شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ضربها حتى الموت مقتل ربة منزل على يد زوجها بنجع حمادي، لقيت سيدة مصرعها مساء اليوم الأحد، تعدى عليها زوجها بالضرب المبرح، لخلافات زوجية بمركز نجع حمادي شمال قنا، كان اللواء مصطفى مبروك، مدير أمن قنا، .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضربها حتى الموت.

. مقتل ربة منزل على يد زوجها بنجع حمادي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضربها حتى الموت.. مقتل ربة منزل على يد زوجها بنجع حمادي

لقيت سيدة مصرعها مساء اليوم الأحد، تعدى عليها زوجها بالضرب المبرح، لخلافات زوجية بمركز نجع حمادي شمال قنا، كان اللواء مصطفى مبروك، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي يفيد بمصرع سيدة تدعى "ز، م، " 35 عاما بالمصالحة بمركز نجع حمادي شرق النيل.

وتبين أن المتهم في الواقعة "ص، أ، ع"، 40 عامًا زوج المجني عليها قام بالتعدي عليها بالضرب المبرح لخلافات زوجية حتى فارقت الحياة، تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضربها حتى الموت.. مقتل ربة منزل على يد زوجها بنجع حمادي وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نجع حمادی

إقرأ أيضاً:

التقرير الطبي الخاص بشيرين عبدالوهاب بعد واقعة ضربها .. فيديو

انتشرت صورة بها التقرير الطبي الخاص بالفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، والذي يثبت آثار الضرب الذي تعرضت له على يد طليقها حسام حبيب.

ووضح التقرير الطبي الحالة الصحية لشيرين، حيث ظهر أنها تعرضت لكدمات في العين، وجرح في الرأس قدره 3 سم، مع جروح سطحية في يدها وقدمها.

وكان حسام حبيب قد نشر مقطع فيديو تظهر فيه الفنانة المصرية وهي تقوم بتكسير الاستديو الذي تعيش فيه، وأكد أمام النيابة العامة، أنها هي من جرحت نفسها.

وتعود أحداث الواقة بعدما قدمت الفنانة المصرية بلاغًا ضد طليقها حسام حبيب، اتهمته فيه بالاعتداء عليها، بالضرب الكبرى، وسرقة أموال من حبيبها، وكذلك هاتفها.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/WhatsApp-Video-2024-07-07-at-2.03.59-AM.mp4

إقرأ أيضًا:

شيرين عبدالوهاب تحرر محضر ضد حسام حبيب وتتهمه بضربها

 

 

مقالات مشابهة

  • " خدت فلوس من وراه "..مصرع ربه منزل على يد زوجها بسوهاج
  • سيدة تطلب الطلاق بسبب عنف والدة زوجها: سببت لى إصابات استلزمت 3 أسابيع علاج
  • إزالة فورية لحالة تعد بقرية الغربى بهجورة بنجع حمادي
  • لمعاقبة زوجها.. أم تختار الموت الرحيم لانهاء حياتها
  • الفنانة «شيرين» تتصدر الأنباء.. هل ضربها زوجها مجددا؟!
  • التقرير الطبي الخاص بشيرين عبدالوهاب بعد واقعة ضربها .. فيديو
  • إزالة شدة خشبية بـ أولاد نجم القبلية بنجع حمادي
  • نائب محافظ قنا يتابع سير العمل بملف التصالح بنجع حمادي
  • نائب محافظ قنا يتابع إنهاء ملفات التصالح في مخالفات البناء بنجع حمادي
  • تمهيدا لتشغيلها تجريبيا.. نائب محافظ قنا يتفقد عدد من المشروعات الخدمية بنجع حمادي