تعمّت حالة من الحزن والغضب الشديد في مصر على وقع جريمة بشعة هزت البلاد، حيث تعرضت الرضيعة جانيت، البالغة من العمر 10 أشهر والتي تحمل الجنسية السودانية، للاختطاف والاعتداء الجنسي والقتل. وقد انتشرت تفاصيل الحادثة المروعة على مواقع التواصل الاجتماعي، مثيرة موجة من الغضب والاستنكار.

بعد تلقي النيابة العامة المصرية بلاغًا بشأن اختفاء الرضيعة، تم تفعيل عمليات البحث وتحليل لتسجيلات كاميرات المراقبة، مما أدى إلى اكتشاف دور الشاب البالغ من العمر 18 عامًا والعامل في خدمة التوصيل في ارتكاب هذه الجريمة الشنيعة.

تمكنت قوات الأمن من تكثيف جهودها للعثور على الجاني، الذي تم العثور عليه مختبئًا في شقته بنفس العمارة التي يقطنها أهل الرضيعة، واعترف بجريمته.

وفقًا للتحقيقات، قام الشاب بالاعتداء على الرضيعة التي كانت تلعب أمام شقتهم، وعندما بدأت تصرخ، اختطفها وارتكب فعلته الشنيعة بحقها، ثم قام بقتلها. ولاذ بالفرار وقام بإخفاء جثتها في إحدى حدائق مدينة نصر بالقاهرة. وأثارت هذه الجريمة النكراء موجة غضب شديدة في مصر وعبر الوطن العربي، حيث تصدر وسم “حق الطفلة جانيت” وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تتوالى المطالبات بتطبيق أقصى عقوبة القانون على الجاني وتحقيق العدالة للضحية.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

كارول سماحة تحيي حفلا بكندا في هذا الموعد

تستعد الفنانة كارول سماحة، لإحياء حفل غنائي في كندا، يوم 20 سبتمبر، ومن المقرر أن تقدم كارول سماحة خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيها وسط تفاعل من الجمهور.

وشاركت كارول سماحة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الحفل، وعلقت: «كندا هل أنتم مستعدون، انضم إليّ في 20 سبتمبر لقضاء ليلة لا تُنسى من الموسيقى والسحر!».

كارول سماحةآخر اعمال كارول سماحة

وكانت آخر أعمال كارول سماحة، هي أغنية «إضحك يا قلبي» والتي تم طرحها خلال الفترة الماضية عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب» وحققت نسب مشاهدة مرتفعة بلغت المليون، بجانب تفاعل الجمهور مع الأغنية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وجاءت كلمات الأغنية: «اضحك يا قلبي.. اضحك يا قلبي وعيش ويا فرحة ما تسيبينيش جمعلي الناس الحلوة حوالي غيرها ما ليش.. اضحك يا قلبي جنون الحب مش مضمون يدينا أجمل حاجة وفثواني دمع عيون».

اقرأ أيضاًكارول سماحة تكشف عن موعد حفلها المقبل بمهرجان الحمامات الدولي في تونس

بعلم المغرب.. كارول سماحة تشارك صورًا من حفلها بمهرجان موازين

كارول سماحة تحيي أولى حفلاتها الغنائية في لندن

مقالات مشابهة

  • ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ«الناس الحلوة»
  • شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي!
  • الداخلية العراقية تعلن عن استراتيجيتين إزاء مواقع التواصل الاجتماعي
  • أول تعليق سعودي رسمي على واقعة السكين في تركيا
  • ضحايا السوشيال ميديا
  • هل تتصفح وسائل التواصل الاجتماعي قبل النوم؟.. هذا ما سيحدث لك
  • كارول سماحة تحيي حفلا بكندا في هذا الموعد
  • بالصورة.. علامة قف غريبة تجر على مجلس جماعة تمارة موجة سخرية عارمة
  • «حياة كريمة» تدعم محمد طارق صاحب فيديو عربة القهوة.. «بياكلها بالحلال»
  • حرارة دموع كريستيانو تشعل التواصل الاجتماعي: الجانب الآخر من القصة (فيديو)