شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن انسحابات مبكرة من “مجلس المقاومة” الذي يرأسه المخلافي، الجديد برس أعلن قيادي بارز في محافظة تعز، الأحد، انسحابه من مجلس المخلافي الأعلى لـ”المقاومة الشعبية”، وذلك بعد يوم فقط على تسميته في .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انسحابات مبكرة من “مجلس المقاومة” الذي يرأسه المخلافي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انسحابات مبكرة من “مجلس المقاومة” الذي يرأسه المخلافي

الجديد برس:

أعلن قيادي بارز في محافظة تعز، الأحد، انسحابه من مجلس المخلافي الأعلى لـ”المقاومة الشعبية”، وذلك بعد يوم فقط على تسميته في قيادة المجلس الجديد.

وأفاد البرلماني وناطق ما تسمى مقاومة محافظة تعز، محمد مقبل الحميري، باعتذاره عن منصب نائب رئيس المجلس الأعلى، دون أن يبدي الأسباب.

والحميري عضو برلماني عن حزب المؤتمر ويعد من الذين التحقوا بمسيرة حزب الإصلاح عقب ثورة 2011.

ولم يتضح بعد دوافع انسحاب الحميري، لكن توقيته الذي يأتي بعد بيان للمخلافي حدد فيه أولويات مجلسه وأبرزها الحرب على الفصائل الإماراتية يشير إلى مخاوف الحميري من تداعيات أجندة المخلافي ورعاته الاقليمين في الحرب.

173.234.194.153



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انسحابات مبكرة من “مجلس المقاومة” الذي يرأسه المخلافي وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجدید برس

إقرأ أيضاً:

مليشيات عراقية تدعو لاستنساخ العمليات المشتركة مع الحوثيين في ساحات أخرى

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

دعا  المسؤول العسكري لكتائب “حزب الله” العراقية (مليشيات مدعومة من إيران)، إلى استنساخ العمليات المشتركة بين مليشيات عراقية وجماعة الحوثي في اليمن، في ساحات أخرى.

وقال، أبو علي العسكري في تدوينه، إنه يجب الضغط على المصالح الأمريكية في العراق، وخصوصاً ما وصفها المنظمات “المتسترة بالغطاء المدني” .

وأشار إلى أن “قرار تنسيقية المقاومة العراقية برفض مد أنبوب البصرة – العقبة الذي سيخدم دول التطبيع والكيان، ينبغي تحويله إلى مصداق عملي سواء في الفعاليات الشعبية أو مواقف النواب المخلصين لإجهاض هذا المشروع الخبيث”.

ويواجه هذا المشروع العراقي، جمّلة اعتراضات شيعية ترى فيه مدخلاً للتطبيع مع سلطات الاحتلال، وإنه “يصب في صالح العدو”. خلافاً للموقف الحكومي الرسمي الذي يعدّه مصدراً مهماً للاقتصاد العراقي.

كما أشار إلى أن “العمليات المشتركة بين المقاومة الإسلامية في العراق (مليشيات مدعومة من إيران)، والحوثيين، دليل على التطور الكبير لمحور الخير، ونتطلع لزيادة وتيرتها واستنساخها في ساحات أخرى”.

وبين الحين والآخر، تعلن جماعة الحوثي المسلحة، تنفيذ عمليات مشتركة، مع مليشيات وفصائل عراقية مسلحة، ضد أهداف تزعم الجماعة أنها داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة و”إسرائيل”.

الحوثيون “الحشد الشعبي” العراقي يعلنان تنسيق الهجمات.. هل تطوق إيران منطقة الخليج؟!

مقالات مشابهة

  • مليشيات عراقية تدعو لاستنساخ العمليات المشتركة مع الحوثيين في ساحات أخرى
  • مسئول يمني ينتقد بشدة التعاطي مع قضية محمد قحطان
  • ‏عبدالملك المخلافي: قضية "قحطان" يجب أن تكون أساسا وبداية الاتفاق لمبدأ "الكل مقابل الكل"
  • مواطنون في داريا: على أعضاء مجلس الشعب الجديد أن يتمتعوا بقدر كبير من المسؤولية للنهوض بالوطن
  • مدبولي يكشف عن أول نتيجة إيجابية للتشكيل الحكومي الجديد
  • عز الدين: العدوّ أعجز من أن يقوم بهجومٍ بريٍّ على لبنان
  • أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي بوفاة الدكتور صادق عبده سيف المخلافي
  • الانتصار لغزة انتصار للعزة والكرامة
  • بقي في عين الخطر.. هكذا تحدّث نائب حزب الله عن القياديّ أبو نعمة
  • حتى لا ننسى غزة