لبنان ٢٤:
2024-09-30@18:57:18 GMT

لماذا غاب الإشتراكي عن لقاء معراب؟

تاريخ النشر: 28th, April 2024 GMT

لماذا غاب الإشتراكي عن لقاء معراب؟

ذكرت قناة "الجديد"، اليوم السبت، أن رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع بدا وحيداً في لقاء معراب الذي عقد اليوم، وذلك وسط غياب حلفاء وازنين أبرزهم الحزب "التقدمي الإشتراكي" الذي لم يشارك على الرغم من عدم اعتراضه على مضمون اللقاء وتمسّكه باللقاء 1701.
وقالت مصادر قيادية في "اللقاء الديمقراطي" عبر قناة "الجديد" إنَّ "الإشتراكي يميلُ إلى لقاءات شبيهة بالبريستول والكارلتون لا إلى اجتماعات مُحتكرة في المكان والرئاسة".



المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

هيئة التخصصات الصحية تعقد لقاء المجالس المهنية وتناقش دورها الجديد

المناطق_واس

عقدت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، اليوم، لقاء المجالس المهنية الذي ناقش دور الهيئة وتوجهاتها المستقبلية، والمهام الموكلة إلى المجالس، ودورها في رفع الأداء وتعزيز الممارسة المهنية.

 

أخبار قد تهمك متحدث هيئة التخصصات الصحية: استخدام الذكاء الاصطناعي في الأعمال يسرع الإجراءات واتخاذ القرار بجودة عالية 31 أكتوبر 2023 - 1:05 مساءً هيئة التخصصات الصحية تحتفي بممثلي المملكة الفائزين بالمركز الأول في مسابقة جمعية القلب الأمريكية 19 مارس 2023 - 4:24 مساءً

 

وأكّد الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية الدكتور أوس بن إبراهيم الشمسان، أهمية المجالس واللجان العلمية والمهنية في الهيئة، ودورها الذي يُعد ركيزة أساسية في تحقيق أهداف الهيئة من خلال رسم السياسات ووضع المعايير التي تسهم في الارتقاء بجودة الممارسات الصحية والتعليمية.

 

 

وخلال اللقاء، كرّم الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية أعضاء المجالس السابقين، وهم: المجلس المهني للتخصصات العلاجية، المجلس المهني للمختبرات والتقنيات الطبية، المجلس المهني للممرضين، المجلس المهني للصيادلة، المجلس المهني لأطباء الأسنان، والمجلس المهني للأطباء.

 

 

وناقشت جلسات اللقاء دور الهيئة السعودية للتخصصات الصحية في المنظومة الصحية، وتاريخ المجالس المهنية ومهامها الجديدة، وتوجهات الممارسة المهنية ومنهجيتها، ومشروع الكفايات المهنية.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. وزيرة البيئة في لقاء مفتوح بصالون نقابة الصحفيين
  • استقبل تردد قناة وناسة لولو الجديد 2024 على النايل سات والعرب سات
  • هيئة فنون العمارة والتصميم تنظم لقاءً افتراضيًا عن “موسوعة العمارة والتصميم”
  • مجلة قطر الندى تحتفي بالأعمال الأدبية للأطفال في لقاء بالمنيا
  • لقاء في عدن يناقش تدخلات اليونيسيف في قطاع المياه
  • لقاء يناقش تطوير قطاع الاتصالات وتحسين جودة خدماته
  • غدًا.. وزيرة البيئة في لقاء مفتوح بصالون نقابة الصحفيين
  • لقاء تعريفي لرواد ورائدات الأعمال بجامعة الباحة
  • هيئة التخصصات الصحية تعقد لقاء المجالس المهنية وتناقش دورها الجديد
  • الجديد: لا يمكن للمصرف المركزي إرضاء الشعب وإعطائه الدولار بالسعر الذي يريده