شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الموجة الحارة تخفض السياحة في منتجعات البحر الميت، تسببت أحدث موجة حارة عالمية بشكل غير مسبوق، في انخفاض حجوزات السائحين بمنتجعات البحر الميت في الأردن بنسبة تصل إلى 20بالمائة ، بحسب جمعية الفنادق .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الموجة الحارة تخفض السياحة في منتجعات البحر الميت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الموجة الحارة تخفض السياحة في منتجعات البحر الميت
- تسببت أحدث موجة حارة عالمية بشكل غير مسبوق، في انخفاض حجوزات السائحين بمنتجعات البحر الميت في الأردن بنسبة تصل إلى 20%، بحسب جمعية الفنادق الأردنية.قال حسين هلالات،...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الموجة الحارة تخفض السياحة في منتجعات البحر الميت وتم نقلها من وكالة أنباء سرايا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«مناخ الزراعة» يكشف أسباب انكسار الموجة الحارة: العظمى تصل لـ43 درجة

قال الدكتور محمد علي فهيم، رئيس مركز معلومات تغير المناخ والنظم الخبيرة بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، إن طقس اليوم الأحد طبيعي في مثل هذا الوقت من كل عام، ودرجات الحرارة في معدلاتها المعتادة، حيث تتراوح من 36 إلى 37 درجة مئوية على الوجه البحري والقاهرة.

ارتفاع درجات الحرارة على محافظات جنوب الصعيد

وأشار «فهيم» إلى درجات الحرارة المتوقعة على محافظات شمال الصعيد «الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط»، حيث تتراوح من 39 إلى 40 درجة مئوية، وتكون شديدة الحرارة على محافظات جنوب الصعيد «سوهاج، قنا، الاقصر، أسوان، الوادي الجديد» وتتراوح بين 42 إلى 43 درجة مئوية، لافتا إلى ارتفاع أمواج البحر المتوسط بين 2 إلى 2.5 متر، مع هبوب للرياح في أماكن متفرقة.

أسباب انكسار الموجة شديدة الحرارة

وأكد رئيس مركز معلومات تغير المناخ، أن انكسار الموجة الحارة خلال أمس واليوم يعود لتدهور المرتفع الجوي نتيجة ضغط من الكتلة الشمالية المندفعة من ناحية أوروبا، حيث بدأ الانكسار بداية من ليل يوم الجمعة الماضي ويستمر حتى نهاية الأسبوع الحالي لتعاود درجات الحرارة الارتفاع من جديد.

وأشار «فهيم» إلى أهمية إجراء كل العمليات الزراعية الطبيعية، من زراعة وشتل العروة الصيفية لمحاصيل وخضر ومعالجة التنفيل ومعاملات تحجيم للفاكهة ومكافحة الآفات والأمراض الصيفية.

مقالات مشابهة

  • أسعار التكييفات في مصر 2024: انخفاضات وتحديات في ظل الموجة الحارة
  • حالة الطقس اليوم.. الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة في مصر
  • تحذير وحرائق.. الموجة الحارة تبلغ أقصاها في تونس
  • الطقس غدا.. استمرار الموجة الحارة والعظمى بالقاهرة 37 درجة
  • 50 مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية
  • طقس الاثنين.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية
  • «مناخ الزراعة» يكشف أسباب انكسار الموجة الحارة: العظمى تصل لـ43 درجة
  • معلومات صادمة عن بحر يبتلع الإسرائيليين.. ماذا فعلت سلطات الاحتلال؟
  • «الأرصاد» تصدم المواطنين: عودة الموجة الحارة في هذا الموعد
  • مفاجأة وراء ابتلاع البحر الميت لعشرات الإسرائيليين.. «سبب صادم»