أصدر مسوؤلى نادى تليفونات بنى سويف أحد فرق المجموعة الثانية بدورى القسم الثانى ' ب ' بيانا صحفيا وإعلاميا وذلك للرد على ما أثير خلال الفترة الماضية بشأن إصابة لاعبه ابراهيم سليمان الذى تعرض لإصابة الرباط الصليبي فى مباراة طامية منذ اسبوع.


وجاء البيان كالتالى: بداية يتمنى نادى تليفونات بني سويف الشفاء العاجل للابن واللاعب ابراهيم سليمان، ونود أن نوضح كمجلس إدارة للنادى بأن اللاعب أصيب منذ اسبوع وان النادى يتابع الموقف عن قرب ويتواصل مع اللاعب وقام بدفع تكاليف الكشف والأشعة منذ اللحظات الأولى وهذا دور وواجب النادى تجاه ابناءه ولاعبيه.

. كما أن النادى يمشى قدما فى إجراءات الاتفاق والتعاقد لإجراء عملية الرباط الصليبي للاعب فى أسرع وقت ممكن وحسب رأى الطبيب الذى سيقوم بإجراء العملية وهو الذى سيحدد موعد العملية، مع العلم بأن المسؤل عن كل هذه التفاصيل والاجراءات هى الشركة الراعية وهى شركة هاتريك والتى يمثلها وليد عبد الهادى طبقا لعقد الرعاية وسنطلب منه سرعة التدخل وعمل اللازم.

ومع ذلك يؤكد النادى على إنه لن يترك ابناءه أو لاعبيه لأنهم فى الأصل مقيدين بنادى تليفونات بنى سويف حتى لو تقاعس الراعى عن أداء واجباته ومهامه المنصوص عليها فى العقد، حيث أن نادى تليفونات بني سويف نادى عريق ومحترم ويقدر أبناءه ولاعبيه حتى لو كان هناك تقصير من أحد فالنادى يتدخل فى الوقت المناسب وطبقا لبنود وشروط عقد الرعاية وايضا طبقا لروح القانون حفاظا على حقوق ومشاعر اللاعبين الذين هم بمثابة أبناءنا.

واختتم البيان برسالة طمأنينة للاعب جاء فيها: من هنا نبعث رسالة طمأنينة للاعبنا ابراهيم سليمان بان النادى خير داعم وسند لك بعد المولى عز وجل فى حالة وجود أى تقصير من اى شخص،متمنيا للاعب الشفاء العاجل والتوفيق مع النادى فى الفترة المقبلة أن شاء الله.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الصعيد مظاليم المظاليم التليفونات بحري ابراهیم سلیمان

إقرأ أيضاً:

الأزمات النفسية ومافيا الأندية  تطارد لاعبى الكرة

محمد حسن يعانى من طفح جلدى

وزوجة محمود علاء مفيش حاجه تستاهل التضحية بسلامتك

 

 

كشفت وفاة أحمد رفعت لاعب فيوتشر، عن غضب شديد لدى العديد من لاعبى كرة القدم فى مصر، الذين أعربوا عن تعرضهم لظلم كبير فى أنديتهم وتسبب فى ضغوطهم نفسيًا.

نشر محمد حسن لاعب الإسماعيلى، صورة له وهو  يعانى من مرض جلدى، معلقًا عليها قائلًا: «هذا يعد أحد أعراض الضغط النفسى الذى أتعرض له منذ شهر ونصف وتم وقفى من التدريبات فى النادى وأن أقوم بممارسة هوايتي التى أحبها كثيرًا لمجرد تدخل شخص وقرر بدون سبب وقفى من التدريبات، ومن كثرة الضغوط النفسية بدا اللسان يعجز عن الحديث والجسد يشتكى وهذا سبب تحكم شخص فى شخص لتدمير حياته بدون سبب».

ووجه نصيحة قائلًا: «أطالب الجميع بعدم الكتمان الداخلى والحصول على حقوقهم والحديث حتى لا يعانى الجسد أو يتوقف القلب».

وقالت زوجة محمود علاء : «حبيت أقول لزوجى أمام الجميع أن لا يوجد شىء فى الكون يستاهل التضحية لسلامك النفسى وراحتك النفسية، وزوجى تعرض لضغوط نفسية لا يمكن لمخلوق تحملها».

وأضافت: «زوجى بمفردة وبمساعدة ربنا تخطى العديد من الأزمات النفسية طوال الثلاث سنوات الماضية بسبب العديد من الأشخاص».

بينما قال محمود دولا لاعب البلاستيك الحالى ونادى البنك الأهلى السابق : «بمناسبة ما يحدث فى الكرة هذه الفترة، أنا كان جاء لى فترة معايشة من نادى ريال بيتيس الإسبانى فى شهر أكتوبر 2022، وكان يوجد شخص مسئول فى نادى البنك الاهلى قال لى لا يمكنك السفر دون علمنا  وقال بالنص «هنبطلك كوره» أنا حدث لى حالة من الخوف وقلت له إننى أرغب فى الصعود للفريق الأول، وقال لى أننى سوف أمضى عقد على بياض، وقمت بتنفيذ هذا الأمر ومضيت والعقود وتم انتزاعها عقب خروجى من المكتب مباشرة، وفى النهاية ولا تم تصعيدى ولا سافرت ولا عملت أى شىء، وكان الوكيل الخاص بى يتواصل معهم ولم يجد أى رد والجميع كان يتهرب.

وقال عمرو رضا لاعب أسوان: «المجال سيء وسأظل فيه.. لكن لا مكان فيه للمحترم او الغلبان مجال كله ظلم وسرقة وكله واكلنا وتم أذيتنا من أنديتنا فى مصر، واتحاد كرة لا يفقه شىء عن الكرة، واستمريت موسم كامل موقوف من التمرين من نادى أسوان بسبب إصابة وتم معالجتى خطأ وخرجت كملت علاجى على حسابي ولم أحصل على حقوقى المادية وحصلت على عروض وكانت تنتهي بالفشل وطالبت الرحيل والنادى كان يطلب منى مبالغ كبيرة لى، وظليت سنة على هذا الحال وتم أكل حقوقى من جانب النادى ونفسيتى وتم تدميرى، واتحاد الكرة لم يحقق فى القضية على الرغم أننى تقدمت بشكوى لكن لا أحد يهمه أمر اللاعب ولا نفسيته و المنظومه كلها تتحمل الى بيحصل بداية من رئيس اتحاد الكره حتى رؤساء وأعضاء الأندية الغير مؤهلين لهذا النشاط».

فى حين قال محمد كرسبو لاعب النجوم السابق وكهرباء اسماعيليه الحالى: «صعدت مع النجوم للدورى الممتاز مع محمد صلاح المدير الفنى حينها عقب الصعود  محمد  الطويلة رئيس النادى قام «بالضحك» علينا فى مكافأة الصعود وباقى الأقساط الخاصة بنا ونسبه مشاركتنا وكنا صاعدين للدورى الممتاز وقال لنا أن المكافأه تم دفعها لنادى شبين لكى يكسب الترسانة، وقام بدفع  15 ألف جنيه فقط لنا، وباقى المستحقات من أقساط ونسبة مشاركة، ورئيس النادى قال لى أنه سوف يتم إضافتهم على العقد الجديد واللاعيبه كلها اضطرت توافق لأنها كانت بحاجه للعب دورى ممتاز واستغل أنهم محتاجين هذا الشىء وعندما رفضت التجديد قام النادى بوضعى فى قائمة الإنتظار، وقلت أننى سوف أتمرن مع الفريق واستحمل لكى أضمن وجودى فى قائمة الفريق فى الدور الثانى  سوف أرحل بدون مقابل، ولم أحصل حتى الآن على مقدم الموسم الجديد معهم والأقساط حتى شهر يناير، وظليت فى النادى 6 شهور ولم أحصل من الطويلة على جنية واحد، ولم يكن لدى ماديات للسكن والأكل والتمرين، واضطررت للتنقل فى شقق زمايلى، عشت مع الطويلة أسوأ 6   شهور فى حياتى وكرهنى فى نفسى وفى الكورة وأنا كنت لسه بقول بسم الله فى مشوارى وبعد ما صعدته دورى ممتاز».

 

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الدولة يستقبل رئيس نادى قضاة مجلس الدولة ببنى سويف
  • رئيس مجلس الدولة يستقبل رئيس نادى قضاة بنى سويف
  • إصابة 10 عاملات زراعة في انقلاب تروسيكل بمركز إهناسيا ببني سويف
  • مرشحون للاستفادة من قروض إسكان المعلمين للعام 2024 (أسماء)
  • بالأسماء.. إصابة 10 سيدات في حادث تصادم ميكروباص بتروسيكل في بني سويف
  • إصابة 10 سيدات فى حادث تصادم ببني سويف
  • إصابة 10 سيدات وفتيات فى حادث تصادم ببنى سويف
  • الأزمات النفسية ومافيا الأندية  تطارد لاعبى الكرة
  • وفاة محمود مغاورى أحد أقدم مشجعى نادى غزل المحلة
  • الاتحاد السنغالي يضع تمثال للاعب النصر ساديو ماني تكريمًا له