شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن فندنبروك ”نسعى للفوز أمام الوحدة للإبقاء على حظوظ التأهل”، أبدى مدرب شباب بلوزداد سفان فندنبروك ثقته الكبيرة في لاعبيه في تجاوز نادي الوحدة الإمارات ي غدا في البطولة العربية.وقال فندنبروك في تصريح .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فندنبروك :”نسعى للفوز أمام الوحدة للإبقاء على حظوظ التأهل”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فندنبروك :”نسعى للفوز أمام الوحدة للإبقاء على حظوظ...

أبدى مدرب شباب بلوزداد سفان فندنبروك ثقته الكبيرة في لاعبيه في تجاوز نادي الوحدة الإماراتي غدا في البطولة العربية.

وقال فندنبروك في تصريح للصفحة الرسمية للفريق البلوزدادي”ألعب دائما من اجل الفوز مثلي مثل بقية المدربين. سنحدث تغييرات، بحكم آن المنافس سيتغير وله مؤهلات لصنع الفارق ، نحن جاهزون ونسعى للفوز لا غير للإبقاء على حظوظنا في التأهل”.

كما أضاف المدرب البلجيكي”سنجري تغييرات، سواء بإشراك أسماء جديدة، أو تغييرات في المنصب، اللاعبون يعانون من الإرهاق، لهذا يجب التغيير”.

وختم مدرب حامل لقب البطولة الوطنية “الآمر سيسمح لي كذلك لمعرفة التشكيلة و اللاعبين بشكل أكبر، نتواجد في مجموعة صعبة. تفاجأت بقوة الخصم في مباراته أمس، على كل حال سنعمل على الفوز رغم صعوبة المهمة”.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capti

فندنبروك :”نسعى للفوز أمام الوحدة للإبقاء على حظوظ التأهل” النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فندنبروك :”نسعى للفوز أمام الوحدة للإبقاء على حظوظ التأهل” وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العيسي يرفض استقالة مدرب منتخب الشباب ويقر بعدم صرف مستحقاته ومكافأة التأهل

اعترف رئيس اتحاد كرة القدم، بعدم مكافأة تأهل المنتخب فور انتهاء التصفيات، في الوقت الذي أبدى التزامه بمنح اللاعبين وطاقم البعثة حقوقهم في الوقت الذي يتم فيه استخراج المخصصات المتعلقة بمكافأة التأهل.

وأكد رئيس الإتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي رفضه قبول استقالة مدرب المنتخب الوطني للشباب محمد البعداني، بعد إعلان استقالته من تدريب المنتخب الوطني.

ويوم أمس الأول، أعلن المدرب الوطني لمنتخب الشباب محمد حسن البعداني، استقالته من تدريب المنتخب لعدم صرف رواتبه ومستحقاته المالية من قبل اتحاد كرة القدم، بالإضافة لسوء العلاقة بينه وبين الإتحاد الذي لم يتواصل أو يرد على رسائل المدرب الذي قاد المنتخب الأيام الماضية لنهائيات آسيا 2025م.

وأقر الشيخ العيسي في تصريح لبرنامج استاد الجماهير لقناة اليمن الفضائية، بوجود مستحقات مالية للمدرب البعداني، متعهدا بصرفها بأقرب وقت ممكن.

وقال العيسي، إن الاتحاد يتعامل بشكل مؤسسي ولم تصله استقالة المدرب بشكل رسمي وبالتالي فإن الاستقالة غير مقبولة، مشيرا إلى أنه سيتم الجلوس مع المدرب البعداني الذي قال بأنه "من الكوادر الوطنية المميزة"، مثمنا تفانيه في الأعمال الموكلة إليه.

وأشار إلى أن الاتحاد ملتزم بصرف مكافأة اللاعبين بحسب اللائحة المالية للاتحاد سواء المتعلقة بالفوز في المباريات او التعادل في التصفيات أو مكافأة التأهل للنهائيات بحسب اللائحة والتي تشكل التزام للاتحاد سيعمل على متابعة الجهات المختصة وصرفها فور استخراجها.

وأوضح أن الاتحاد يعمل في ظل ظروف صعبة واستثنائية ويحرص على المشاركة في كل البطولات وتوفير كافة متطلبات مشاركة المنتخبات الوطنية في مختلف الاستحقاقات الخارجية وتهيئة المناخات الملائمة والمعسكرات الإعدادية.

وأكد أن الاتحاد يُعد برنامجاً يتضمن إقامة معسكر إعدادي داخلي خلال شهر ديسمبر المقبل ويعقبه معسكر خارجي استعداداً للنهائيات الآسيوية وبما يمكن المنتخب من الظهور بصورة جيدة وتحقيق نتائج إيجابية.

وطالب العيسي، مختلف الجهات والقطاع الخاص بالمبادرة في تكريم المنتخب لتحقيقه إنجاز التأهل إلى نهائيات آسيا بجدارة واستحقاق، والمساهمة الفاعلة في إنجاح فترة التحضيرات للمشاركة في النهائيات.

وفي وقت سابق، أكد المدرب الوطني لمنتخب الشباب، في تصريحات تلفزيونية، أن استقالته من تدريب المنتخب قرار لا رجعة عنه، متهما أمين عام اتحاد كرة القدم حميد الشيباني بالوقوف خلف ضياع حقوقه المالية، وعدم تمكينه من العقد بينه وبين الإتحاد، وزيادة حدة الخلاف بين البعداني واتحاد الكرة، بالإضافة للضغط الكبير من الجماهير الرياضية اليمنية على أداء المدرب خلال التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا.

ووصل المدرب البعداني بمنتخب الشباب الوطني لنهائيات آسيا بعد قياداته للمنتخب في منافسات المجموعة السادسة التي ضمت منتخبات (اليمن ـ اندونيسيا ـ تيمور الشرقية ـ جزر المالديف).

وتأهل شباب اليمن كأفضل ثاني بين خمس منتخبات نالت أفضل ثاني، فيما خطف بطاقة التأهل منتخب أندونيسيا عن المجموعة السادسة بتصدره المجموعة بسبع نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب الوطني للشباب.

مقالات مشابهة

  • العيسي يرفض استقالة مدرب منتخب الشباب ويقر بعدم صرف مستحقاته ومكافأة التأهل
  • وورلد بولوتكس رفيو: سعي الدبيبة للسيطرة على المركزي عقبة أمام الوحدة السياسية والاقتصادية لليبيا
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • رئيس الاتحاد اليمني يؤكد التزامه بصرف مكافأة تأهل منتخب الشباب
  • شوبير يتحدث عن مباراة الأهلي والعين الإماراتي والأقرب للفوز
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تفرط في التأهل للنهائي
  • ماذا يعني فشل التأهل لدوري الأبطال؟.. خسائر كبيرة تواجه مانشستر يونايتد
  • إسرائيل: التحذير من الهجوم الإيراني المتوقع وصل منتصف النهار
  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية
  • التويجري: حظوظ الأهلي في البطولة الآسيوية أفضل من الدوري .. فيديو