تصدر إسم الفنان صبحي خليل وذلك بعد حلول الفنان أحمد عبد الوهاب زوج ابنته داليا ضيفًا على برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة ONE.

 

تفاصيل زواج داليا ابنة صبحي خليل

 

كشف الفنان صبحي خليل تفاصيل زواج ابنته داليا من الفنان الشاب أحمد عبد الوهاب، حيث تم الزواج بعد 10 أيام فقط من تقدمه لخطبتها.

وقال الفنان صبحي خليل، في تصريحات صحفية: زواج داليا بنتي كان نموذج لأي حد، وإنه يحصل فرح في الكام يوم دول ده بس علشان هما نيتهم طيبة ومخلصين لبعض جدًا.. ودايمًا بالتيسير بتحصل كل حاجة والتيسير في كل حاجة شيء ضروري، ولازم نيسر في الزواج.

وأضاف الفنان صبحي خليل: التقاليد المصرية اللي بنشوفها في الزواج هي اللي جايبانا ورا، ومخليه حالات العنوسة كتيرة، ومخلية حالات الانفصال في أول سنة زواج كتيرة جدًا، ودا بسبب التعنت والقايمة.

وعن شروط الزواج، أجاب: أنا هتشرط على العريس ليه وأنا بديله أعز ما أملك وهي بنتي.. وأنا كنت شايف إن قيمة بنتي أغلى من أي قايمة وأغلى من أي حاجة.

ووجه الفنان صبحي خليل رسالة للمواطنين قائلًا: يسروا على أولادكم، واشتروا راجل، ودايمًا جوزوا أولادكم لناس أصحاب دين، ويبقى العريس والعروسة بيحافظوا على صلاتهم؛ لأن ده هو الدين وليس التزمت اللي بنشوفه.

 

آخر أعمال صبحي خليل

يذكر أن آخر أعمال صبحي خليل هو مشاركته في مسلسل المداح  الجزء الرابع "أسطورة العودة" الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2024، وشارك في بطولة مسلسل المداح الفنان حمادة هلال، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، خالد سرحان، محمد عز، فتحي عبد الوهاب، أحمد خالد صالح، جميل برسوم، مي سليم، أحمد كمال أبو رية، تامر شلتوت، بسمة ماهر، وتأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صبحي خليل الفنان صبحي خليل مؤشر جوجل داليا ابنة صبحي خليل داليا صبحي خليل الفنان صبحی خلیل

إقرأ أيضاً:

العالم علمين| الفنان أحمد أمين يكشف تفاصيل مهرجان "نبتة"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الفنان أحمد أمين رئيس مهرجان "نبتة" المخصص للطفل والنشء تفاصيل الدورة الأولى من المهرجان، والتي تقام في الوقت نفسه مع النسخة الثانية من مهرجان العلمين. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي أُقيم  أمس الإثنين في منطقة نورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة.

وأكد أمين أن "نبتة" يهدف إلى دعم صناعة عوالم وقصص وشخصيات للأطفال، مع التركيز على تحويل هذه الأفكار إلى منتجات وفعاليات ووسائط تفاعلية. وأوضح أن المهرجان يشمل الفئة العمرية من صفر إلى المراهقة المبكرة، ويُعد منصة للموهوبين والمبدعين لدعمهم في هذا المجال التحدي.

وأشار إلى تقديم مجموعة واسعة من ورش العمل في مجالات الحكي، الرسوم المتحركة، وريادة الأعمال للأطفال، بالإضافة إلى وجود خبراء مصريين متميزين في صناعة محتوى الأطفال، قادرين على تحقيق نجاحات كبيرة داخل مصر وخارجها.

ويعد مهرجان "نبتة" مبادرة تربوية وترفيهية تهدف إلى تعزيز الإبداع والتفاعل بين الأطفال والمحترفين في مجال صناعة المحتوى، مع التركيز على تعزيز مشاركة الأطفال في الثقافة والفنون.

وجه عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الشكر لجميع الحضور في مؤتمر الإعلان عن النسخة الجديدة من مهرجان العلمين الجديدة، معبرًا عن امتنانه للجهات الداعمة والإعلاميين.

وأكد "الفقي" أن الشركة لديها أهداف متعددة تشمل دعم صناعة الإعلام والترفيه والرياضة والمهرجانات، مؤكدًا على دورهم في تنمية الحياة الترفيهية في مصر، ورفع التوعية السياحية عن المدن الجديدة من خلال المهرجانات.

وفيما يتعلق بالنسخة الجديدة من المهرجان، أعرب الفقي عن طموحات الشركة في مضاعفة عدد الحضور، وتقديم أكثر من 10 حفلات وأكثر من 35 فعالية متنوعة تناسب جميع أفراد الأسرة، مشيرًا إلى فخرهم بمهرجان "نبتة" الذي يخصص اهتمامًا خاصًا للأطفال.

وأعلنت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية عن قرار تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، وقد أظهرت هذه الخطوة واضحًا من خلال الملصقات الدعائية للمهرجان، حيث تم وضع العلم الفلسطيني إلى جانب العلم المصري على شعار المهرجان "العالم علمين".

مقالات مشابهة

  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • دراسة زواج القاصرات بكلية الحقوق بمراكش
  • أحمد فريد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "أنا مشيتلك"
  • لهذا السبب... عزت أبو عوف يتصدر تريند محركات بحث جوجل
  • لهذا السبب... ديما بياعة تتصدر تريند جوجل
  • العالم علمين| الفنان أحمد أمين يكشف تفاصيل مهرجان "نبتة"
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس
  • نجوى كرم تتصدر تريند جوجل بعد الإعلان عن زواجها المفاجئ
  • عواطف حلمي تتصدر تريند جوجل بسبب شائعات كاذبة عن تواجدها بدار المسنين