شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بنزيما يقود الاتحاد لربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية، قاد الفرنسي كريم بنزيما فريقه الاتحاد لبلوغ الدور ربع النهائي لكأس الملك سلمان للأندية، وذلك بفضل الهدف الذي سجله أمام الصفاقسي في الدقيقة 63 .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بنزيما يقود الاتحاد لربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بنزيما يقود الاتحاد لربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية

قاد الفرنسي كريم بنزيما فريقه الاتحاد لبلوغ الدور ربع النهائي لكأس الملك سلمان للأندية، وذلك بفضل الهدف الذي سجله أمام الصفاقسي في الدقيقة ( 63) من زمن المباراة التي جرت، مساء الأحد، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 6 نقاط، مقابل 4 نقاط للشرطة العراقي، ونقطة للترجي التونسي فيما بقي الصفاقسي دون نقاط.

ودانت الأفضلية خلال الشوط الأول للاتحاد، الذي لاحت له فرصة في أول عشر دقائق، لكن كرة الفرنسي كريم بنزيما القوية مرت بجانب القائم (9) قبل أن يصوب المغربي عبدالرزاق حمدالله كرة قوية تصدى لها محمد قعلول وأنهى خطورتها (31).

وقبل نهاية هذا الشوط بخمس دقائق أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب الصفاقسي حسين علي (40) وكان الاتحاد قريباً من إنهاء الشوط الأول لصالحه لكن كرة حمدالله أمسكها قعلول ببراعة (45) .

وفي الشوط الثاني واصل الاتحاد افضليته وصوب البرازيلي روماينيو داسيلفا كرة قوية مرت بجوار القائم (55).

ومن هجمة منسقة نجح الاتحاد في التسجيل عندما هيأ حمدالله كرة لبنزيما الذي صوبها أرضية ارتطمت بالقائم وأخذت طريقها داخل المرمى (63).

وحرم القائم الاتحاد من هدف ثان عندما تصدى لكرة رومارينيو قبل أن تعود ويشتتها الدفاع (80).

وأكمل الصفاقسي المباراة بتسعة لاعبين بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء الثانية للاعبه الغيني موسى كونتي (85) .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بنزيما يقود الاتحاد لربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثةيوقع اتفاقية لعلاج مرضى السرطان من أهالي غزة في الأردن

زار   المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة اليوم، مقر مؤسسة ومركز الحسين للسرطان في العاصمة الأردنية عمّان، بحضور رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية والسفير غير المقيم لدى دولة فلسطين نايف بن بندر السديري.

وجال الدكتور الربيعة في أقسام مركز الحسين للسرطان؛ للوقوف على الحالات المرضية، واطلع على أحدث المواصفات التقنية والطبية التي تم اعتمادها في إنشاء المركز، ومستوى رعاية مرضى السرطان في الأردن، بما في ذلك خدمات العلاج، والوقاية، والتوعية التي يقدمها المركز لمرضاه من الأردن والعالم العربي.

عقب ذلك وقع الدكتور عبدالله الربيعة والأميرة غيداء طلال اتفاقية مشتركة لعلاج مرضى السرطان من أهالي قطاع غزة في الأردن؛ بهدف إنقاذ أكبر عدد ممكن من مرضى السرطان الذين حرموا من فرصة العلاج بسبب الظروف الصحية الصعبة في قطاع غزة، يستفيد منها 150 فردًا، بقيمة تبلغ 3 ملايين و615 ألف دولار أمريكي.

اقرأ أيضاًالمملكةوزير العدل يصدر عددًا من القرارات التنظيمية لإجراءات التقاضي

وعبرت الأميرة غيداء طلال عن سعادتها البالغة لتوقيع اتفاقية علاج مرضى السرطان من أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وإعطائهم فرصة حقيقية للشفاء بإذن الله، مقدمة خالص شكرها للمملكة  ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة لوقوفه الدائم إلى جانب المحتاجين، والتخفيف من معاناتهم في شتى أنحاء العالم.

وأوضح الدكتور الربيعة من جانبه أن هذه الاتفاقية تؤكد حرص المملكة من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة على توفير الدعم غير المحدود لجميع مرضى السرطان في كل أنحاء العالم، والتخفيف من معاناتهم،

مقالات مشابهة

  • تركيا.. "الربيعة" يدشن برنامج توزيع الحقائب الصحية للمتضررين من الزلزال
  • موعد مباراة منتخب فرنسا والبرتغال اليوم.. إليك القنوات الناقلة لربع نهائي اليورو 2024
  • موعد مباراة منتخب ألمانيا وإسبانيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لربع نهائي اليورو 2024
  • مركز الملك سلمان للإغاثةيوقع اتفاقية لعلاج مرضى السرطان من أهالي غزة في الأردن
  • الظل الوارف
  • ردة فعل مؤثرة لأطفال برنامج سمع بعد زراعة القوقعة .. فيديو
  • قائمة المنتخبات المتأهلة لربع نهائي كوبا أمريكا
  • مركز الملك سلمان.. إطلاق برنامج المجموعات البحثية المتخصصة في مجال الإعاقة
  • بعد ان خطف البرازيل اخر بطاقاتها.. تعرف على المنتخبات المتأهلة لربع نهائي كوبا أمريكا
  • قائمة المنتخبات المتأهلة لربع نهائي “كوبا أمريكا”