شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن هدف بنزيما يقود الاتحاد لفوز صعب أمام الصفاقسي بكأس الملك سلمان، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الفوز على نظيره الصفاقسي التونسي، بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الثانية من كأس الملك سلمان .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هدف بنزيما يقود الاتحاد لفوز صعب أمام الصفاقسي بكأس الملك سلمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هدف بنزيما يقود الاتحاد لفوز صعب أمام الصفاقسي بكأس...

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الفوز على نظيره الصفاقسي التونسي، بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الثانية من كأس الملك سلمان للأندية.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت 

تدخل عنيف على نجم الاتحاد يتسبب في خروجه وطرد لاعب الصفاقسي

طبيب الاتحاد يكشف طبيعة إصابة طارق حامد بعد نقله للمستشفى

وبهذه النتيجة، يتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد الصفاقسي بدون نقاط في المركز الأخير.

وتمكن كريم بنزيما من تسجيل هدف الاتحاد الوحيد في المباراة، عند الدقيقة 63، بعدما تلقى تمريرة رأسية من زميله عبد الرزاق حمد الله، ليستلمها ببراعة ويضعها على يمين حارس الصفاقسي.

 لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

وشهدت المباراة طرد اللاعب حسين علي، من فريق الصفاقسي التونسي، بعد تدخله العنيف على طارق حامد حامد لاعب وسط العميد، الذي غادر للمستشفى متأثرا بإصابته في الوجه.

وضمن نادي الاتحاد التأهل للدور ربع النهائي، بعد فوزه أمام الصفاقسي، ليصبح أول فريق يتواجد في الدور الثاني من بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هدف بنزيما يقود الاتحاد لفوز صعب أمام الصفاقسي بكأس الملك سلمان وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 سلة غذائية في محلية دنقلا بالسودان

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 500 سلة غذائية في محلية دنقلا بالولاية الشمالية في جمهورية السودان، استفاد منها 5،105 من أفراد الأسر المتضررة من السيول والأمطار، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان للعام 2024م.
ويأتي ذلك امتدادًا للجهود الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة الشعب السوداني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لكرة الطاولة لأندية الدوري الممتاز
  • كيسي يقود الأهلي لفوز ثمين على بيرسبوليس في دوري أبطال آسيا
  • بنزيما يقود اتحاد جدة لاكتساح الوحدة بسباعية في دوري روشن
  • “هاتريك” بنزيما يقود الاتحاد لعبور الوحدة بسباعية
  • بنزيما هجوم الاتحاد أمام الوحدة في الدوري السعودي
  • هدف كريستو يقرب الصفاقسي من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية
  • بنزيما يقود تشكيل الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي
  • العميري: أتمنى أن يبقى بنزيما داخل الـ 18
  • الزلزولي يقود ريال بيتيس لفوز هام في الدوري الإسباني
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 سلة غذائية في محلية دنقلا بالسودان