الحبتور: «بولو الإمارات» يملك نخبة من اللاعبين الواعدين الذين يعول عليهم الاتحاد في تمثيل الدولة في المستقبل القريب، والاتحاد لديه خطط طموحة في سبيل تعزيز هذا الجانب، وتمكين اللاعبين المواطنين «النخبة» من الوصول إلى أعلى المستويات، وتوفير أفضل احتكاك لهم خلال العامين المقبلين. 
وعقب المباراة، قام لوكاس مدير عام فندق نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية، بتتويج الفرق وأصحاب الألقاب، حيث نال محمد الحبتور جائزة أفضل لاعب في البطولة، والمهر بترولا الذي يمتطيه طارق الحبتور جائزة أفضل خيل. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي البولو

إقرأ أيضاً:

منتخب النشامى يعلن قائمة اللاعبين المحليين لمعسكر تركيا

#سواليف

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، بقيادة المدرب جمال سلامي، #قائمة #اللاعبين المحليين للتجمع الداخلي ومعسكر تركيا، استعدادا لخوض الدور الثالث والحاسم من #تصفيات_كأس_العالم 2026.

وضمت القائمة 24 لاعبا: نور بني عطية، عبدالله الفاخوري، أحمد جعيدي، إحسان حداد، فراس شلباية، يوسف أبو الجزر، حسام أبو ذهب، مهند أبو طه، سالم العجالين، عبدالله نصيب، سعد الروسان، براء مرعي، محمد أبو النادي، محمود شوكت، رجائي عايد، يوسف أبو جلبوش، وسيم الريالات، عارف الحاج، محمود مرضي، محمد أبو زريق “شرارة”، سيف درويش، محمد أبو رزق، أنس العوضات، وبكر كلبونة.

وينتظر أن يبدأ #المنتخب_الوطني تدريباته في العاصمة عمان الخميس 11 تموز، قبل أن يغادر إلى تركيا الأربعاء 17 من الشهر ذاته، للدخول في معسكر يتضمن خوض ثلاثة لقاءات ودية تدريبية.

مقالات ذات صلة مظاهرات في تل أبيب ومدن أخرى للمطالبة بتبادل أسرى مع حماس 2024/07/07

يذكر أن المنتخب الوطني حل بالمجموعة الثانية لتصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026، إلى جانب كوريا الجنوبية، العراق، عمان، فلسطين، والكويت.

وحسب نظام التصفيات، يتم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.

مقالات مشابهة

  • المنتخب الأوليمبي "كامل العدد".. والأجواء الإيجابية تسيطر على اللاعبين
  • المنتخب الأوليمبي "كامل العدد " .. والأجواء الإيجابية تسيطر على اللاعبين
  • محمد الشاذلي: الوزارة ليست المسئولة عن سفر اللاعبين بالخارج ولا بد من تصريح التجنيد
  • «متحدث الشباب والرياضة»: الوزارة ليست المسئولة عن سفر اللاعبين بالخارج
  • البحث متواصل عن لاعبين اثنين لاتحاد طنجة غرقا في واقعة اليخت
  • كريم العراقي أفضل لاعب في مباراة المصري وبلدية المحلة
  • كومان: أفضل مواجهة هذا المنتخب بنهائي اليورو
  • منتخب النشامى يعلن قائمة اللاعبين المحليين لمعسكر تركيا
  • الملاعب الحزينة.. عندما تحصد كرة القدم أرواح اللاعبين
  • ودع اللاعبين مبتسما.. كيف ظهر أحمد رفعت في مران فريقه قبل وفاته؟ (صور)