شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن دولة القانون تقرر فصل نائب بعد حادثة الاعتداء على ضابط المرور، قرر ائتلاف دولة القانون، فصل النائب بهاء النوري على خلفية الاعتداء على ضابط المرور في بغداد.وقالت كتلة دولة القانون في بيان، إن دولة .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دولة القانون تقرر فصل نائب بعد حادثة "الاعتداء" على ضابط المرور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دولة القانون تقرر فصل نائب بعد حادثة "الاعتداء" على...
قرر ائتلاف دولة القانون، فصل النائب "بهاء النوري" على خلفية الاعتداء على ضابط المرور في بغداد. وقالت كتلة دولة القانون في بيان، إن "دولة القانون النيابية قررت فصل النائب بهاء النوري وابعاده من صفوفها على خلفية الحادث الاخير الذي حصل مع ضباط من شرطة المرور". وأضافت "تتقدم بوافر الشكر الى وزير الداخلية على حمايته لقوى الامن الداخلي قادة ومراتب، وتكريمه لضباط المرور على ادائهم واجباتهم الوطنية وحرصهم على تطبيق القانون".

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دولة القانون تقرر فصل نائب بعد حادثة "الاعتداء" على ضابط المرور وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على ضابط المرور

إقرأ أيضاً:

فتاة تقرر النزول من الحافلة قبل توقفها .. فيديو

خاص

انتشر موقع مرئي بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا، حيث أظهر فتاة قررت فجأة أن تنزل من الحافلة أثناء تحركها.

وجاءت الفتاة خلال المقطع، حيث تحركت تجاه باب الحافلة، وقبل ان يقف السائق تمامًا قامت بالنزول، لتقع على الأرض في الحال، مما أثار خوف الركاب عليها.

وتفاعل عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع المقطع، حيث علق أحدهم قائلًا: “صدقوني مداهمتها الهواجيس تحسبه وقف”، وكتب آخر:” مسكينة ما انتبهت ممكن “.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/xw9SXcl1LRzIH1c8.mp4

مقالات مشابهة

  • بين الغضب والدعوة للتهدئة.. المنصات تتفاعل مع حادثة الاعتداء على لاجئين سوريين بتركيا
  • ديالى رهينة للصراع السياسي بين العامري والمالكي ..
  • بالأسماء.. ترحيل أول 4 سوريين من مصر بعد قرار هام بخصوص اللاجئين
  • فتاة تقرر النزول من الحافلة قبل توقفها .. فيديو
  • مراقب يعتدي جسديا على مدير مركز اقتراع في انتخابات فرنسا
  • فرنسا.. مراقب يعتدي جسديا على مدير مركز اقتراع
  • مطاردة مجهولين.. تفاصيل الاعتداء على مذيعة بالتليفزيون المصري في الشروق
  • محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات: تعازينا للملك محمد السادس في وفاة والدته الأميرة للا لطيفة
  • بعد رفع التعليق.. روسيا تقرر مواصلة تصدير البنزين
  • انسحاب النائبة “المليارديرة”بعد 2010 عالية نصيف من ائتلاف المالكي