صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه، البيان الآتي:   بتاريخ 26/4/2024، دهمت دورية من مديرية المخابرات تؤازرها وحدة من الجيش منزل المواطن (م.ط.) في منطقة التبانة – طرابلس وأوقفته لإقدامه على إطلاق النار مع آخرين بتاريخ 12/7/2023، ما أدى إلى مقتل المواطن (ع.م.).   كذلك، أوقفت دورية أخرى في منطقة تل الأبيض – بعلبك المواطنَين (ع.

ج.) و(م.ف) لتأليفهما عصابة لترويج المخدرات وإقدامهما على إطلاق النار، وضبطت في حوزتهما كمية من المخدرات المعدة للترويج.   كذلك دهمت وحدة من الجيش تؤازرها دورية من مديرية المخابرات في منطقة الشياح منزل المواطن (ن.ش.) وأوقفته لارتكابه جرائم الاتجار بالأسلحة وترويج المخدرات وإطلاق النار، وضبطت كمية كبيرة من الأسلحة الحربية والبنادق والرمانات اليدوية.   وسُلّمت المضبوطات وبوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص.        

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: فی منطقة

إقرأ أيضاً:

ماذا يعني فضح وكشف ملفات جواسيس المخابرات الامريكية (CIA)

يمانيون/ مقالات/ عبدالفتاح حيدرة

بعد ان تم نشر الملف الخامس من ملفات جواسيس المخابرات الامريكية (CIA)  وهم جواسيس الملف الثقافي ، ولان الأمر متعلق بنا نحن معشر من نسمي أنفسنا بالمثقفين والصحفيين والإعلاميين، برأيي لم يعد فضح الأجهزة الأمنية اليمنية لعمل عملاء المخابرات الامريكية ( CIA) عملا أمنيا ومخابراتياً يمنياً بل اصبح عملا إنسانيا يخدم البشرية كلها في العالم كله ، فضح أساليب التجسس الأمريكي على البلدان والشعوب وفضح أساليب التجنيد وخسة العمل الدبلوماسي الأمريكي تحت مسمياته الجذابة وهي في الحقيقة تعمل لخراب ودمار وقتل وتمييع وسلب هويات الشعوب والأمم ،  وبالتالي فأن الاستماع والتبصر والفهم والادراك لما يتم نشره من اعترافات لخلايا التجسس هذه، يعد أمرا ضروريا وحتميا لامتلاك سلاح المعرفة والخبرة في عدم التورط باي شكل من الأشكال مع مثل هكذا اعمال ، كما ان هناك بُعد آخر وهو بُعد التمسك بالثقافة القرآنية التي تعني حماية البشرية من أكبر عدو للإنسانية ، وهذا العدو هو الشيطان الذي بات مصدر إلهام للسياسة والدبلوماسية الامريكية والصهيونية..

إن المعرفة القرآنية هي المعرفة الوحيدة التي تهدينا الطريقة الوحيدة لتنفيذ مشروع التنوير الوحيد لتحصين أنفسنا ومجتمعنا وشعبنا وأمتنا من شرور الامريكان والصهاينة ، وهي المعرفة الوحيدة التي تمنحنا الوعي والبصيرة لنصنع أدواتنا الخاصة ، لبناء دولنا وحكوماتنا وجيشنا وشعوبنا ، بعيدا عن تدخلات خلايا التجسس الامريكية، ولنتمكن من هزيمة مكائد أدوات الاستعمار الامريكية ، وهي المعرفة الوحيدة التي تعلمنا القيم والحكمة لابتكار أساليبنا الخاصة لمواجهة أعدائنا وخصومنا ، ولنكشف خبث أساليب المتصهين الاستعماري الجديد ..

إن سوء النية في العمل الدبلوماسي والسياسي الأمريكي في استخدام الشركات والمنظمات التي تدير العمل الاستخباراتي الأمريكي كان حاكما وملكا ورئيسا مشاركا وموقعا ومبصما ومصدقا على كافة الأساليب الامريكية لتدمير الدول والشعوب والأمم ، وها هي اليمن وأجهزتها الأمنية و الإعلامية والشعبية تظهرها للعلن وتنشر خباياها وتكشف فداحتها وتنبه لخطورتها ومعرفة خبثها بعد ان دفع الشعب والجيش اليمني ثمن ذلك (دماء وارواح وجوع وقهر وقتل واجرام ) وكل ذلك حتى لا تهان قيم واخلاق الدين والدنيا ، وحتى لا يتم تكريم الفجور والفسوق والدياثة، وحتى لا يتم نشر ودعم أقوال وأفكار ومواقف واعمال الشواذ وسياسيي البلاي استيشن ونجوم إعلانات البيبسي كولا نجمات  الملابس الداخلية كما يحدث في مهرجان دبي للتسوق ومهرجانات السعودية التي يديرها ولدا الملك وولد الشيخ ..

إن العملية الأمنية اليمنية ضد عملاء المخابرات الامريكية (CIA) تؤكد لنا والعالم كله انه لا توجد قوة تعادل قوة إنسان مؤمن بربه و بذاته ، ولا توجد قوة يمكنها قهر وهزيمة وإذلال شعب قادر ، وانه لا يوجد نظام شيطاني قادر على حكم شعب إلا برضا نظام هذا الشعب ، وإذا كنا نريد التغيير الحقيقي يجب أن نزرع في وعي ابناء شعبنا فكرة أنه شعب قادر على الأمريكي والصهيوني ، فكرة أنه شعب صاحب تاريخ وقيم وعادات وتقاليد بدأت الحضارة وعلمت البشرية ، هذا هو وقود وعي الفرد بذاته والشعب بنفسه ، لكن فكرة أنه شعب غير قادر ، وكسول ، ومصلحي ، وأنه أقل شعوب الأرض معرفة وعلم ، فإن ذلك يعزز ثقافة القبول بالتبعية والارتهان لأنظمة المخابرات الامريكية القذرة ودول الاستكبار وطواغيت الاستعباد..

ختاما، كن واعيا ، بحقوقك وقوتك ، لا تخدم طاغوتا يقتلك ولا مرتهنا لنظام مخترق يجوعك او تابعا لمنظومة حكم مخترقة تطحنك ، ولا مستسلما لعدو يحتل ويغزي بلدك سياسيا واقتصاديا وزراعيا وثقافيا ، لا تدع أحدا يزرع في نفسك وفي شعبك اليأس و الإحباط لأن ذلك يصب في صالح عدوكم جميعا ، ازرع الوعي و الأمل ، لأن ذلك يعني التغيير كما تريده إرادة شعبك ، لكن اليأس والإحباط يعني بقاء الوضع على ما هو عليه ، ازرعوا الوعي والأمل في الناس ما استطعتم إليه سبيلا من خلال نشر وتداول فضائح جواسيس أمريكا ، فضح العمل المخابراتي الأمريكي يعني اننا نجعل العالم  يعيش بشرف وكرامه وهذه مهمة الأنبياء والصالحين..

مقالات مشابهة

  • ماذا يعني فضح وكشف ملفات جواسيس المخابرات الامريكية (CIA)
  • رد فعل صادم من الفلكية اللبنانية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ عندما سألها المذيع عن مصير حسن نصرالله .. شاهدوا ماذا فعلت (فيديو)
  • دون معرفة السبب.. 4 أشخاص يطلقون النار داخل منزل شرقي بغداد والشرطة تعتقلهم
  • الجهات الأمنية السورية تضبط "كمية ضخمة" من المخدرات على الحدود الأردنية
  • بالصور.. شاهدوا ماذا فعل خرق جدار الصوت بمنزل في الجنوب
  • توقيف 10 مواطنين و3 سوريين.. وبيان للجيش يكشف ما فعلوه
  • وزير المخابرات المصرية يهاتف هنية لبحث مسار مفاوضات وقف إطلاق النار
  • حماس: هنية بحث مع رئيس المخابرات المصرية مفاوضات وقف إطلاق النار بقطاع غزة
  • حماس: هنية بحث هاتفيا مع رئيس المخابرات المصرية مسار مفاوضات وقف النار بغزة
  • بالفيديو.. إنهيار سقف منزل في بيروت!