شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الكشف على المنشطات في منافسات مهرجان ولي العهد للهجن، المناطق_واس أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان ولي العهد للهجن بنسخته الخامسة عن وجود لجنة للكشف على المنشطات في المهرجان الذي ينظمه الاتحاد .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكشف على المنشطات في منافسات مهرجان ولي العهد للهجن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكشف على المنشطات في منافسات مهرجان ولي العهد للهجن

المناطق_واس

أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان ولي العهد للهجن بنسخته الخامسة عن وجود لجنة للكشف على المنشطات في المهرجان الذي ينظمه الاتحاد السعودي للهجن، وتنطلق أولى أشواطه بعد غدٍ الثلاثاء، وذلك على ميدان الطائف لسباقات الهجن.

وأكدت اللجنة على جميع الملاك المشاركين الالتزام بالأنظمة واللوائح، وفي حال ضبط استعمال أي مواد محظورة في المطايا المشاركة بالفحص الخاص بالفائزين في المراكز المتقدمة فسيتم فرض العقوبات عليها بحسب جدول العقوبات”.

يذكر أن اللجنة المنظمة للمهرجان لن تعتمد أي نتائج للجوائز النهائية إلا بعد ختام المهرجان للتأكد من نتائج كشف المنشطات، إذ ستستبعد جميع نقاط المطايا التي تظهر تحليلاتها إيجابية”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكشف على المنشطات في منافسات مهرجان ولي العهد للهجن وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد ولي العهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القيادة تهنئ رئيس ملاوي بمناسبة ذكرى يوم الجمهورية لبلاده

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برقية تهنئة إلى الرئيس لازاروس ما كارثي تشاكوبرا، رئيس جمهورية ملاوي، بمناسبة ذكرى يوم الجمهورية لبلاده.

وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية ملاوي الصديق، اطراد التقدم والازدهار.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للرئيس لازاروس ماكارثى تشاكوبرا، رئيس جمهورية ملاوي، بمناسبة ذكرى يوم الجمهورية لبلاده.

وعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية ملاوي الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

#خادم_الحرمين_الشريفين وسمو #ولي_العهد يهنئان رئيس جمهورية ملاوي بمناسبة ذكرى يوم الجمهورية لبلاده. pic.twitter.com/HkRlwuPuGX

— وزارة الخارجية ???????? (@KSAMOFA) July 6, 2024

مقالات مشابهة

  • مهرجان المسرح المصري يكشف عن أعضاء لجنة المشاهدة واختيار العروض بالدورة الـ17
  • أزمة جديدة بين بكين وواشنطن.. ما علاقة السباحين الصينيين؟
  • ثنائي الزمالك يخضع لكشف المنشطات بعد مباراة الإسماعيلي
  • ثنائي الزمالك يخضعان لكشف المنشطات عقب مواجهة الإسماعيلي
  • الكشف عن الصورة الرسمية لبعثة مصر في أولمبياد باريس 2024
  • الكشف عن الصورة الرسمية للبعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024
  • الكشف عن الزي الرسمي للبعثة المغربية المشاركة في أولمبياد باريس
  • انطلاق الفصل التشريعي الثلاثاء.. الكشف عن موعد الجلسة الأولى و5 قوانين على الأجندة
  • القيادة تهنئ رئيس ملاوي بمناسبة ذكرى يوم الجمهورية لبلاده
  • تصعيد أميركي ضد الصين بسبب قضية منشطات السباحين