شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن طاقم سو 34 يتجنب الاصطدام بمسيرة أمريكية في سوريا، وأضاف غورينوف اليوم الأحد في 30 تموز يوليو الساعة 6.53 على ارتفاع 5000 متر في منطقة الرقة، سُجل مرة أخرى اقتراب خطير من قبل طائرة بدون طيار من .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طاقم "سو- 34" يتجنب الاصطدام بمسيرة أمريكية في سوريا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طاقم "سو- 34" يتجنب الاصطدام بمسيرة أمريكية في سوريا
وأضاف غورينوف اليوم الأحد: "في 30 تموز (يوليو) الساعة 6.53 على ارتفاع 5000 متر في منطقة الرقة، سُجل مرة أخرى اقتراب خطير من قبل طائرة بدون طيار من طراز "إم كيو- 9" من طائرة من طراز "سو- 34" تابعة لقوات الفضاء الروسية على مسافة تقل عن 100 متر في الجو".كما لفت غورينوف الانتباه إلى حقيقة أن "هذه الطلعة الجوية لطائرة التحالف بدون طيار لم تتضمن نية بعدم التصادم (من قبل الطائرة الأمريكية".وأوضح غورينوف أن "التحالف" سجل 12 حالة انتهاك لبروتوكولات منع الاصطدام خلال النهار.وختم: "في منطقة التنف، سجل أربعة أزواج من مقاتلات F-16 وزوجين من مقاتلات F-35 وطائرة واحدة متعددة الأغراض بدون طيار تابعة للتحالف اختراقات في منطقة التنف".

45.195.74.236



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طاقم "سو- 34" يتجنب الاصطدام بمسيرة أمريكية في سوريا وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بدون طیار فی منطقة

إقرأ أيضاً:

مصادرة شحنة أسلحة وطائرات بدون طيار تابعة لحفتر في إيطاليا

أعلنت السلطات الإيطالية مصادرة طائرات عسكرية صينية بدون طيار من نوع “وينغ لونغ”، اعترضت في ميناء إيطالي؛ لمنع شحنها إلى قوات خليفة حفتر.

وأفادت صحيفة “التايمز البريطانية” أن الشرطة الإيطالية احتجزت 3 حاويات محملة بالأسلحة في 18 من يونيو من قبل مسؤولين في ميناء “غويا تاورو” جنوب إيطاليا، بعد تفريغها من سفينة الشحن “إم إس سي أرينا” القادمة من الصين.

وأضافت صحيفة “التايمز” أن الشرطة صادرت أيضا شحنة ثانية مشبوهة في أكثر من 3 حاويات نهاية هذا الأسبوع على متن سفينة “إم إس سي أبولين”.

وكان من المقرر، وفقا للصحيفة، تحميل الطائرة بدون طيار “وينغ لونغ” على متن سفينة متجهة إلى بنغازي في ليبيا لتسليمها إلى خليفة حفتر، إلى جانب الحاويات التي تحتوي على محطتي مراقبة، وقد حجزت الحاويات من قبل قاض محلي في إيطاليا.

وجاء تعقب الشحنة بعد ورود معلومات استخباراتية من الولايات المتحدة، التي تشعر بقلق متزايد من علاقات حفتر المتنامية مع روسيا، واستمرار موسكو في إرسال الأسلحة والقوات عبر ميناء طبرق لدعم وجودها العسكري في إفريقيا.

وتأتي هذه العملية بعد اتهام رجلين ليبيين في كندا هما (فتحي بن أحمد محوك، ومحمود الصويع السايح) في أبريل الماضي، بالتآمر لتنظيم شراء طائرات صينية بدون طيار مقابل شحنات من النفط الليبي.

ووفقا لمسؤولين كنديين، فإن الخطة تضمنت بيع ملايين البراميل من النفط الخام الليبي إلى الصين بدون علم أحد، وتوريد الرجلين مع شركة صينية لربطها مع مؤيدي حفتر للتوسط في الصفقة، مشيرة إلى تورط المؤسسة الوطنية للنفط أيضا، وفقا للصحيفة.

وبناء على التقرير، يمكن أن تؤدي هذه العملية إلى تعقيد الجهود الإيطالية لتكوين صداقات مع حفتر، حيث تسعى روما لتشجيعه على إبطاء الهجرة من ليبيا إلى إيطاليا.

المصدر: صحيفة “التايمز” البريطانية

إيطالياالتايمز البريطانيةحفتررئيسيطائرات وينغ لونغ Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • أول جيش عربي يعلن امتلاكه أسلحة كانت محظورة .. فمن هو ؟
  • مصادرة شحنة أسلحة وطائرات بدون طيار تابعة لحفتر في إيطاليا
  • الأوكرانيون يفشلون في اختراق منطقة دنيبرياني الروسية ويتكبدون خسائر كبيرة
  • الدفاع الجوي الروسية يعلن اسقاط تسع طائرات مسيرة فوق بريانسك
  • أوكرانيا تزعم إطلاق إنتاج مسيرات جوية يزيد مداها على ألف كلم
  • الدفاع الروسية: إسقاط طائرة أوكرانية بدون طيار أخرى فوق منطقة بيلجورود الحدودية
  • الجيش البيلاروسي يحذر من تصاعد انتهاكات أوكرانيا على الحدود المشتركة
  • 5 قتلى في هجوم بمسيرة أوكرانية على منطقة حدودية روسية
  • الجيش الروسي يسقط 6 مسيرات أوكرانية
  • الدفاع الروسي يسقط 6 طائرات مسيرة