حاول مطرب المهرجانات حسن شاكوش، الرد على الجدل الذي تسبب فيه على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا المختلفة، بشأن ما قاله بأن الفنان محمد منير أخبره بأنه أفضل مطرب يغني لمصر، إلا أن الكينج نفي ذلك في تصريحات إعلامية، ليتراجع «شاكوش» عن كلامه ويشير إلى أنه يقصد الفنان شريف منير، إلا الأخير نفى ذلك أيضًا عبر حسابه على «انستجرام».

الأمر الذي فتح الباب أما رواد ومتابعين بالسوشيال ميديا لاستغلال ذلك بشكل ساخر، من خلال «كوميكسات» ومنشورات ضاحكة بالتزامن مع نفي كل من محمد منير وشريف منير، ليمازحون «شاكوش» والتأكيد له أنه غالبًا يقصد المذيع أسامة منير.

بدوره تفاعل حسن شاكوش مع حالة الجدل التي أثارها، من خلال ظهوره في مقطع فيديو بصحبة المطرب عمر كمال، حيث نشره الأخير عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة على موقع انستجرام، وذلك للرد على هذا اللغط ومن الفنان الذي كان يقصده.

محمد منير ولا شريف منير

وسأل عمر كمال في الفيديو بقوله: «عايزة أعرف بس يا حسن مين قالك إنك الوحيد الذي تصلح تغني لمصر؟»، ليرد «شاكوش» بأنه الكينج محمد منير، إلا أن «كمال» بادره بقوله: «محمد منير قال محصلش ولا يعرفك ولا شافك قبل كده».

View this post on Instagram

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official)

جدل السوشيال ميديا

ليتدارك حسن شاكوش الأمر مرة أخرى بقوله يبقى شريف منير، إلا أن «كمال» قاله له إنه أيضا نفى ذلك، ويرد «شاكوش»: «كمان، خلاص يبقى أسامة منير»، ومع التأكيد أن ذلك لم يحدث قال أنه يقصد الفنان سراج منير، وأكد له «كمال» أن هذا الفنان توفى منذ سنوات طويلة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسن شاكوش عمر كمال محمد منير شريف منير حسن شاکوش محمد منیر

إقرأ أيضاً:

قوات الدفاع الجوي تحتفل بعيدها الرابع والخمسين (فيديو)

احتفلت القوات المسلحة بالعيد الرابع والخمسين لقوات الدفاع الجوي والذي يواكب ذكرى بناء حائط الصواريخ في الثلاثين من يونيو عام 1970.

وبهذه المناسبة عقد اللواء أح ياسر كمال الطودي قائد قوات الدفاع الجوي مؤتمراً صحفياَ أكد خلاله أن رجال الدفاع الجوي يواصلون الليل بالنهار للدفاع عن سماء الوطن بكل تفاني وإخلاص واضعين نصب أعينهم تطوير وتحديث أسلحتهم لزيادة قدراتهم القتالية لمجابهة ما يستجد من تهديدات وتحديات، موجهاً التحية لأبطال ومقاتلي الدفاع الجوي الأوائل الذين وضعوا اللبنة الأولى في انتصار أكتوبر 1973 وضحوا بالغالي والنفيس لتظل راية الوطن عالية خفاقة.

وأشار إلى ما تملكه قوات الدفاع الجوي من قدرات تكنولوجية حديثة ومتكاملة لحماية سماء مصر وتأمين مجالها الجوي ضمن المنظومة القتالية المتكاملة للقوات المسلحة، وما يتمتع به رجال الدفاع الجوي جيلاً بعد جيل من كفاءة في التدريب والقدرة على تطوير أساليب الاستخدام للأسلحة والمعدات بما يمكنهم من التعامل مع العدائيات المختلفة بكل كفاءة واقتدار.

وقدم اللواء أح ياسر كمال الطودي الشكر والتقدير للقيادة العامة للقوات المسلحة والقيادة السياسية على الدعم المستمر لتطوير القدرات القتالية لقوات الدفاع الجوي لتكون قادرة على تنفيذ المهام الوطنية المكلفة بها تحت مختلف الظروف.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو
  • الجمهور يشيد بأغنية" قطر جيلك" لـ عمر كمال وحسن شاكوش
  • فيديو.. عمر كمال وحسن شاكوش يطرحان أغنيتهما الجديدة «قطر جيلك»
  • محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين
  • “المملكة المغربية الهاشمية”.. موقف محرج لـ محمد رمضان في موازين
  • محمد رمضان ينشر فيديو من بروفات حفل ختام موازين اليوم
  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب (فيديو)
  • قوات الدفاع الجوي تحتفل بعيدها الرابع والخمسين (فيديو)
  • محمد أسامة عن دوره في فيلم عصابة المكس: طول الوقت عايز أعمل حاجة أحسن.. فيديو
  • البكيري : حمد الله أفضل من بنزيما واتمني استمراره..فيديو