نواف السالم

حرص لاعب نادي النصر السابق الإسباني ألفارو غونزاليس المحترف في صفوف القادسية على تهنئة زملائه بالفوز على الخليج في مباراة اليوم.

وظهر ألفارو في مقطع فيديو لحظة اتجاهه إلى غرفة تبديل الملابس لرؤية زملائه لاعبي النصر بعد نهاية المباراة.

وانتهت مباراة نادي النصر أمام نظيره الخليج التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين بنتيجة 1-0 للنصر.

???? | الإسباني ألفارو غونزاليس لاعب فريق #النصر السابق والمحترف في صفوف فريق #القادسية خلال اتجاهه إلى غرفة تبديل الملابس لرؤية زملائه لاعبي النصر بعد نهاية المباراة. #الخليج_النصر#الدوري_السعودي_للمحترفين pic.twitter.com/ks2nuZLdx1

— الشرق الأوسط – رياضة (@aawsat_spt) April 27, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ألفارو غونزاليس الخليج النصر دوري روشن

إقرأ أيضاً:

 هل ينتقل راموس إلى الزمالك المصري؟

انتشرت في الأيام الماضية بعض الأنباء التي تشير إلى تفاوض نادي الزمالك مع نجم ريال مدريد وباريس سان جيرمان وإشبيلية السابق، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الجارية في مصر حاليا.

وبالفعل، فقد أكد علي هشام نصر، نجل نائب رئيس نادي الزمالك، بأن هناك بالفعل مفاوضات مع النجم الإسباني سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد السابق.

ويعد راموس حاليا لاعبا مجانا، حيث انتهى عقده مع فريقه السابق إشبيلية بنهاية الموسم المنصرم.

وقال علي هشام نصر في تصريحات عبر شاشة قناة “أون تايم سبورتس” المصرية: “ما تردد حول مفاوضات الزمالك مع سيرجيو راموس صحيح، والزمالك ناد كبير وله سمعة كبيرة خارج مصر ويستحق أكثر من المكانة التي هو فيها”.

وأضاف نجل نائب رئيس الزمالك الحالي: “راموس لاعب حر في الوقت الحالي، ونحن نننظر للصفقة من جانب تسويقي وكيف يعود على الزمالك أكبر منفعة من التعاقد مع نجم ريال مدريد السابق”.

وتابع:”راموس لاعب يتمناه أي ناد في العالم، لكن الصفقة سببها الأساسي ليس كرة القدم فقط، بل كيف ستساعد النادي من الناحية المادية، من أجل حل الأزمات التي يمر بها النادي خلال الفترات الأخيرة”.

ومن جانبها، نفت صحيفة “AS” الإسبانية، كل الأخبار المتداولة بشأن التفاوض بين الزمالك وراموس، وذلك بعد التواصل مع وكلاء اللاعب الإسباني، الذين أوضحوا بأن النادي الأبيض لم يقدم أي عروض حتى الآن.

وأضافت الصحيفة أن آخر عرض وصل إلى سيرخيو كان من العروبة السعودي، وأيضا من فريق سان دييغو الأمريكي، بالإضافة إلى بعض العروض البرازيلية.

وخاض المدافع الإسباني سيرجيو راموس مع فريق إشبيلية في الموسم الماضي 37 مباراة بمختلف المسابقات، حيث نجح راموس في تسجيل 7 أهداف، بينما صنع هدفا وحيدا.

مقالات مشابهة

  • الهلال يقسو على الخلود برباعية .. فيديو
  • سقط على أرض الملعب.. رحيل لاعب أرسنال السابق عن 46 عاما
  • النصر وحتا يحتفلان بالفوز الثاني في «كأس الاتحاد للطائرة»
  • ردة فعل غريبة من لاعب الأهلي على الأخطاء التحكيمية .. فيديو
  • الزمالك يفتتح مشواره في مونديال الأندية لليد بالفوز على توباتي البرازيلي
  • عوار هداف و ممرر حاسم في مواجهة الإتحاد و الخليج
  • الاتحاد يتراجع أمام الخليج بهدف في الشوط الأول
  • كولر قبل انطلاق المباراة: متفائل بالفوز على الزمالك في السوبر الإفريقي بالسعودية
  • نهاية موسم رودري تضع غوارديولا في مأزق
  •  هل ينتقل راموس إلى الزمالك المصري؟