أكد اللواء أركان حرب هاني محمود منصور، مدير الإشارة، أنه في عام 2018، بدأ انشاء مركز البيانات الرئيسي والتبادلي لإضافة الخدمات الممكنة عليه، وتم إنشاء مركز البيانات والحوسبة السحابية والحكومية في عام 2021، على أفضل النظم العالمية.

وقال اللواء أركان حرب هاني محمود منصور، في كلمته التي ألقاها خلال افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية، إن مساحة المركز تبلغ 23 ألف متر مربع، مشيرا إلى أن خطة الانتهاء من المركز خلال عامين، لافتا إلى أن هناك 1200 مهندس وعامل.

 

وأضاف مدير الإشارة، أنه ما كان لهذا الصرح أن يكتمل إلا بفضل توجيهات القيادة السياسية والعمل بروح الفريق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القيادة السياسية مدير الإشارة مرکز البیانات

إقرأ أيضاً:

“افتكرته مقلب من تركي آل الشيخ”.. هاني شنودة يكشف أعظم اتصال في حياته (فيديو)

تحدث الموسيقار هاني شنودة عن كواليس تكريمه بالمملكة العربية السعودية، من المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه.

وقال الموسيقار هاني شنودة في لقائه مع الإعلامية دينا رامز والإعلامي شريف نور الدين، ببرنامج "أنا وهو وهي": «لم أصدق في البداية».

وتابع: «المستشار تركي آل الشيخ كلمني وقال لي هنكرمك وافتكرتها الكاميرا الخفية لم أصدق، وقلت له كلمني كمان يومين تكون اتأكدت إنكم تريدون تكريم هاني شنودة ممكن يكونوا قاصدين هاني مهنا أو هاني شاكر».

هاني شنودة وفرقة المصريين يحتفلون مع جمهورهم بأوبرا الإسكندرية اليوم التفاصيل الكاملة لحفل هاني شنودة في أوبرا إسكندرية

واستكمل هاني شنودة حديثه: «وبعدها بيومين كلمني مساعد تركي آل الشيخ، وأخبرني أني سأسافر يوم 5 وما حمسني للحفل أنه سيشارك به محمد منير وعمرو دياب وقُلت له عمرهم ما يشاركوا في حفلة واحدة، لكنه أكد حضورهما».

وأضاف الموسيقار هاني شنودة: «وقال لي أن عدوية سيحضر بجانب مي فاروق وأنغام، لم أصدق نفسي»، مردفًا: «انبهرت من مظاهر الحفل وشوفت اللي عمري ما شوفته في حياتي وأنا اتكرمت من الشعب المصري قبل السعودية بنجاح أعمالي، ورديت على انتقادات تكريمي بالسعودية قبل مصر بجملة هاني شنودة صنع في مصر».

وتطرق الموسيقار هاني شنودة في سياق آخر عن بداياته الفنية وتأثيره بالمجال الموسيقي، بجانب كواليس حصوله على جائزة الدولة التشجيعية.

وقال : «أدخلت الجيتار والدرامز على الأغاني الشعبية»، وأضاف، هاني شنودة، قائلاً: «أنا عيشت أحلى سنين عمري في مجال الموسيقى وأنا عمري حاليًا 81 سنة».

ونوه هاني شنودة إلى أن حصوله على جائزة الدولة التشجيعية: «الدولة في مفهومي النيل وأبو الهول والأهرامات والشعب المصري، أي كل ما في البلد دي بيكرمني»، مختتما حديثه عن الشعب المصري، قائلًا: «شعب جميل وبكون في البلكونة ويعدوا يسلموا عليّ».

مقالات مشابهة

  • "الاقتصادية" تواصل محاكمة مرتضى منصور بسب وقذف الخطيب
  • اليوم.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب
  • رئيس بني مزار يستمع لمشاكل أهالي المدينة
  • “افتكرته مقلب من تركي آل الشيخ”.. هاني شنودة يكشف أعظم اتصال في حياته (فيديو)
  • سلطنة عمان والأردن تستعرضان مجالات التعاون الثنائي
  • بعد صفقة الشحات.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب| اليوم
  • تفاصيل شخصية نور محمود في مسلسل «تيتا زوزو»
  • هاني شاكر يكشف عن مفاجأة بعد اتهامه بسرقة قصيدة «رحماكي»
  • مجلس جامعة بني سويف يوافق على مقترح كلية الآداب بعقد ورشة عمل حول النماذج والاستبيانات
  • مستقبل التسليح في مصر.. قفزات قوية علي المؤشر العالمي لتطور الجيوش