"ريادة الأعمال وعلاقته بالذكاء الاصطناعي".. فعالية للشباب والرياضة بالبحيرة (صور)
تاريخ النشر: 28th, April 2024 GMT
نظم متطوعو وزارة الشباب والرياضة “Yly” بمحافظة البحيرة، فعالية "Rise up" بنادي ألعاب دمنهور الرياضي، تناولت ريادة الأعمال وعلاقته بالذكاء الاصطناعي، وذلك بحضور الدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة، وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.
قدمت الفعالية معلومات كثيرة لمن يريد أن يكون رائد أعمال، حيث تناولت تعريف رائد الأعمال ومشاكل الذكاء الاصطناعي على الأجيال القادمة، وأهمية مجال تحليل البيانات، بالإضافة إلي التصميمات الفنية.
وأوضحت الفعالية أهمية التسويق في العصر الحالي وانتشاره الكبير، حيث تم الحديث عن أهمية التسويق الرقمي وخطة العمل وكيفية العمل علي البحث عن المتاجر وأهمية بناء، وأهمية وكيفية بناء الشبكات والتحقيق من صحة الأفكار وتعريف حاضنات الأعمال وأهميتها.
يذكر أن مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY هو أحد المشاريع التطوعية التى أطلقها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال عام ٢٠١٨، بهدف توسيع قاعدة المشاركة الشبابية وتدريب وتأهيل الشباب، والترويج لأنشطة الوزارة ونشر ثقافة الرياضة أسلوب حياة.
حضر الفعالية المستشار السيد الفيل عضو مجلس كلية التربية النوعية بالنوبارية، وخالد رحومة دكتور الاقتصاد بكلية التجارة جامعة دمنهور، والاستاذ عادل حسب الله مدير شركة تسويق، والأستاذ يحيى بدران مرشد في مجال ريادة الأعمال.
البحيرة 1 2 3 4 5المصدر: بوابة الفجر
كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة البحيره وزير الشباب الذكاء الاصطناعي وزارة الشباب الشباب والرياضة وزارة الشباب والرياضة محافظة البحيرة كلية التربية النوعية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المشاركة الشبابية أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة متطوعي وزارة الشباب والرياضة الشباب والریاضة
إقرأ أيضاً:
«مايكروسوفت» تطلق Muse لدعم الألعاب بالذكاء الاصطناعي
في خطوة جديدة نحو تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي في الألعاب، أعلنت مايكروسوفت عن إطلاق نموذجها الجديد Muse، المصمم خصيصًا لتحسين أداء الألعاب وتقديم تجارب أكثر تفاعلية وواقعية.
يهدف هذا النموذج إلى توفير أدوات متطورة لمطوري الألعاب، مما يساعدهم على إنشاء عوالم افتراضية أكثر ديناميكية واستجابة لمتطلبات اللاعبين.
تقنية متقدمة لتجربة لعب أكثر ذكاءً
يعتمد Muse على أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، مما يسمح بتحليل أنماط اللعب والتفاعل مع المستخدمين بطرق أكثر تطورًا. يمكن للنموذج تحسين شخصيات الذكاء الاصطناعي داخل الألعاب، وجعلها أكثر واقعية في استجابتها، بالإضافة إلى تحسين أداء الرسوميات والفيزياء داخل بيئات اللعب.
اقرأ أيضاً.. «ميتا» ستنشر كابلاً بحرياً عبر خمس قارات
تعزيز المنافسة في سوق الألعاب
مع إطلاق Muse، تعزز مايكروسوفت موقعها في سوق الألعاب الرقمية، حيث تنافس شركات أخرى مثل سوني وإنفيديا، اللتين تعملان أيضًا على دمج الذكاء الاصطناعي في تقنيات الألعاب. ومن المتوقع أن يسهم هذا النموذج في تطوير ألعاب أكثر تطورًا، سواء من حيث الرسوميات أو الذكاء الاصطناعي المدمج في الشخصيات الافتراضية.
أخبار ذات صلة
اقرأ أيضاً.. «جوجل» تطور مساعداً بالذكاء الاصطناعي لعلماء الطب الحيوي
مستقبل الألعاب مع Muse
يشير الخبراء إلى أن Muse قد يشكل نقطة تحول في عالم الألعاب، حيث يمكنه تحسين الذكاء الاصطناعي داخل الألعاب ليصبح أكثر واقعية وتكيفًا مع أساليب اللعب المختلفة. كما يمكن أن يسهم في تقليل الحاجة إلى تحديثات ضخمة من خلال نماذج ذكاء اصطناعي تتعلم وتتطور مع مرور الوقت.
من الواضح أن مايكروسوفت تراهن بقوة على الذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة الألعاب، ومع Muse، قد نشهد قريبًا جيلاً جديدًا من الألعاب الذكية التي تتفاعل مع اللاعبين بشكل غير مسبوق.
المصدر: الاتحاد - أبوظبي