شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمانة العاصمة المقدسة تُنظِّم لقاءً توعوياً لمكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص، المناطق واس نظَّمت أمانة العاصمة المقدسة بالتعاون مع فرع هيئة حقوق الإنسان بمكة المكرمة أمس الأحد ، لقاءً توعوياً بعنوان 8220;مكافحة .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمانة العاصمة المقدسة تُنظِّم لقاءً توعوياً لمكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمانة العاصمة المقدسة تُنظِّم لقاءً توعوياً لمكافحة...

المناطق-واس

نظَّمت أمانة العاصمة المقدسة بالتعاون مع فرع هيئة حقوق الإنسان بمكة المكرمة أمس الأحد ، لقاءً توعوياً بعنوان “مكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص” تزامناً مع اليوم العالمي لمكافحة الاتجار بالأشخاص الذي يوافق الـ 30 من شهر يوليو من كل عام، وذلك بمسرح الأمانة.

وهدف اللقاء إلى التوعية بحقوق الإنسان وتعزيزها وفقاً للمعايير الدولية في جميع المجالات ونشر الوعي بها والإسهام في ضمان تطبيق ذلك في ضوء أحكام الشريعة الإسلامية، وكذلك تعزيز جهود منع ومكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص، واتخاذ التدابير والإجراءات الوطنية لمواجهة هذه الجرائم إلى جانب الحد من آثارها الاجتماعية والاقتصادية والنفسية، ودعم ومساندة الضحايا، بالإضافة إلى بناء القدرات الوطنية، وتعزيز القيم الإنسانية في القطاع البلدي.

واستعرض اللقاء نظام وعناصر مكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص، ومؤشرات الاتجار بالأشخاص والتي بإمكاننا التعرف من خلالها على ضحايا الاتجار، والعقوبات التي نصَّت عليها الأنظمة واللوائح، وخطة العمل الوطنية، إضافةً إلى طُرق تقديم بلاغ أو شكوى عن حالات الاتجار بالأشخاص، عبر عدد من الخطوط الساخنة والتطبيقات الإلكترونية.

يذكر أن المملكة أولت اهتماماً كبيراً بقضية مكافحة الاتجار بالأشخاص، وعملت على تطوير البنية القانونية والمؤسساتية لها، كما اهتمت بتعزيز جانب الملاحقة القضائية من خلال إنشاء نيابات متخصصة في جميع فروع النيابة العامة للتحقيق في هذه القضايا، ودوائر قضائية في المحاكم الابتدائية ومحاكم الاستئناف للنظر في قضايا جرائم الاتجار بالأشخاص.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمانة العاصمة المقدسة تُنظِّم لقاءً توعوياً لمكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لمکافحة جرائم الاتجار بالأشخاص م لقاء

إقرأ أيضاً:

أين سيُدفن نصر الله ؟

#سواليف

 نشر حساب #إيران بالعربية تغريدة عبر منصة “X” منشوراً شهد تفاعلاً كبيراً وتعليقات بالآلاف ، يفيد بتحضيرات وترتيبات على أعلى مستوى في إيران و #لبنان و #العراق من أجل #دفن أمين عام حزب الله السابق #حسن_نصرالله في #كربلاء .

وبحسب ما جاء في المنشور : فإن اتصالات مكثفة وواسعة وتشاور على أرفع المستويات بين القيادة في إيران ولبنان والعراق تجري الآن لتتم عملية تشييع جثمان نصرالله في بيروت ، فيما ستقام صلاة الغائب عليه في إيران، ومن ثم يتم نقل الجثمان على متن طائرة رئاسية إلى كربلاء المقدسة ليوارى الثرى في الصحن الشريف بجوار جده الامام الحسين (عليه السلام). 

وهذا نص ما جاء في منشور حساب إيران بالعربية : “إتصالات مكثفة وواسعة وتشاور على أرفع المستويات بين القيادة في ايران ولبنان والعراق، على أن يتم التشييع التاريخي للشهيد السيد حسن نصر الله في بيروت وصلاة الغائب في إيران، ومن ثم يتم نقل الجثمان الطاهر على متن طائرة رئاسية الى كربلاء المقدسة ليوارى الثرى في الصحن الشريف بجوار جده الامام الحسين (عليه السلام) ” .

مقالات ذات صلة تعميم مهم من وزير التعليم العالي لرؤساء الجامعات 2024/09/30

مقالات مشابهة

  • وحدة التغذية العلاجية بالمعهد القومي للأورام تنظم يوما توعويا للعاملين بالمعهد
  • أين سيُدفن نصر الله ؟
  • مأرب تحتفل بزفاف 92 عريسا وعروس من أبناء أمانة العاصمة صنعاء ابتهاجا بذكرى ثورة 26 سبتمبر
  • وزير العدل وحقوق الإنسان يتفقد سير العمل في عدد من محاكم أمانة العاصمة
  • مأرب تحتفل بالعرس الجماعي الثالث لـِ 92 عريسا وعروسا من أبناء أمانة العاصمة.
  • هام ورد الآن من شركة النفط اليمنية بصنعاء لـجميع محطات تعبئة الوقود في أمانة العاصمة والمحافظات
  • جنايات ذي قار: السجن المؤبد بحق تاجر مخدرات
  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي
  • لقاء مشترك لتفعيل المشاريع الزراعية والسمكية في أمانة العاصمة
  • 18 مليون جنيه.. ضبط مرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي