شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بنزيما يقود اتحاد جدة للفوز على الصفاقسي بالبطولة العربية ويتأهل لربع النهائي، 12 00 ص الإثنين 31 يوليو 2023 اتحاد جدة السعودي حقق نادي اتحاد جدة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بنزيما يقود اتحاد جدة للفوز على الصفاقسي بالبطولة العربية ويتأهل لربع النهائي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بنزيما يقود اتحاد جدة للفوز على الصفاقسي بالبطولة...

12:00 ص | الإثنين 31 يوليو 2023

اتحاد جدة السعودي

حقق نادي اتحاد جدة السعودي الانتصار على حساب نادي الصفاقسي الرياضي التونسي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة كأس الملك سلمان البطولة العربية، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب مدينة الملك فهد الرياضية.

تفاصيل مباراة اتحاد جدة السعودي والصفاقسي التونسي في البطولة العربية 

اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب لاعب نادي اتحاد جدة من أجل تسجيل الهدف الأول، وسط تراجع من جانب لاعبي نادي الصفاقسي الرياضي التونسي في بداية المباراة.

وكاد كريم بنزيما أن يسجل الهدف الأول لصالح نادي اتحاد جدة في الدقيقة 9 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب جوتا وصلت إلى بنزيما الذي سدد الكرة مرت أعلي المرمى.

تهديد أول من بنزيما#الاتحاد_الصفاقسي#كأس_الملك_سلمان_للأندية#SSC pic.twitter.com/cMcgMoApgI

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) July 30, 2023

المباراة توقفت في الدقيقة 16 من عمر اللقاء، بعد تدخل عنيف من جانب لاعب الصفاقسي التونسي، قبل أن يتم إسعافه بواسطة الطاقم الطبي للفريق.

وفي الدقيقة 22 من عمر اللقاء، أرسل صالح العمري عرضية قابلها كريم بنزيما برأسية مرت بجوار مرمى نادي الصفاقسي التونسي.

وتألق محمد الهادي حارس مرمى نادي نادي الصفاقسي الرياضي التونسي، أمام تصويبة عبدالرازق حمدالله لاعب نادي اتحاد جدة، ليبقي النتيجة سلبية بين الفريقين.

وتعرض طارق حامد لاعب نادي اتحاد جدة السعودي للإصابة في الدقيقة 40 من عمر اللقاء، بعد تدخل عنيف من جانب حسين الساعدي على طارق حامد قبل أن يتم استبداله ويتم إشراك سلطان الفرحان بدلا منه.

الحكم يطرد لاعب الصفاقسي حسين الساعدي#الاتحاد_الصفاقسي#كأس_الملك_سلمان_للأندية#SSC pic.twitter.com/VHCbV1tqk0

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) July 30, 2023

حاول لاعبي الفريقين تسجيل هدف قبل نهاية الشوط الأول، لكنهم لم ينجحوا لينتهي الشوط الأول بين اتحاد جدة والصفاقسي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

أحداث الشوط الثاني :

وعاد محمد الهادي حارس مرمى نادي اتحاد جدة السعودي، للتألق من جديد في الدقيقة 49 من عمر اللقاء، بعد تصويبة من جانب كورنادو، نجح لاعبي نادي الصفاقسي في التصدي لها.

ونجح نادي اتحاد جدة السعودي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 63 من عمر اللقاء، عن طريق كريم بنزيما بعد تمريرة من جانب عبدالرازق حمدالله قابلها بنزيما بتصويبة قوية سكنت الشباك.

البنز يواصل تسجيل الأهداف مع #الاتحاد#الاتحاد_الصفاقسي (0-1)#كأس_الملك_سلمان_للأندية#SSC pic.twitter.com/yQFRuVRBHW

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) July 30, 2023

استحوذ لاعبي نادي اتحاد جدة على الكرة في وسط المعب، وسط تراجع من جانب لاعبي نادي الصفاقسي في وسط ملعبهم، لينتهي اللقاء بانتصار اتحاد جدة بنتيجة هدف نظيف.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بنزيما يقود اتحاد جدة للفوز على الصفاقسي بالبطولة العربية ويتأهل لربع النهائي وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی اتحاد جدة السعودی لاعبی نادی فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

نادي النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي لويس كاسترو

الرياض(أ ف ب) 

أخبار ذات صلة تحكيم إماراتي في دوري أبطال آسيا سوزا: شباب الأهلي يواجه صعوبات أمام الحسين الأردني

أقال نادي النصر السعودي مدربه البرتغالي لويس كاسترو بعد انطلاقته المتعثرة هذا الموسم، بحسب ما أعلن في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي الثلاثاء.
وكتب فريق العاصمة الذي يضم في صفوفه النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو: قررت شركة نادي النصر رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاسترو مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر ومتمنين له التوفيق". وتعادل النصر مرتين في ثلاث مباريات في الدوري المحلي واكتفى بنقطة التعادل من أرض الشرطة العراقي (1-1) الإثنين في باكورة مبارياته في دوري أبطال آسيا للنخبة.

مقالات مشابهة

  • نادي النصر السعودي يعلن اسم مدربة الجديد وأول مباراة له
  • مختار : العطار يُعيد هيكلة قطاع السلة بسموحة والمشاركة بالبطولة العربية خطوة قوية
  • اتحاد كرة اليد: الفائز الأول ببطولة دوري النخبة سيشارك في بطولة الاندية العربية للسيدات
  • الفيفا تنصف بلقبلة في قضيته مع نادي أحد السعودي
  • مصر تشارك بالبطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف في تونس
  • نادي النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي لويس كاسترو
  • الكرخ يفرط بـفوز سهل على الأهلي القطري بالبطولة العربية للاندية بكرة اليد
  • المنتخب اليمني يختتم مشاركته بالبطولة العربية التاسعة لألعاب القوى للناشئين والناشئات بتحقيقه المركز الثاني عشر وتحقيق ميداليه برونزية
  • تعديل مواعيد مبارايات سلة الاتحاد السكندري بالبطولة العربية
  • نادي النصر السعودي يحتفي بالفنان العراقي سعدون جابر في بغداد.. فيديو