خضع محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لجلسة علاجية خاصة مساء اليوم السبت، قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها غدًا الأحد.


يأتي ذلك بعد تعرض "شيكابالا" للإصابة في العضلة الأمامية خلال مران أمس، ويخضع اللاعب لبرنامج علاجي خاص تحت إشراف الجهاز الطبي برئاسة الدكتور محمد أسامة لتجهيزه للمباريات المقبلة.

أمير هشام: وسام أبو علي وراء إصابة عبدالمنعم ونظر إلى موضع الضربة بشكل عفوي سلة الأهلي إلى ربع نهائي بطولة BAL بعد الفوز على بنجي


وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى غانا مساء الخميس الماضي، استعدادًا لخوض لقاء دريمز المقبل في بطول كأس الكونفدرالية، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافق الفريق كل من الكابتن  حسين لبيب رئيس النادي  وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.


ويستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فريق دريمز الغاني مساء غدًا الأحد، باستاد بابا يارا الرياضي في غانا، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك شيكابالا الكونفدرالية الكونفدرالية الإفريقية بطولة الكونفدرالية الإفريقية الكابتن حسين لبيب

إقرأ أيضاً:

صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق

أفاد مصدر من نادي الزمالك بأن المدافع جيفرسون كوستا، القادم من غينيا بيساو ولاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية، قد وصل إلى القاهرة تمهيدًا للانتقال الرسمي إلى الفريق.

وأكد المصدر خلال تصريحات صحفية، أن الزمالك أنهى إجراءات ضم اللاعب الشاب بعد الحصول على موافقة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز.

كما أشار إلى أن اللاعب من مواليد 2005 وسيتم قيده تحت السن، مثلما حدث مع المهاجم السنغالي سيدي ندياي الذي انضم مؤخرًا للفريق.

بمشاركة عبد المنعم.. نيس يسقط في فخ التعادل أمام لانس موعد مباراة الهلال والخلود اليوم في دوري روشن السعودي 2024

يُذكر أن الزمالك قام بتعزيز صفوفه أيضا بالتعاقد مع المغربي محمود بنتايك، ظهير أيسر سانت إتيان الفرنسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، بالإضافة إلى الفلسطيني عمر فرج، مهاجم أيك السويدي لمدة أربعة مواسم، والبولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة، ومحمد حمدي، ظهير أيسر إنبي لمدة موسم، بالإضافة إلى سيدي ندياي الذي تم التعاقد معه لأربعة مواسم.

مقالات مشابهة

  • جلسة مجلس الزمالك تحدد مكافآت الفوز بالسوبر الأفريقي
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق
  • رسالة نارية من شيكابالا إلى جمهور الزمالك
  • بعد التتويج بالسوبر الإفريقي.. شيكابالا يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك
  • شيكابالا لجماهير الزمالك: «أنتم الرمز الأبدي.. والوفاء الذي يُدرّس»
  • شيكابالا موجهاً رسالة مؤثرة لجمهور الزمالك "أنتم الرمز الابدي"
  • الزمالك يعلن موعد عودة بعثة الفريق بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • جلسة وزارية استثنائية مساء اليوم في السرايا لبحث التطورات الراهنة
  • شيكابالا يكشف سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي