شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مقتل شخص على يد ابن عمه بسبب الثأر في الغربية اعرف التفاصيل، أقدم شخص على قتل ابن عمه طعنا بسلاح أبيض بقرية كفر كلا الباب مركز السنطة بمحافظة الغربية، بسبب الثأر، وتم ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مقتل شخص على يد ابن عمه بسبب الثأر في الغربية.

. اعرف التفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مقتل شخص على يد ابن عمه بسبب الثأر في الغربية.. اعرف...
أقدم شخص على قتل ابن عمه طعنا بسلاح أبيض بقرية كفر كلا الباب مركز السنطة بمحافظة الغربية، بسبب الثأر، وتم ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا بورود بلاغ لشرطة النجدة بمقتل شخص بقرية كفر كلا الباب مركز السنطة.

انتقل ضباط المباحث الجنائية لمكان البلاغ وتبين قيام شخص بقتل ابن عمه انتقاما منه بسبب خلافات الثأر، بعد أن قام المجني عليه بقتل شقيق المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مقتل شخص على يد ابن عمه بسبب الثأر في الغربية.. اعرف التفاصيل وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اعرف التفاصیل

إقرأ أيضاً:

مقتل 6 فلسطينيين بهجمات إسرائيلية في الضفة الغربية

أعلن الجيش الإسرائيلي، الخميس، أنه قتل 6 مسلحين فلسطينيين بضربة جوية شنّها في محافظة جنين بشمال الضفة الغربية المحتلة.

وتعرّضت جنين التي تعدّ معقلاً للفصائل الفلسطينية المسلّحة، ومناطق أخرى في شمال الضفة الغربية، لعمليات عسكرية إسرائيلية واسعة النطاق في نهاية أغسطس (آب) خلّفت عشرات القتلى، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية في رام الله.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان صحفي إنّه استهدف "إرهابيين مسلّحين كانوا يستقلّون سيارة في قباطية بجنين، في إطار عملية لمكافحة الإرهاب".

عاجل || الاحـتلال يقـصف مركبة في بلدة قباطية جنوب جنين أهم الأخبار على واتساب: https://t.co/tN1NpAyOUO pic.twitter.com/siPw5BrhBv

— Wafa News Agency (@WAFA_PS) September 19, 2024

وأشار في بيان آخر نُشر على موقعه على الإنترنت، إلى أنّه تمّ تحييد "4 إرهابيين في منطقة جنين" بغارة جوية، وذكرت مواقع ووسائل إعلام فلسطينية أنها وثقت مقتل 6 أشخاص وإصابة حرجة لفتى في الـ14 من عمره.

والتقطت وسائل إعلامية فلسطينية صور جثّتين لرجلين على سطح مبنى في قباطية، بينما ظهرت جثة ثالثة ملقاة على لوح معدني في الطابق السفلي.

وأفادت حركة حماس وحركة الجهاد الإسلامي عن مقتل 14 من عناصرهما على الأقل منذ بداية العمليات العسكرية الواسعة النطاق للقوات الإسرائيلية في الضفة الغربية.

ومنذ بدء الحرب في قطاع غزة في السابع من أكتوبر (تشرين الأول) إثر هجوم غير مسبوق لحركة حماس في جنوب إسرائيل، تصاعدات المواجهات وأعمال العنف في الضفة بين الفلسطينيين من جهة، والجيش والمستوطنين الإسرائيليين من جهة أخرى.

وقُتل ما لا يقل عن 682 فلسطينياً بنيران الجنود أو المستوطنين الإسرائيليين، وفقاً لبيانات وزارة الصحة الفلسطينية، كما قُتل ما لا يقل عن 24 إسرائيلياً، بينهم جنود، في هجمات فلسطينية أو في عمليات عسكرية، وفق بيانات إسرائيلية رسمية.

مقالات مشابهة

  • مقتل 6 فلسطينيين بهجمات إسرائيلية في الضفة الغربية
  • وظائف حكومية 2024 متاحة الآن عبر بوابة الوظائف الحكومية.. اعرف التفاصيل والمؤهلات المطلوبة للتقديم
  • التفاصيل الكاملة للائحة الانضباط المدرسي 2024 pdf.. اعرف العقوبات
  • تنسيق المرحلة الثالثة 2024 علمي رياضة بالدرجات.. اعرف التفاصيل
  • ضوابط وشروط تراخيص معاهد تدريب البحارة العاملين على اليخوت.. اعرف التفاصيل
  • وظائف شاغرة برواتب تصل إلى 6 آلاف جنيه وحوافز إضافية.. اعرف التفاصيل
  • 300 وظيفة شاغرة لحديثي التخرج في إحدى شركات الاتصالات.. اعرف التفاصيل
  • منحنى جديد للمواجهة بين حزب الله وإسرائيل.. اعرف التفاصيل
  • «التعليم» تكشف حقيقة تأجيل الدراسة ليوم 1 أكتوبر.. اعرف التفاصيل
  • 9 فئات لا يجوز منحهم ترخيص سلاح ناري.. اعرف التفاصيل