علقت الإعلامية لميس الحديدي على ماتواجهه، رئيسة جامعة كولومبيا الأمريكية من أصول مصرية  نعمت شفيق من ضغوط جديدة، إذ وجهت لجنة الإشراف بالجامعة انتقادات حادة لإدارتها بسبب قمع احتجاجات داعمة للفلسطينيين في الجامعة قائلة: "أحيانا الإمساك بالعصا من المنتصف  بيكون حل فاشل لايعمل مش بيشتغل".

4 أيام إجازة متصلة في الأسبوع الأول من مايو 2024 (تفاصيل) طائرة الزمالك سيدات يفوز على بلدية بجاية الجزائري بنتيجة 3-1 في بطولة إفريقيا للأندية نعمت شفيق تواجه مصيرا صعبا

وأوضحت "الحديدي"، خلال تقديمها برنامج "كلمة أخيرة"، على شاشة  ON: "نعمت شفيق الأن تواجه مصيرا صعبا، لا اللوبي اليهودي راضي عنها ولا المجتمع العربي سواء هنا أو هناك، وكل المجتمع الطلابي يشعر بالرضا تجاه مواقفها.

مشهد غير مسبوق في الولايات المتحدة بلد الحريات

 وعلقت الحديدي  على أحد مشاهد إلقاء القبض على استاذة جامعية وهي تقول أنا استاذة جامعية قائلة: "هذا مشهد غير مسبوق في الولايات المتحدة بلد الحريات".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نعمت شفيق برنامج كلمة اخيرة احتجاجات داعمة للفلسطينيين

إقرأ أيضاً:

مفيدة شيحة تروي موقفا صعبا لابنتها في عقد قرانها

كشفت الإعلامية مفيدة شيحة في برنامجها الستات على قناة النهار، عن موقفًا صعبًا تعرضت له ابنتها حيث قالت: أثناء ما بنتي كانت بتتصور يشاء القدر عربية داست على ديل فستانها والفستان اتقطع، وبشكر من كل قلبي مصمم الأزياء إسلام حشاد، قلع الجاكت وجاب إبرة وفتلة وفضل ساعة ونص يضبط الفستان لمجرد يطمن منة.

عقد قران نجلة مفيدة شيحة

 

سبق، احتفلت الإعلامية مفيدة شيحة، امس الجمعة الموافق 28 يونيو بعقد قران ابنتها منة على شاب من خارج الوسط الفني، ونشرت الإعلامية رولا خرسا، فيديو من كتب الكتاب عبر «انستجرام»، وعلقت عليه:«كتب كتاب منة ابنة مفيدة شيحة، ربنا يسعدهم».

 إطلالة ابنة مفيدة شيحة

 

ظهرت ابنة مفيدة شيحة "منة الله" بفستان كان بمثابة بيان أناقة ورقي، حيث استعرضته بأناقة متناهية خلال حفل عقد القران، الذي أقيم داخل مسجد محمد علي بالقلعة، وكان سعر الفستان يبلغ نحو 384،198.22 جنيه مصري.

عقد قران ابنة مفيدة شيحة يثير الجدل

 

ويذكر ان عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة، منة الله عماد، داخل مسجد محمد علي في القلعة، قد أثار غضب ردواد منصات التواصل الاجتماعي، وعبّر متابعون عن استيائهم من ذلك، مؤكدين أن "الأماكن الدينية لها احترامها ولا يجب أن تشهد رقص وغناء وملابس عارية".

 نبذة عن مفيدة شيحة

 

تزوّجت مفيدة عماد شيحة مرة واحدة في حياتها من خارج الوسط الإعلامي، استمر لمدة 10 أشهر وبعدها قررت الانفصال عنهُ، انجبت ابنتها الوحيدة "منة الله"، ثم لجأت للعيش في بيت والدها، بدأت الإعلامية في نهاية التسعينيات وأوائل الألفية الثانية، درست تخصص الصحافة والإعلام وبعد إنهاء دراستها بدأت بتقديم البرامج، فقد حازت مفيدة في أول ظهور لها على شهرة واسعة خلال برنامج "ستات مبعرفوش يكدبوا" الذي استمر عرضهُ لمدة 10 سنوات متتالية على قناة CBC المصرية.

 

نبذة عن برنامج الستات

 

شهد برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، تطوير كبير علي كافة المستويات بداية من الديكور وفورمات البرنامج، يقدم البرنامج فقرات اجتماعية تناقش كافة القضايا الاجتماعية التي تواجهها الاسرة المصرية، ويركز البرنامج في مناقشة قضايا المراهقين والشباب وبخاصة الفتيات، كما يخصص فقرات قانونية تستوجب العلم بقوانين المجتمع والتي تتعلق بحقوق المرأة والطفل بشكل خاص.

مقالات مشابهة

  • أبو الغيط: مبارك رفض التصدي للاتصالات الأمريكية مع الإخوان لهذا السبب
  • محلل إيطالي: ليبيا تواجه خطر الانزلاق نحو العنف مع تفاقم الانقسام الداخلي
  • مفيدة شيحة تروي موقفا صعبا لابنتها في عقد قرانها
  • رئيسة منطقة شمال أفريقيا بـ إيني: مصر شريك مهم للشركة
  • مدبولى يلتقي رئيسة منطقة شمال أفريقيا والمشرق العربي بشركة إيني الإيطالية
  • مدبولي يلتقي رئيسة منطقة شمال أفريقيا والمشرق العربي بشركة إيني الإيطالية
  • رئيسة المفوضية الأوروبية: شركات أوروبية توقع صفقات بأكثر من 42 مليار دولار في مصر
  • رئيسة المفوضية الأوروبية: توقيع أكثر من 20 مذكرة تفاهم مع شركات مصرية بـ 40 مليار يورو
  • برلماني روسي يعلق على تقرير الخارجية الأمريكية حول الحريات الدينية
  • الولايات المتحدة تصدر تقريرها السنوي بشأن الحريات الدينية حول العالم