شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن الكويت تدين الهجوم الإرهابي شمال غربي باكستان، أعرِبت وزارة الخارجية، الأحد، عن إدانة واستنكار دولة الكويت للهجوم الإرهابي الذي وقع في إقليم خيبر بختونخوا الواقع شمال غربي باكستان وأسفر عن مقتل .،بحسب ما نشر جريدة الراي الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكويت تدين الهجوم الإرهابي شمال غربي باكستان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكويت تدين الهجوم الإرهابي شمال غربي باكستان
أعرِبت وزارة الخارجية، الأحد، عن إدانة واستنكار دولة الكويت للهجوم الإرهابي الذي وقع في إقليم خيبر بختونخوا الواقع شمال غربي باكستان وأسفر عن مقتل وإصابة العشرات. وأكدت وزارة الخا...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكويت تدين الهجوم الإرهابي شمال غربي باكستان وتم نقلها من جريدة الراي الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دبلوماسي أمريكي يزور باكستان وتركيا لبحث القضايا الثنائية والتحديات الأمنية

 

توجه القائم بأعمال وكيل وزارة الخارجية الأمريكية جون باس إلى باكستان وتركيا، في زيارة تستغرق 5 أيام حتى 18 سبتمبر؛ لبحث مجموعة من القضايا الثنائية والتحديات الأمنية الإقليمية المشتركة.

باكستان والصين تعقدان مشاورات ثنائية للحد من التسلح وانتشار الأسلحة النووية مصرع وإصابة 26 شخصا إثر انقلاب حافلة جنوب غربي باكستان

وذكرت وزارة الخارجية الأمريكية- في بيان نشرته، اليوم الاثنين أن باس سيجتمع في إسلام آباد، مع كبار المسؤولين في الحكومة الباكستانية؛ لبحث مجموعة من القضايا الثنائية والتحديات الأمنية الإقليمية المشتركة.

وفي أنقرة.. سيلتقي وكيل وزارة الخارجية الأمريكية مع مسؤولين بارزين في الحكومة التركية؛ للتأكيد على قوة العلاقات الثنائية بين الولايات المتحدة وتركيا، ولمناقشة الجهود المشتركة بين البلدين لدعم السلام والاستقرار في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • مقتل مدني بانفجار لغم حوثي جنوب غربي اليمن
  • الأنبا بولا يزور مزار العذراء مريم سيدة لورد بمنطقة ريجو شمال غربي مونتريال
  • زلزال بقوة 4.6 ريختر يضرب شمال غربي الصين
  • زلزال بقوة 4.6 درجات يضرب شمال غربي الصين
  • مقتل أول جندية إسرائيلية منذ الهجوم البري على غزة
  • الخارجية اليمنية تدين الهجوم السيبراني الإسرائيلي على لبنان: اعتداء إرهابي يهدد استقرار المنطقة
  • رابطة علماء اليمن تدين الهجوم الصهيوني السيبراني على لبنان
  • مقتل شرطي يمني بنيران الحوثيين جنوب غربي البلاد
  • إعلام فلسطيني: مستوطنون يقتحمون مدرسة شمال غربي #أريحا بالضفة الغربية ويعتدون على الطلبة والمعلمين
  • دبلوماسي أمريكي يزور باكستان وتركيا لبحث القضايا الثنائية والتحديات الأمنية