هنأ سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، جماهير  النادي الأهلي؛ بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

رجال سلة الأهلي يفوز على بانجي سبور ببطولة BAL أحمد موسى عن تأهل الأهلي لنهائي إفريقيا: كبير القارة

وقال سعد شلبي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسؤوليتي" المذاع على قناة " صدى البلد"،: "جماهير الأهلي في غاية السعادة، وكان هناك حضورا جماهيريا واسعا، قدم صورة حضارية للدولة المصرية".

وأضاف سعد شلبي: "الجمهور كان محفزا كبيرا للاعبين من أجل حسم المباراة وتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة".

وتابع سعد شلبي: "الجماهير لم تتوقف عن تشجيع النادي الأهلي طوال مباراة الفريق أمام مازيمبي"، مضيفا: "نشكر كل أجهزة الدولة وعلى رأسهم وزارة الداخلية التي يسرت دخول الجماهير للمدرجات".

ونوه سعد شلبي، بأن  مجلس الإدارة وجه بالتواصل مع شركة تذكرتي؛ لإتمام ترتيبات مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتوافق على أعداد الجماهير المسموح لها بالحضور".

وواصل سعد شلبي: "بدأنا في ترتيبات السفر إلى تونس؛ لخوض ذهاب المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا أمام الترجي"، مضيفا: "الجيل الحالي من اللاعبين يكتب تاريخا جديدا، بأرقام قياسية جديدة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى النادي الأهلي إفريقيا ابطال افريقيا اخبار التوك شو سعد شلبی

إقرأ أيضاً:

أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن

تعاقد أستون فيلا رابع الدوري الإنكليزي لكرة القدم مع المدافع الدولي النيذرلاندي إيان ماتسن من غريمه تشلسي حسبما أعلن قطب مدينة برمنغهام عبر موقعه على الإنترنت.

ولم يتم الكشف عن قيمة الصفقة، لكن العديد من وسائل الإعلام البريطانية ذكرت أن ماتسن انتقل إلى فيلا مقابل 37.5 مليون جنيه استرليني (47.4 مليون دولار، 44.3 مليون يورو).

وكان الظهير الأيسر البالغ من العمر 22 عامًا ضمن تشكيلة بوروسيا دورتموند الذي خسر أمام ريال مدريد الإسباني 0-2 في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب ويمبلي مطلع الشهر الحالي حيث دافع عن ألوان الفريق الألماني منذ مطلع العام الحالي على سبيل الإعارة من تشلسي.

ويتواجد ماتسن حاليًا مع منتخب بلاده نيذرلاند في كأس أوروبا المقامة في ألمانيا بعد استدعائه الى تشكيلة نيذرلاند بديلا لنجم برشلونة الإسباني فرينكي دي يونغ المصاب.

وبات ماتسن ثاني لاعب يتعاقد معه المدرب الإسباني لأستون فيلا أوناي إيمري في فترة الانتقالات التحضيرية للموسم الجديد بعد المهاجم لويس دوبين من إيفرتون.

ويستعد أستون فيلا الآن للمشاركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد حصوله على المركز الرابع في الدوري الممتاز الموسم الماضي.

وشارك ماتسن في 16 مباراة في الدوري الألماني وسبع مباريات في دوري أبطال أوروبا مع دورتموند، وسجل هدفا في مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني في ربع نهائي المسابقة القارية العريقة.

كما شارك في 12 مباراة في الدوري الإنكليزي مع تشلسي الموسم الماضي، بعد أن تمت إعارته سابقًا إلى ثلاثة أندية إنكليزية هي تشارلتون وكوفنتري وبيرنلي.

مقالات مشابهة

  • أبو الدهب: الزمالك اعتاد على الإنسحاب من مباريات القمة.. والإدارة خذلت الجماهير
  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف آخر تطورات أزمة القيد.. وحقيقة تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر
  • بالفيديو.. إدارة مولودية الجزائر تستذكر التتويج بكأس الجزائر 2007
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • المجحد: الأهلي مؤهل لتحقيق البطولات في الموسم الجديد
  • إعلان عقوبات الزمالك بعد أزمة مباراة القمة أمام الأهلي | عاجل
  • عاجل.. الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل نجمه للدوري الكويتي