تعادل بوهانج ستيلرز مع نظيره إنتشون يونايتد على ملعب «ستيل يارد»، في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الكوري الجنوبي لكرة القدم «كيه 1»، ليقلص فارق النقاط مع المتصدر جيمتشون سانجمو إلى نقطة واحدة.

ومنذ الدقيقة 59، لعب بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بعشرة لاعبين إثر طرد حكم اللقاء، لاعب الفريق أوبردان لحصوله على الإنذار الأصفر الثاني.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي إلى النقطة 18 بالمركز الثاني، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر جيمتشون سانجمو «19 نقطة»، فيما جاء إنتشون يونايتد بالترتيب السابع بـ10 نقاط.

تعادل جونبك هيونداي مع دايجو

وفي مباراة أخرى،  تعادل جونبك هيونداي الكوري الجنوبي مع دايجو بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «جيونجو كأس العالم»، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الكوري الجنوبي لكرة القدم «كيه 1».

وأحرز هدفي جونبك هيونداي الكوري الجنوبي كل من جيون بيونج كوان وهيرنانديز في الدقيقتين 10 و85، فيما سجل لصالح دايجو كل من بارك جاي هيون وجونج جاي سانج، في الدقيقتين الرابع والسادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

جونبك هيوانداي يحتل المركز السادس

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد جونبك هيونداي الكوري الجنوبي إلى النقطة 10 بالمركز السادس، فيما جاء دايجو في المركز 11 بـ8 نقاط.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدوري الكوري الجنوبي بوهانج ستيلرز الکوری الجنوبی

إقرأ أيضاً:

إنجلترا تتصدر مجموعتها بعد تعادلها سلبيا مع سلوفينيا

أنهت إنجلترا مشوارها في دور المجموعات ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024 في صدارة المجموعة الثالثة بعد تعادلها سلبيا اليوم الثلاثاء مع سلوفينيا التي تأهلت أيضا إلى مراحل خروج المغلوب بالبطولة القارية.

وكانت إنجلترا قد تأهلت بالفعل إلى دور 16، وعلى الرغم من الأداء المتواضع مرة أخرى، إلا أن التعادل تركها في المركز الأول في المجموعة برصيد خمس نقاط.

وعلى الرغم من استحواذ إنجلترا على الكرة بنسبة 71 بالمئة، أطلق فريق المدرب جاريث ساوثجيت ثلاث تسديدات فقط على المرمى، وبينما تتقدم للدور التالي، فإنها ستحتاج إلى تحسن كبير لتعيد ما قدمته عام 2020 عندما بلغت النهائي وخسرت أمام إيطاليا.

وأثارت صفارة النهاية الفرحة في صفوف جماهير سلوفينيا بينما غادر العديد من مشجعي إنجلترا قبل النهاية وأظهروا إحباطهم بإطلاق صيحات الاستهجان على اللاعبين.

وأنهت سلوفينيا دور المجموعات برصيد ثلاث نقاط متساوية مع الدنمرك، التي تعادلت سلبيا مع صربيا. وعلى الرغم من أن لدى كلا المنتخبين نفس فارق الأهداف والأهداف المسجلة والسجل الانضباطي، بدا أن الدنمرك تقدمت نحو المركز الثاني بسبب تصنيفها في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، لتتأهل لملاقاة ألمانيا صاحبة الضيافة.

وكانت إنجلترا هي الأفضل في مباراة فاترة شهدت القليل من الفرص الحقيقية، حيث تصدى حارس المرمى يان أوبلاك بسهولة لفرصتين من هاري كين وفيل فودن وألغى هدفا لبوكايو ساكا في الشوط الأول بداعي التسلل.

ووضع ساكا الكرة في الشباك في الدقيقة 19 لكن زميله فودن كان متسللا قبل أن يرسل تمريرة عرضية منخفضة.

واضطرت إنجلترا إلى الانتظار حتى الدقيقة 31 لتطلق أول تسديدة على المرمى بعدما أرسل القائد كين تسديدة سهلة أنقذها الحارس أوبلاك.

وكان على الحارس أوبلاك أن يكون متيقظا أيضا للتعامل مع ركلة حرة من فودن لكن سلوفينيا، التي سعت لبلوغ دور 16 للبطولة لأول مرة، كانت تلعب بأريحية.

وظهر كوبي ماينو مطلع الشوط الثاني بدلا من كونور جالاجر الذي حل بدلا من ترينت ألكسندر-أرنولد في التشكيلة الأساسية، وهو التغيير الوحيد الذي أجراه المدرب ساوثجيت مقارنة بأول مباراتين.

وسيطرت إنجلترا على مجريات الشوط الثاني بنسبة 80 بالمئة من الكرة بينما تراجعت سلوفينيا لوسط ملعبها مع انعدام فرص التسجيل.

وشارك كول بالمر، الذي سجل 22 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي الموسم الماضي، وسط هتافات كبيرة في الدقيقة 70 ومنح إنجلترا على الفور بعضا من النشاط التي كانت في أمس الحاجة إليه.

وأطلق بالمر تسديدة في الوقت بدل الضائع تصدى لها أوبلاك، لكن سلوفينيا صمدت بطريقة مذهلة لتجعل جماهيرها في حالة من السعادة.

مقالات مشابهة

  • تعادل العراق والأردن سلبياً في بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا
  • الجيش الكوري الجنوبي: الصاروخ الذي أطلقته كوريا الشمالية انفجر في الهواء
  • الجيش الكوري الجنوبي: كوريا الشمالية أطلقت صاروخا باليستيا باتجاه بحر الشرق
  • المنتخب الوطني للشباب يتعادل مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا
  • الجيش الكوري الجنوبي: بيونج يانج أطلقت صاروخًا باليستيا باتجاه بحر الشرق
  • إنجلترا تتصدر مجموعتها بعد تعادلها سلبيا مع سلوفينيا
  • شاهد: مناورات للجيش الكوري الجنوبي بالذخيرة الحية محلية الصنع
  • الجيش الكوري الجنوبي: لا خطة لإجراء بث دعائي ضد الشمال عبر مكبرات الصوت
  • رئيس كوريا الجنوبية يندد بإطلاق بيونج يانج بالونات قمامة إلى بلاده
  • منتخب البرازيل يتعادل مع كوستاريكا سلبياً في بطولة كوبا أمريكا