شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نجم الداخلية لعبت مباراة الأهلي دون تدريبات لمدة أسبوع، أكد سمير فكري، لاعب فريق الداخلية، إنه خاض مباراة الأهلي في كأس مصر بدون أن يتدرب لمدة أسبوع، مشيرا إلى أنه كان يحضر نفسه للرحيل عن صفوف .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجم الداخلية: لعبت مباراة الأهلي دون تدريبات لمدة أسبوع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجم الداخلية: لعبت مباراة الأهلي دون تدريبات لمدة أسبوع

أكد سمير فكري، لاعب فريق الداخلية، إنه خاض مباراة الأهلي في كأس مصر بدون أن يتدرب لمدة أسبوع، مشيرا إلى أنه كان يحضر نفسه للرحيل عن صفوف الفريق.

وتابع سمير فكري في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: لم اتدرب لمدة أسبوع بسبب انني اتفقت للرحيل عن صفوف الفريق، ولكن لم يتم حسم مستقبلي حتى الآن.

وأضاف: مباراة الأهلي كانت جيدة رغم رحيل العديد من اللاعبين بعد نهاية الموسم.

خبير تحكيمي يشيد بحكم مباراة الأهلي والداخلية

من جهته أكد الخبير التحكيمي جهاد جريشة، أن محمد يوسف حكم لقاء الأهلي والداخلية أدار المباراة بشكل متميز، مشيرًا إلى أن ركلة الجزاء المحتسبة بعد اللجوء لتقنية الـvar قرار صحيح تمامًا.

وقال جريشة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "تدخل الصباحي حكم الفيديو كان قرار صحيح في احتساب ركلة الجزاء، والهدف الأول لـ بيرسي تاو صحيح".

وأضاف: "مطالبة الداخلية بركلة جزاء ضد رامي ربيعة، أثبتت الإعادة التليفزيونية صحة قرار الحكم، الكرة جاءت في جسمه، المباراة خرجت بلا أي أخطاء، والتقييم 8.5 من عشرة، لم نشعر بوجودهم في الملعب والأداء كان جيدا من جانب الطاقم بالكامل".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم الداخلية: لعبت مباراة الأهلي دون تدريبات لمدة أسبوع وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ناصر منسي: أخطرت زياد كمال بأنني سأسجل هدفًا في الأهلي منذ أسبوع.. وأشكر كل من انتقدني

أعرب ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 في مباراة السوبر الأفريقي.

ماذا قال ناصر منسي بعد التتويج بالسوبر؟

وقال ناصر منسي في تصريحات للمركز الإعلامي: "توقعت أن أسجل هدفًا في مرمى الأهلي منذ أسبوع، وأخطرت زياد كمال بأنني سأسجل في شباك الأهلي في الدقيقة 85".

وأضاف مهاجم الزمالك: "أشكر كل من انتقدني خلال الفترة الماضية لأن ذلك دفعني للاجتهاد والتدريب بجدية وبذل أقصى جهد، من أجل الظهور بأفضل شكل مع الزمالك".

وأكد ناصر منسي أن الفوز على الأهلي له طعم آخر، ويكون أكثر متعة عندما يكون الفوز مصحوبًا بالتتويج ببطولة".

بعد التتويج بالسوبر الإفريقي.. شيكابالا يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك جوميز يكشف موقفه من العودة للتدريب في السعودية بعد فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي

واختتم قائلًا: "كل زملائي اجتهدوا خلال الأيام الماضية من أجل تحقيق الفوز، وأشكر اللاعبين والجهاز الفني على دعمهم الدائم لي وثقتهم في قدراتي".

وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • «الداخلية» تُعلن مد فعاليات المرحلة الـ26 من مبادرة «كلنا واحد» لمدة شهر
  • نيمار يزين تدريبات الهلال الجماعية
  • السليمي: الجزائر لعبت آخر أوراقها قبل اندلاع مواجهة عسكرية محتملة مع المغرب
  • بالأسماء.. تحديد صفقات الأهلي الجديدة بعد خسارة السوبر الأفريقي| عاجل
  • موعد عودة كولر لقيادة تدريبات الأهلي بعد انتهاء إجازته
  • سلة الأهلي يتعاقد مع اللاعب رامي ابراهيم قادمًا من سبورتنج
  • ناصر منسي: توقعت أن أسجل هدفي في الأهلي منذ أسبوع
  • ناصر منسي: "توقعت تسجيل هدف أمام الأهلي منذ أسبوع"
  • ناصر منسي: أخطرت زياد كمال بأنني سأسجل هدفًا في الأهلي منذ أسبوع.. وأشكر كل من انتقدني
  • بعد خسارة السوبر.. راحة أسبوع للاعبي الأهلي