كيان «غاضبون بلا حدود»، اتهم «توباك» بالالتفاف على التنظيم واختراقه لصالح تنظيم آخر والانشقاق وحده وتبني مفاهيم وخطوط سياسية.

الخرطوم: التغيير

أعلن كيان «غاضبون بلا حدود» الثوري، فصل العضو المعروف محمد آدم أرباب الشهير بـ«توباك»، بسبب مجافاته مسلك الممارسة الثورية وأدبيات العمل العام وأخلاقياته.

وكانت السلطات الأمنية السودانية، اعتقلت «توباك» رفقة عدد من منسوبي الكيان هم أحمد الفاتح «الننة»، محمد الفاتح عصام «ترهاقا» ومصعب الشريف، واتهمتهم بالتورط في جريمة مقتل العميد شرطة علي بريمة في يناير 2022م.

وقال كيان غاضبون بلا حدود، في بيان يوم السبت، إن «توباك» قام بالالتفاف على التنظيم واختراقه لصالح تنظيم آخر والانشقاق وحده من الكيان وإنشاء صفحة موازية باسم الكيان تتبنى مفاهيم وخطوط سياسية بغطاء ثوري وشعارات معروفة للجميع.

ووصف الأمر بأنه فعل يجافي مسلك الممارسة الثورية وأدبيات العمل العام وأخلاقياته وتقاليده الراسخة، ويتنافر مع مبادئ وأهداف وقيم الكيان.

وأضاف أنه بتاريخ 7 مارس 2024 ناقشت جهة الاختصاص بالكيان الحيثيات في اجتماعها الدوري، وتشكلّت لجنة مختصة بتوجيه من المكتب التنظيمي.

وتابع أنه بعد تقصي الحقائق والنقاش “وبناءً على المسلك التخريبي والممارسات التي تخالف الخط السياسي والتنظيمي للكيان، قررت اللجنة فصل العضو (توباك) وفقاً للفصل الثاني- البند الثالث لدستور غاضبون بلا حدود، وفقدان العضوية نهائياً.

وشدد الكيان على أن كل ما يصدر عن “توباك” يمثله في شخصه ولا يعني الكيان بأي صورة من الصور، كما لا يحق له تمثيل الكيان في أي من المحافل في الساحة السياسية.

وقال إن إدعاءات “توباك” بأن معه مجموعة انفصلت عن الكيان “هو محض افتراءات لا تمس الكيان ولا عضويته المسجلة والمحصورة بأي صلة”.

وأكد “غاضبون بلا حدود” أنه ظل كياناً مستقلاً تماماً في التوجهات السياسية والأيدلوجية، يتبنى التغيير الاجتماعي والسياسي ويتبنى الغضب كمفهوم ومنهج يتصدى لكل أشكال التسلط والاستبداد والانحياز للسلطة والتنظيمات السياسية الانتهازية “وأهم مبادئ الكيان وسلوك عضويته نكران الذات والوفاء للكيان والالتزام بخطه السياسي والتنظيمي”.

الوسوماحمد الفاتح الننة الثورة السودان العميد بريمة غاضبون بلا حدود محمد آدم توباك محمد الفاتح عصام مصعب الشريف

المصدر: صحيفة التغيير السودانية

كلمات دلالية: الثورة السودان غاضبون بلا حدود غاضبون بلا حدود

إقرأ أيضاً:

بنك القاهرة يرفع حدود البطاقات الائتمانية على المشتريات الدولية حتى 50%

خفض بنك القاهرة عمولة استخدام البطاقات الائتمانية في التعاملات بالعملات الأجنبية، إلى 5% بدلًا من 10%، لتحفيز العملاء على زيادة استخدام بطاقاتهم الائتمانية في عمليات الشراء خارج البلاد.

وتستعرض «الوطن» من خلال السطور التالية تفاصيل إعلان بنك القاهرة عن رفع الحدود القصوى للمشتريات الدولية بنسبة 50% لجميع أنواع البطاقات الائتمانية، وفقًا لما أعلن عنه موقع بنك القاهرة عبر الإنترنت

تأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية بنك القاهرة المستمرة؛ لتلبية احتياجات عملائه المتنوعة، وتطوير خدماته ومنتجاته باستمرار.

رفع الحدود القصوى للمشتريات الدولية حتى 50%

وأعلن البنك عن رفع الحدود القصوى للمشتريات الدولية بنسبة تصل إلى 50% لجميع أنواع البطاقات الائتمانية، ويصل الحد الأقصى للمشتريات بالعملات الأجنبية إلى 280 ألف جنيه لفئة «وورلد إيليت»، مما يمنح العملاء مرونة أكبر في الإنفاق في أثناء سفرهم.

مقالات مشابهة

  • إطلاق سراح مدير «الشفاء».. وتبادل الاتهامات!!
  • جماهير الزمالك تقرر العوده إلى المدرجات فى لقاء الإسماعيلي
  • “كفى لحكومة الدمار”.. محتجون غاضبون يغلقون طريقا سريعا في “تل أبيب” (شاهد)
  • كفى لحكومة الدمار.. محتجون غاضبون يغلقون طريقا سريعا في تل أبيب (شاهد)
  • تداعيات الدّلال العالمي للصّهيونية
  • رسمياً .. الهلال يعلن رحيل محمد جحفلي .. فيديو
  • إسرائيل والنهايات التاريخية
  • الهلال يعلن عن رحيل محمد جحفلي
  • بنك القاهرة يرفع حدود البطاقات الائتمانية على المشتريات الدولية حتى 50%
  • مالك كيان تعليمى وهمى بالإسكندرية: أوهمت الطلاب بشهادات للعمل بشركات كبرى