شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بنزيما يقود إتحاد جدة إلى ربع نهائي البطولة العربية على حساب الصفاقسي، قاد النجم الفرنسي كريم بنزيما فريقه إتحاد جدة لتحقيق فوزا ثمينا على نظيره فريق الصفاقسي التونسي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بنزيما يقود إتحاد جدة إلى ربع نهائي البطولة العربية على حساب الصفاقسي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بنزيما يقود إتحاد جدة إلى ربع نهائي البطولة العربية...

قاد النجم الفرنسي كريم بنزيما فريقه إتحاد جدة لتحقيق فوزا ثمينا على نظيره فريق الصفاقسي التونسي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ستاد الملك فهد بمدينة الطائف ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال " البطولة العربية ".

إقرأ أيضًا..

وجاء هدف فوز العميد باقدام بنزيما وذلك بعد كرة عرضية من خارج منطقة الجزاء ولمسة رأسية من حمد الله ليسددها النجم الفرنسي فى الشباك في الدقيقة 63 من عمر الشوط الثاني.  

وبهذه النتيجة تأهل الفريق الكروي بنادي إتحاد جدة إلى ربع نهائي البطولة العربية بعدما تصدر العمي  جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين عن الشرطه العراقي، فيما يتذلل الصفاقسي جدول المجموعة بدون رصيد من النقاط.  

وشهدت المباراة تعرض طارق حامد لاصابة قوية على مستوى الوجه بعد التحام عنيف مع لاعب الصفاقسي حسين الساعدي الذي حصل على بطاقة حمراءإثر هذا التدخل.

وبدأ العميد مباراته أمام الصفاقسي بتشكيل مكون من 

في مركز حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع: مهند الشنقيطي، أحمد شراحيلي، زكريا هوساوي، صالح العمري.

في خط الوسط: طارق حامد، إيجور كورنادو، جوتا، رومارينهو.

في خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله، كريم بنزيما.

فيما جاء تشكيل الصفاقسي كالتالي 

محمد هادي قعلول، محمد صالح المهذبي، أشرف الحباسي، علاء غرام، محمد النصراوي، نابي كامارا، موسى كونتي، شادي الهمامي، الحسين علي، كوامي كونستون، أمين الله الحبوبي.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بنزيما يقود إتحاد جدة إلى ربع نهائي البطولة العربية على حساب الصفاقسي وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

برعاية منصور بن زايد.. سوريا تستضيف ختام النسخة الأولى لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية

برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للخيول العربية، ومتابعة الشيخ زايد بن حمد آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، تستضيف الجمهورية العربية السورية الشقيقة اليوم وغدا، البطولة العاشرة والختامية للنسخة الأولى لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية 2024.
وتستقطب البطولة التي يستضيفها نادي سيف الشام للفروسية بالعاصمة السورية دمشق نخبة من أفضل الخيول العربية في سوريا، تتنافس على ألقابها المختلفة.
وأكملت اللجنة المنظمة استعداداتها لانطلاق البطولة الختامية في سوريا والتي تعتبر إحدى أهم مواطن الجواد العربي الأصيل، حيث نشأت العديد من الأرسان في بادية الشام، وكانت المدن السورية مقصدا مهما لمعظم الرحالة والبعثات العالمية التي جاءت بقصد الاستكشاف والبحث عن الخيل العربية الأصيلة.
كما تعد سوريا من الدول المهمة في عالم الجواد العربي الأصيل؛ إذ تلعب دورا مهما كإحدى الوجهات والمصادر للجواد العربي الأصيل، وتشرف الجمعية السورية للخيول العربية الأصيلة على تنظيم بطولات جمال الخيل.
تجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل في سبتمبر من العام الماضي، برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ويشتمل على 10 بطولات تقام في دول من الشرق الأوسط وأوروبا وإفريقيا وأستراليا وأمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية بالتنسيق مع جهات الاختصاص في تلك الدول، وخصصت لها جوائز مالية مجزية للفائزين بالمراكز الخمسة الأولى في كل بطولة.
وأقيمت البطولة الأولى لكأس الإمارات العالمي لموسم 2024، في فبراير الماضي بأستراليا، وشهدت مملكة البحرين البطولة الثانية التي أقيمت في مارس، في حين شهدت مدينة سكوتسديل الأمريكية البطولة الثالثة التي أقيمت أيضا في مارس، بينما أقيمت البطولة الرابعة في الأول من يونيو بفرنسا، وشهدت الدنمارك البطولة الخامسة في يونيو الماضي، فيما استضافت مصر البطولة السادسة في ختام شهر يونيو، وأقيمت البطولة السابعة في البرازيل في يوليو، بينما استضافت المغرب البطولة الثامنة في الفترة من 20 -21 يوليو، ثم أقيمت النسخة التاسعة في جمهورية التشيك في 23 أغسطس الماضي، قبل أن نصل إلى البطولة العاشرة والأخيرة من النسخة الأولى من الكأس بالجمهورية العربية السورية.وام


مقالات مشابهة

  • برعاية منصور بن زايد.. سوريا تستضيف ختام النسخة الأولى لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية
  • بنزيما يرفع راية التحدي قبل صدام الهلال "بمثابة نهائي"
  • الكرخ العراقي يحقق فوزاً كبيراً على القطن اليمني في البطولة العربية لكرة اليد
  • اختتام بطولة روسيا الوطنية لجمال الخيل العربية
  • شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى
  • مصر تشارك فى البطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف فى تونس.. الفوج الأول يغادر القاهرة السبت
  • شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى بالسعودية «صور»
  • شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى بالسعودية
  • مصر تشارك بالبطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف في تونس
  • الحشد يحقق انتصاره الثاني على  مليحة الإماراتي في البطولة العربية لليد