شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن “سابتكو” تعلن انتقال محطة النقل بين المدن بجدة إلى حي السليمانية، أعلنت الشركة السعودية للنقل الجماعي سابتكو ، عن انتقال محطة النقل بين المدن بمدينة جدة إلى موقعها الجديد بحي السليمانية، داخل محطة القطار .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “سابتكو” تعلن انتقال محطة النقل بين المدن بجدة إلى حي السليمانية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“سابتكو” تعلن انتقال محطة النقل بين المدن بجدة إلى...

أعلنت الشركة السعودية للنقل الجماعي "سابتكو"، عن انتقال محطة النقل بين المدن بمدينة جدة إلى موقعها الجديد بحي السليمانية، داخل محطة القطار "سار"، اعتبارا من 1 أغسطس 2023.

إغلاق جسر طريق الملك فيصل مع تقاطع طريق الملك عبدالعزيز بالدمام للصيانة

واستقبلت "سابتكو" يوم الأحد، وفداً رفيع المستوى من حكومة مدينة تشنغتشو الصينية وكبار تنفيذيّ أهم الشركات فيها، حيث تعتبر المدينة مركزاً اقتصادياً وصناعياً هاماً لدولة الصين، وقد جرى خلال اللقاء بحث تعزيز وتنمية سبل التعاون في مجال النقل والتقنية بين الجانبين.

وتأسست "سابتكو" عام 1979، كشركة سعودية مساهمة، وتعد الحكومة أكبر مساهمي الشركة لتصبح الناقل البري الوطني الأول.

تعلن #سابتكو عن انتقال محطة النقل بين المدن بمدينة #جدة إلى موقعها الجديد حسب التفاصيل في المنشور #رفيق_رحلتك pic.twitter.com/zbNIkUXOY5

July 27, 2023

“سابتكو” تعلن انتقال محطة النقل بين المدن بجدة إلى حي السليمانية للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “سابتكو” تعلن انتقال محطة النقل بين المدن بجدة إلى حي السليمانية وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من أنغام بعد حفلها بجدة

علقت الفنانة أنغام على حفلتها بجدة التي أقيمت تحت إشراف المايسترو هاني فرحات من خلال صور عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام ".

كتبت أنغام:' شكرا جدة على ليلة جميلة لا تنسي 13 سبتمبر 2024.

تصدر إسم الفنانة أنغام، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"،، وذلك بعد إحيائها حفل ليلة الجمعة الماضية على مسرح عبادي الجوهر بمدينة جدة السعودية، ويعد هذا الحفل هو الأول بعد النجاح الكبير لألبومها الأخير "تيجي نسيب" والذي حقق مشاهدات كبيرة على مختلف منصات الموسيقي.

وقدمت أنغام المزيد من اغاني ألبومها" تيجي نسيب" وشاركها الجمهور في غناء كلمات اغانيه وسط المزيد من أجواء الطرب والرومانسية منها "هو انت مين"، "موافقة"، "إيه الاخبار"،" خليك معاها"،"اسكت"،"اقولك ايه"،"كان برئ"،"القلوب اسرار"،"ماكنش وقته"،"بنعمل حاجات" واختتمت ب "كان برئ

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تعلن انتقال مركز ثقل الحرب إلى الشمال
  • الشرقية.. ربط المدن والمحافظات الساحلية عبر النقل البحري
  • القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بجدة
  • دبي تشيد أول محطة للتاكسي الجوي خلال العام الجاري
  • قريباً..دبي تُعلن أول محطة لمشروع التاكسي الجوي
  • المواصلات العامة-دبي : الإعلان قريباً عن أول محطة لمشروع التاكسي الجوي
  • ” المواصلات العامة-دبي”: الإعلان قريبا عن أول محطة لمشروع التاكسي الجوي
  • السعودية تعلن عن حدث تاريخي في أول محطة للطاقة النووية
  • أول تعليق من أنغام بعد حفلها بجدة
  • شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة