شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن سلمان للإغاثة يُعين شعب السودان في الجزيرة، ود مدني 8211; نبض السودان وزَّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 1.332 سلة غذائية في محلية ود مدني بولاية .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «سلمان للإغاثة» يُعين شعب السودان في «الجزيرة»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«سلمان للإغاثة» يُعين شعب السودان في «الجزيرة»

ود مدني – نبض السودان

وزَّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 1.332 سلة غذائية في محلية ود مدني بولاية الجزيرة في جمهورية السودان، استفاد منها 13.186 فردًا.

يأتي ذلك ضمن المساعدات الإنسانية التي تقدمها المملكة العربية السعودية -ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة- لجمهورية السودان؛ تحقيقًا للأمن الغذائي، وللتخفيف من معاناة المحتاجين هناك.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «سلمان للإغاثة» يُعين شعب السودان في «الجزيرة» وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سلمان للإغاثة نبض السودان

إقرأ أيضاً:

تدشين المساعدات الإنسانية لمركز الملك سلمان للأعمال الإنسانية بمروى

دشنت الأمين العام لأمانة التنمية الاجتماعية بالشمالية، الأستاذة منال مكاوي، الاربعاء بمحلية مروي الدفعة الرابعة من المساعدات الإنسانية التي تشمل المواد الغذائية والإيوائية والأمتعة الشخصية للوافدين بمحليات الولاية. تأتي هذه المساعدات ضمن مشروع الشراكة بين مركز الملك سلمان للمساعدات الإنسانية ومنظمة إضافة لمساعدات الكوارث والتنمية. حضر التدشين المدير التنفيذي للمحلية، الأستاذ محجوب محمد سيد أحمد، ومفوض العون الإنساني بالولاية، الدكتور عبد الرحمن علي خيري، والأمين العام لمنظمة إضافة، الأستاذ مدثر عثمان المحبوب، ولجنة أمن المحلية، واللجنة العليا لحصر وإيواء الوافدين بالمحلية.

وجددت الأمين العام لأمانة التنمية الإجتماعية شكر وتقدير حكومة الولاية لمركز الملك سلمان ومنظمة إضافة في تقديم المساعدات الإنسانية وأشارت إلى أهمية تضافر الجهود لتقديم المزيد من المساعدات للوافدين جراء تداعيات الحرب بالولاية. من جهته حيا المدير التنفيذي للمحلية مجهودات مركز الملك سلمان وكافة شركاء المركز في إيصال المساعدات الإنسانية للمستفيدين داعياً لضرورة دعم وتوفير المساعدات والإحتياجات العاجلة لمتأثري السيول بمنطقة الكاسنجر. بدوره ٱبان الأمين العام لمنظمة إضافة لمساعدات الكوارث والتنمية إن مشروع المساعدات يستهدف (10) ولايات ضمن خطة المركز والمنظمة لإيصال المساعدات الإنسانية العاجلة للوافدين بمراكز الإيواء والمجتمع المضيف.

سونا

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الربيعة يبحث مع وزيري شؤون الإغاثة الاجتماعية بفلسطين المشاريع المنفذة للتخفيف من معاناة غزة
  • تدشين المساعدات الإنسانية لمركز الملك سلمان للأعمال الإنسانية بمروى
  • مركز الملك سلمان يواصل برامجه الإنسانية في العالم.. تقدير فلسطيني للمشاريع والمساعدات الإغاثية السعودية
  • مشروع سعودي لإمدادات المياه في 70 منشأة صحية بـ اليمن
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشّن مشروعًا لتركيب الأطراف الصناعية بتركيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع برنامجًا تنفيذيًا لدعم العائدين إلى إثيوبيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع برنامجًا تنفيذيًا لدعم العائدين إلى إثيوبيا بالخدمات اللوجستية والإيوائية للعام 2024م
  • «سلمان للإغاثة» يوقع برنامجا تنفيذيا لدعم العائدين إلى إثيوبيا بالخدمات اللوجستية والإيوائية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 1.390 لغمًا عبر مشروع “مسام” في اليمن خلال أسبوع
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 510 سلال غذائية في ولاية القضارف بالسودان