يمكنك أن تستفيدي من مجموعة الخلطات الطبيعية التي تعمل على تفتيح البشرة لليدين أو القدمين والتخلص من الاسمرار بشكل فوري باستعمال بعض خلطات التفتيح التي تعمل على تعزيز اللون الأبيض للجلد، ومن خلال التقرير نستعرض أبرز المكونات الطبيعة التي تكافح اللون الداكن على البشرة وتعمل على إزالة طبقة الجلد الميت التي تمنح الجلد الشحوب والبهتان مما يعمل على جعل لون اليدين والقدمين فاتح بدون استعمال أي منتجات تفتيح جاهزة قد تعمل على الإضرار بالجلد مع طول فترة الاستخدام.

اقوى كريم طبيعي لتبيض اليدين والقدمين

من أكثر الأماكن عرضة لأشعة الشمس هي أطراف الجسم، والتي تتعرض لها بشكل مباشر يتسبب في اسمرار الطبقة السطحية العليا من الجسم، ومن الممكن أن تستخدم تلك المكونات الآتية لحماية بشرة اليدين والقدمين من التعرض للتصبغ.

وصفة جل الصبار لتبيض اليدين والقدمين

يعد من المرطبات الممتازة للبشرة، ويساعد في إزالة الطبقة العليا من البشرة بسهولة مما يساعد في تبييض البشرة مع المداومة على تطبيق الجل على بشرتك، ويمكن دهن اليدين والقدمين به يوميًا.

وصفة الفازلين المرطبة

من أفضل المكونات التي تساعد على ترطيب الجلد وحمايته من الاسمرار، استخدمي الفازلين ودهنيه بشكل يومي مرة واحدة كل مساء، ويفضل أثناء دهنه على القدمين ارتداء جورب ويمكن تطبيقه طوال الليل، وهو ما يمنح اليدين والقدمين النضارة والنعومة الفائقة.

وصفة السكر والليمون

طريقة السكر والليمون من أفضل الطرق المتاحة في المنزل لعمل خلطة طبيعية تقضي على طبقة الجلد الداكنة المتراكمة على سطح البشرة، ويمكن اتباع الآتي لتحضير واستخدام الوصفة:

مكونات الوصفة

ملعقة من السكر الأبيض. ملعقة عصير الليمون. ملعقة من زيت الزيتون.

طريقة التحضير 

تحضر الوصفة كما يلي:

استعملي السكر مع عصير الليمون وزيت الزيتون واخلطيهم في بولة مناسبة. دهن الخليط على اليدين وفوق القدمين. يجب تدليك الجلد بالخليط حتى يسهل تقشير البشرة وتبييضها. وصفة النشا لتبييض القدمين

من الطرق التي تستخدم لتبييض القدمين واليدين.

نضع ملعقة من النشا مع ملعقة ماء ورد وملعقة من الحليب. خلط مكونات التطبيق الوصفة على القدمين أو اليدين ربع ساعة. غسل الجلد بالماء والغسول. تابعنا الآن:

45.195.74.227

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملعقة من

إقرأ أيضاً:

قيمتها 350 مليون دولار.. السر وراء صلصة الشواء اليابانية الأشهر في أمريكا

كانت مجرد وصفة عائلية، تلجأ إليها الأسرة لإكساب طعامها مذاقا شهيا، دون أن يدركوا أن وصفتهم البسيطة ستصبح علامة تجارية تقدر بملايين الدولارت، بعد مرور سنوات، على أيدي طفلهم الصغير، الذي عشق تلك الوصفة من جدته.. كيف حدث ذلك؟

شركة باتشان الأمريكية

«باتشان» هي إحدى الشركات الأمريكية، التي عملت على تحويل الوصفة العائلية إلى أسرع علامة تجارية للتوابل في أمريكا، وذلك حينما قام مؤسس الشركة جاستن جيل بتحويل الوصفة إلى «صلصة سريراتشا»، والتي تتكون من الزنجبيل وخل الأرز والميرين وزيت السمسم، وخلطها في أحواض كبيرة لينتج عن ذلك صلصة الشواء اليابانية الخاصة بباتشان، ثم يبدأ ضخ النكهات المختلفة في زجاجات الضغط البلاستيكية المميزة، بحسب ما نشرته مجلة «فوربس».

استخدم جاستن جيل مؤسس الشركة 43 عاما التغليف العصري: «أردت بناء علامة تجارية يمكن الوصول إليها بسهولة، علامة تجارية ستعمل بشكل جيد في Whole Foods كما هو الحال في Walmart».

مشيرًا إلى إن الجاذبية الجماهيرية لشركة «باتشان» هي أحد الأسباب العديدة التي جعلت صلصة «جيل» الحلوة والمالحة تبدأ في الانتشار بعد فترة وجيزة من إطلاقه للعلامة التجارية عام 2019.

صلصة يصل سعرها إلى ملايين الدولارات

«باتشانز» التي أطلقها «جيل»، هي صلصة الشواء الأكثر مبيعًا لدى العديد من الشركات المتخصصة عبر الإنترنت، فضلًا عن أنه أسرع علامة تجارية للتوابل نموًا في البلاد، وأدخلت له أرباحا وصلت إلى أكثر من 350 مليون دولار، ويمكن الاستحواذ على شركته مقابل المزيد، «لقد عملت لفترة طويلة وتحملت الكثير من المخاطر المالية الشخصية حتى أتمكن من التحكم في عملي ومن ثم تحقيق الربح» حسب مؤسس شركة «باتشان».

مقالات مشابهة

  • من غير هيشان أو تقصف.. 5 خطوات لترطيب الشعر الكيرلي
  • وداعاً لحب الشباب.. وصفة سحرية من مكونات طبيعية تقضي عليها سريعا
  • حافظي على نضارتها.. وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الجبهة
  • فوائد العنب للبشرة: تألق طبيعي وحماية مضمونة
  • في فصل الصيف.. ليه لازم تروح البحر؟
  • حضري ماسك طبيعي لتوريد الشفاه| اعرفي فوائدة المذهلة
  • سابقة في تاريخ الحكومات ..أخنوش يعلن إقرار دعم مباشر للقضاء على دور الصفيح نهائياً
  • قيمتها 350 مليون دولار.. السر وراء صلصة الشواء اليابانية الأشهر في أمريكا
  • حضري ماسك طبيعي لتفتيح الركبة وتمتعي بجمالك الساحر
  • كيف نخفّف من حدّة الإصابة بـ«حروق الشمس»؟