شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن كورتوا وكوارث دفاعات ريال مدريد … إلى متى ستظل الأزمة قائمة؟!، نعم الخسارة في الكلاسيكو أمام برشلونة بثلاثية نظيفة ليست بالنتيجة المؤثرة على ريال مدريد كثيرًا، بحكم أنها كانت مجرد مباراة .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كورتوا وكوارث دفاعات ريال مدريد … إلى متى ستظل الأزمة قائمة؟!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كورتوا وكوارث دفاعات ريال مدريد … إلى متى ستظل...

نعم الخسارة في الكلاسيكو أمام برشلونة بثلاثية نظيفة ليست بالنتيجة المؤثرة على ريال مدريد كثيرًا، بحكم أنها كانت مجرد مباراة ودية ليس أكثر، ولكن لا أحد يمكنه أن ينكر بأن الفريق الملكي سبق له وأن عانى فعلاً من مثل هذه النتائج كثيرًا على المستوى مع المدرب كارلو أنشيلوتي في آخر موسمين.

الريال يملك حارس مرمى كبير مثل تيبو كورتوا، والأخير يؤدي بالفعل ما عليه من واجبات ويقوم بتصديات صعبة للغاية في مختلف المباريات وأمام كل المنافسين، ولكن اليد الواحدة من المستحيل أن تصفق!

إلى متى ستظل أزمة الميرنجي على المستوى الدفاعي قائمة؟ ألم يعد أنشيلوتي يملك في جعبته أي حلول لإنهاء هذه الأزمة؟ هي بعض التساؤلات التي يطرحها النقاد في مدريد بشأن هذا الموضوع، لأنه من غير المنطقي أن يستقبل الفريق أهدافًا بهذا الشكل وبهذه السهولة وفي المواعيد الكبرى، وهذا له تفسير واحد، وهو أن كارليتو يعتمد فقط على الأسماء في الخلف بدون تنظيم أو خلق حالة من التجانس بين اللاعبين، ويتم ملاحظة ذلك في كل هجمة مرتدة للمنافسين، فعادة ما نجد إثنين فقط من لاعبي الريال في الخلف والبقية يحاولون العودة سريعًا، وذلك الأمر يلام عليه المدرب وحده وليس لاعبيه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كورتوا وكوارث دفاعات ريال مدريد … إلى متى ستظل الأزمة قائمة؟! وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل بث مباشر بجودة عالية hd بدون تقطيع

برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل بث مباشر بجودة عالية hd بدون تقطيع

مقالات مشابهة

  • حارس ريال مدريد السابق يكيل المديح لتيبو كورتوا
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال.. غياب ثلاثي وتواجد مبابي وسيبايوس
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال في الدوري الاسباني
  • عودة أحد المصابين.. قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال بالدوري الإسباني
  • هذه أسباب تدهور مستوى ريال مدريد؟
  • لاستعادة الصدارة.. موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • خسارة ريال مدريد أمام ليل مفيدة جدا للريال!
  • ريال مدريد وليل
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل بث مباشر بجودة عالية hd بدون تقطيع
  • تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل