شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن نجل الشهيد حميد القشيبي ينسحب من مجلس المقاومة الشعبية برئاسة الشيخ حمود المخلافي، اعتذر اللواء الركن، علي حميد القشيبي، مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة، عن المشاركة المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية الموحد، الذي تم إعلانه أمس .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجل الشهيد حميد القشيبي ينسحب من مجلس المقاومة الشعبية برئاسة الشيخ حمود المخلافي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجل الشهيد حميد القشيبي ينسحب من مجلس المقاومة...

اعتذر اللواء الركن، علي حميد القشيبي، مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة، عن المشاركة المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية الموحد، الذي تم إعلانه أمس برئاسة الشيخ حمود سعيد المخلافي، قائد مقاومة محافظة تعز.

وقال اللواء القشيبي، في توضيح اطلع عليه المشهد اليمني، إنه علم من وسائل الإعلام، بشأن تشكيل المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية، الذي تم إشهاره أمس في محافظة مأرب.

وقدم القشيبي شكره لمن منحه الثقة في ضمه للمجلس، لكنه أعلن اعتذاره عن المشاركة، "لانشغاله بأعمال أخرى" حسب تعبيره.

ً

وكان لقاء موسع بمحافظة مأرب أعلن أمس، توحيد جميع مجالس المقاومة اليمنية تحت راية "المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية اليمنية"، وتم اختيار المجلس الأعلى الشيخ حمود المخلافي (تعز) رئيسا له، وعبدالحميد عامر (الجوف) نائبا له.

وفي وقت سابق من مساء اليوم، أعلن "أعضاء اللجنة التحضيرية لكيان حراك أبناء البيضاء"، رفض المحافظة الانضمام للمجلس معتبرين إشهاره وتشكيله بذلك الشكل، مجحف بحق أبناء الشعب اليمني ومقاومته في جميع الجبهات عامة ومقاومة أبناء البيضاء خاصة.

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجل الشهيد حميد القشيبي ينسحب من مجلس المقاومة الشعبية برئاسة الشيخ حمود المخلافي وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وقفة بجامعة إب تندد باغتيال الشهيد السيد حسن نصر الله وتحيي بطولاته

يمانيون../
نظمت جامعة إب وقفة حاشدة اليوم للاحتجاج على الجرائم المستمرة التي يرتكبها العدوان الصهيوأمريكي ضد الشعوب الفلسطينية واللبنانية.

وأصدر المشاركون بيانًا خلال الوقفة، التي حضرها رئيس الجامعة الدكتور نصر الحجيلي ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب وعدد من مسؤولي الجامعة والكليات، أكدوا فيه على دعمهم لمحور المقاومة في مواجهة العدوان.

كما أعرب البيان عن دعم المشاركين للعملية الصاروخية التي نفذتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية والقوات المسلحة اليمنية، مشيرين إلى استهدافها للعمق الصهيوني كرد فعل على جرائم الإبادة الجماعية واغتيال سيد المقاومة الشهيد حسن نصر الله، الذي جسد أروع ملحمات الفداء للدفاع عن ثوابت الأمة ومقدساتها.

ودعا البيان شعوب الأمة إلى الوحدة والشجاعة في مواجهة الطغاة، مع التأكيد على ضرورة مقاطعة منتجاتهم ورفض العمالة والتطبيع والارتزاق. كما شدد المشاركون على تأييدهم للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي وأبطال القوات المسلحة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتفقد ‏مدرسة الشهيد الرائد كريم أبو زامل الثانوية بنات
  • وقفة بجامعة إب تندد باغتيال الشهيد السيد حسن نصر الله وتحيي بطولاته
  • الليلة.. أوبريت "على أرض مصر" في افتتاح مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية 24
  • أوبريت «على أرض مصر» في افتتاح مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية
  • الليلة.. أوبريت "على أرض مصر" في افتتاح مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية
  • "على أرض مصر" في افتتاح مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية 24 الليلة
  • سَيِّدُ المقاومة.. الشهيدُ الخالدُ في القلوب والضمائر
  • وزير السياحة يترأس اجتماع مجلس إدارة المجلس الأعلى للآثار 
  • الليلة.. انطلاق مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية
  • (أيقونة المقاومة الشهيد السيد حسن نصر الله يدعونا لمواصلة الدرب)