sayidaty، الاتحاد السعودي يفوز على الصفاقسي التونسي ضمن بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023،فاز نادي الاتحاد السعودي بهدف مقابل لا شيء على نظيره الصفاقسي التونسي خلال المباراة .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الاتحاد السعودي يفوز على الصفاقسي التونسي ضمن بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الاتحاد السعودي يفوز على الصفاقسي التونسي ضمن بطولة...

فاز نادي الاتحاد السعودي بهدف مقابل لا شيء على نظيره الصفاقسي التونسي خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك فهد في الطائف، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

مباراة الاتحاد السعودي والصفاقسي التونسي

وانتهي شوط المباراة الأول بين الاتحاد السعودي والصفاقسي التونسي بدون أهداف، فيما سجل الهدف الأول للاتحاد اللاعب كريم بنزيما في الدقيقة الـ 63 من زمن شوط المباراة الثاني.

نادي الاتحاد

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية برصيد 3 نقاط.

الصفاقسي التونسي

وأما نادي الصفاقسي التونسي فيتذيل ترتيب المجموعة الأولى في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية بدون رصيد.

تشكيل نادي الاتحاد

مارسيلو غروهي، زكريا هوساوي، أحمد شراحيلي، أحمد بامسعود “سلطان الفرحان”، مدالله العليان، طارق حامد، إيغور كورنادو، رومارينيو، جوتا، كريم بنزيما، وعبدالرازق حمد الله.

تشكيل الصفاقسي التونسي

أيمن دحمان، محمد النصراوي، علاء غرام، محمد أمين الحمروني، محمود غربال، أشرف الحباسي، موسى كونتي، شادي الهمامي، حسين علي الساعدي، إسماعيل دياكيتي، ومحمد كانتي.

كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023

وتنظم بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 لكرة القدم من قبل الاتحاد العربي لكرة القدم، وبدأت المباريات في 27 يوليو الجاري وستستمر حتى 12 أغسطس المقبل.

وقد تم تقسيم الأندية المشاركة إلى أربع مجموعات تضم كل مجموعة أربعة فرق، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني لدور الثمانية، وذلك بنظام خروج المغلوب حتى النهائي.

ويشارك في هذه النسخة الحالية من البطولة، عدة أندية عربية هي الأبرز في الوطن العربي، على رأسها "الهلال واتحاد جدة والنصر من السعودية، وكذلك الوداد والرجاء المغربيين، والزمالك من مصر".

مجموعات الأندية المشاركة في البطولة

المجموعة الأولى: تضم الاتحاد السعودي، الترجي التونسي، الصفاقسي التونسي، والشرطة العراقي.

المجموعة الثانية: تضم الهلال السعودي، السد القطري، الوداد المغربي، وأهلي طرابلس الليبي.

المجموعة الثالثة: تضم النصر السعودي، الشباب السعودي، الزمالك المصري، والاتحاد المنستيري التونسي.

المجموعة الرابعة: تضم شباب بلوزداد الجزائري، الرجاء البيضاوي المغربي، الوحدة الإماراتي، والكويت الكويتي.

قيمة الجوائز المالية للبطولة

وتتفوق قيمة الجوائز المالية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 في العديد من البطولات القارية على مستوى العالم، وذلك على الرغم من كونها بطولة ودية، إلا أنها تفوقت في قيمة جوائزها المالية، على بطولات عدة على رأسها "كأس العالم للأندية، ودوري أبطال إفريقيا، هذا بالإضافة إلى دوري أبطال آسيا" أيضًا.

وسيحصل بطل كأس العالم للأندية على 5 ملايين دولار، أما نظيره في دوري أبطال إفريقيا على 4 ملايين دولار، وفي بطولة دوري أبطال آسيا يحصد حامل لقبها على مثلهم، إلا أن الفائز ببطولة كأس الملك سلمان للأندية سيحصل على 6 ملايين دولار.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد السعودي يفوز على الصفاقسي التونسي ضمن بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023 وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بطولة کأس الملک سلمان للأندیة العربیة کأس الملک سلمان للأندیة العربیة 2023 نادی الاتحاد فی بطولة

إقرأ أيضاً:

خلال أسبوع.. مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 1.338 لغمًا عبر «مسام» باليمن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكّن مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية "مسام" لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام خلال الأسبوع الثالث من شهر سبتمبر 2024، من انتزاع 1.338 لغمًا في مختلف مناطق اليمن، منها 3 ألغام مضادة للأفراد، و35 لغمًا مضادًا للدبابات، و1.300 ذخيرة غير منفجرة.

 وتمكن فريق "مسام" في محافظة الحديدة من نزع لغمين مضادين للدبابات في مديرية حيس، ونزع لغم واحد مضاد للدبابات وذخيرة غير منفجرة واحدة في مديرية الخوخة، و في مديرية الوهط بمحافظة لحج نزع الفريق 44 ذخيرة غير منفجرة.

 وفي محافظة مأرب نزع الفريق في مديرية رغوان لغمًا واحدًا مضادًا للأفراد، وفي مديرية المدينة جرى نزع 198 ذخيرة غير منفجرة، كما تم نزع 30 لغمًا مضادًا للدبابات في مديرية مأرب. وفي محافظة شبوة نزع الفريق لغمًا واحدًا مضادًا للأفراد في مديرية عين، وفي مديرية عسيلان تم نزع ذخيرة واحدة غير منفجرة.

 كما قام فريق المركز في محافظة تعز بنزع لغم واحد مضاد للأفراد ولغم واحد مضاد للدبابات و25 ذخيرة غير منفجرة في مديرية ذباب، كما جرى نزع لغم واحد مضاد للدبابات و28 ذخيرة غير منفجرة في مديرية المخا، كما تم نزع 1.003 ذخائر غير منفجرة في عدن.

 وبذلك يصبح عدد الألغام المنزوعة منذ بدء شهر ديسمبر 4.578 لغمًا ، كما بلغ عدد الألغام التي نزعت منذ بدء مشروع "مسام" حتى الآن 462 ألفًا و 289 لغمًا زرعت بعشوائية في مختلف الأراضي اليمنية لحصد المزيد من الضحايا الأبرياء من الأطفال والنساء وكبار السن.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. الخليج أمام ماغديبورغ الألماني في بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • استعدادات أمنية مكثفة لتأمين بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية
  • بريمونتادا مثيرة.. الاتحاد يفوز برباعية على الخليج في دوري روشن السعودي
  • مفاجأة.. كأس العالم للأندية 2025 مهددة بالإلغاء
  • نيويورك.. منظمات أممية تشيد بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة
  • نتائج قرعة دور الـ16 لكأس الملك السعودي
  • رسالتان من الملك سلمان وولي العهد السعودي إلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي
  • محافظ حضرموت يدشّن المساعدات الغذائية الطارئة لمركز الملك سلمان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن تسليم حقائب وزي مدرسي لـ600 يتيم باليمن
  • خلال أسبوع.. مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 1.338 لغمًا عبر «مسام» باليمن