euronews:
2024-06-30@02:25:10 GMT

العاصمة البريطانية لندن تشهد مظاهرات داعمة لقطاع غزة

تاريخ النشر: 28th, April 2024 GMT

العاصمة البريطانية لندن تشهد مظاهرات داعمة لقطاع غزة

تجمع آلاف المتظاهرين في لندن اليوم السبت للمطالبة بوقف فوري لإطلاق النار في غز، رافعين الأعلام الفلسطينية.

اعلان

ووصف الصحافي مات كابون الذي كان يغطي الأحداث المظاهرو بأنها شديدة الازدحام، مشيرًا إلى أن "المظاهرات المؤيدة لفلسطين شهدت زيادة كبيرة في حجم الحشود".

وأكدت شرطة العاصمة حدوث احتجاجين في لندن يوم السبت، وقالت شرطة العاصمة: "للتذكير بأننا اليوم نقوم بمراقبة احتجاجين".

بلومبرغ: المملكة العربية السعودية تستعد لعقد اجتماع لمناقشة مستقبل غزة بينهم 5 أمريكيين.. الشرطة الإسرائيلية تعتقل سبعة يهود حاولوا إدخال مساعدات إلى غزة

وشق متظاهرو حملة التضامن مع فلسطين طريقهم من ساحة البرلمان إلى هايد بارك حيث خاطب المتحدثون، بمن فيهم السفير الفلسطيني لدى المملكة المتحدة حسام زملط، الحشد.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية ملكة جمال الذكاء الاصطناعي.. تعرّف على أول مسابقة عالمية لفتيات أنتجها الكمبيوتر شاهد: لحظة وقوع هجوم بطائرة مسيرة استهدف حقل خور مور للغاز في شمال العراق شاهد: قدامى المحاربين البريطانيين يجتمعون في لندن لإحياء الذكرى 80 لإنزال النورماندي غزة بريطانيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: لا بوادر تهدئة تلوح في الأفق ووزارة الصحة تحذر من انتشار الأمراض والأوبئة في القطاع المنكوب يعرض الآن Next إزالة 37 مليون طن من الحطام المليء بالقنابل في غزة قد تستغرق 14 عامًا يعرض الآن Next تقرير استخباراتي أمريكي: بوتين لم يأمر بقتل المعارض الروسي نافالني يعرض الآن Next أسير إسرائيلي لدى حماس يوجه رسالة لحكومة نتنياهو وهو يبكي ويقول "إلى متى.. نشعر أنكم تخليتم عنا" يعرض الآن Next بلومبرغ: المملكة العربية السعودية تستعد لعقد اجتماع لمناقشة مستقبل غزة اعلانالاكثر قراءة حرب غزة| تحت وقع القصف المستمر للقطاع إسرائيل تنشر دباباتها جنوبه ومصر تحذر من اشتعال المنطقة حرب غزة: حماس تتحدث عن شروط إلقاء السلاح ومطالبة أممية بتحقيق شفاف في مقابر غزة الجماعية إصابة بن غفير في حادث سير بعد اجتيازه الإشارة الحمراء في الرملة في مؤشر على اجتياح وشيك.. إسرائيل تحشد دباباتها ومدرعاتها على طول الحدود الجنوبية لقطاع غزة روسيا تعتقل صحفيًا يعمل في مجلة فوربس بتهمة نشر معلومات كاذبة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى فلسطين روسيا قطاع غزة مظاهرات هجوم قصف Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: غزة إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى فلسطين غزة إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى فلسطين غزة بريطانيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى فلسطين روسيا قطاع غزة مظاهرات هجوم قصف السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

المملكة تستضيف الحدث النهائي لمشروع imocares في لندن

الرياض : البلاد

استضافت المملكة الحدث النهائي لمشروع IMOCARES 2023 – 2024 في لندن، وذلك بالتعاون مع المنظمة البحرية الدولية، على هامش الدورة الرابعة والسبعين للجنة التعاون الفني، بحضور أكثر من 30 مندوبًا من أربع دول تم اختيارها للمشاركة في تحدي IMOCARES Marine Global Technology Challenge.

وتضمن الحدث مشاركة 4 دول في المشروع (سانت كيتس ونيفيس، وناميبيا، وموريشيوس، وترينيداد وتوباغو)، حيث يمثل ختامًا لمشروع IMOCARES، الممول بالكامل من قبل المملكة، وذلك في إطار جهودها لتعزيز التعاون بين شمال وجنوب العالم لتحقيق أهداف المنظمة البحرية الدولية لإزالة الكربون من الغازات الدفينة.

كما اشتمل على عدد من العروض التقديمية وحدثًا جانبيًا بعنوان “الشحن المحلي وإزالة الكربون في المناطق النامية”، والذي جمع بين خبراء الصناعة وأصحاب المصلحة لمناقشة القضايا الرئيسية في الصناعة البحرية.

وتعتزم المملكة مواصلة دعمها لمبادرات مثل IMOCARES وتحدي التكنولوجيا البحرية العالمية، والتي تهدف إلى جمع البلدان معًا للعمل على مستقبل أكثر استدامة، معززًا من ابتكار الحلول التعاونية للتحديات الكبرى التي تواجه القطاع البحري ويضمن التكامل في العمل نحو إزالة الكربون.

يذكر أن تحدي IMOCARES Marine Global Technology Challenge الذي تنظمه المنظمة البحرية الدولية (IMO)، يمثل مسابقة رائدة تستهدف مزودي التكنولوجيا البحرية في جميع أنحاء العالم، حيث تساهم في تشجيع المشاركين على تقديم حلول مبتكرة تلبي الاحتياجات المحددة للموانئ والسفن المحلية في أفريقيا ومنطقة البحر الكاريبي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. اشتباكات عنيفة في تل الهواء غرب مدينة غزة
  • 106 مظاهرات نظمت دعما لقطاع غزة في المغرب
  • حرب غزة: قصف إسرائيلي على مناطق جنوب القطاع وإيران تهدد بخيارات شاملة إذا شنت تل أبيب حربا على لبنان
  • المملكة تستضيف الحدث النهائي لمشروع imocares في لندن
  • غالانت يناقش في واشنطن خطة تقسيم قطاع غزة لـ24 منطقة إدارية
  • العاصمة صنعاء تشهد حشود مليونية في مسيرة “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”
  • مع ارتفاع الحرارة وانقطاع الكهرباء.. ما احتمالية ان تشهد بغداد تظاهرات عارمة؟
  • مع ارتفاع الحرارة وانقطاع الكهرباء.. ما احتمالية ان تشهد بغداد تظاهرات عارمة؟ - عاجل
  • قبيل انطلاق المناظرة الأولى: مظاهرة داعمة لفلسطين أمام موقع اللقاء بين بايدن وترامب
  • العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستقبل وفدًا من الغرفة التجارية المصرية - البريطانية