صحافة العرب:
2024-10-03@06:53:52 GMT

وفاة شاب غرقا في خزان مياه أرضي بحجة

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

وفاة شاب غرقا في خزان مياه أرضي بحجة

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وفاة شاب غرقا في خزان مياه أرضي بحجة، يمانيون توفي شاب غرقا في خزان مياه أرضي في مديرية الشاهل بمحافظة حجة. وذكرت شرطة المديرية أن الشاب حسين أحمد علي شوعي طير البالغ من العمر 25 .،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة شاب غرقا في خزان مياه أرضي بحجة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاة شاب غرقا في خزان مياه أرضي بحجة
يمانيون../ توفي شاب غرقا في خزان مياه أرضي في مديرية الشاهل بمحافظة حجة. وذكرت شرطة المديرية أن الشاب حسين أحمد علي شوعي طير البالغ من العمر 25 عاما، توفي غرقا في خزان مياه أرضي تابع للمواطن محمد حسن أحمد هاشم تاج الدين. وأوضحت الشرطة أنه تم نقل الجثة إلى المستشفى الريفي بالمديرية وتم تسليمها لأهله للدفن […]

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة شاب غرقا في خزان مياه أرضي بحجة وتم نقلها من يمانيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن سالم وسلطان بن أحمد يعزيان في وفاة عبدالباسط بوالزود وموزة محمد الجروان

الشارقة (وام)

أخبار ذات صلة سالم بن عبدالرحمن يفتتح وحدة أمراض القلب في «برجيل الشارقة» بدور القاسمي تلتقي قادة خريجي «أميركية الشارقة»

قدم سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، مساء أمس، واجب العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى عبدالباسط أحمد سلطان بوالزود.
وأعرب سموهما، لدى زيارتهما مجلس العزاء في مجلس ضاحية مويلح بالشارقة، عن صادق مواساتهما لذوي الفقيد، سائلين العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.
كما قدم سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، واجب العزاء في وفاة المغفور لها موزة محمد عبيد الجروان.
وأعرب سموه، لدى زيارته مجلس العزاء في مجلس ضاحية مويلح، عن صادق مواساته لذوي الفقيدة سائلاً العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.
كما قدم سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، واجب العزاء في وفاة المغفور لها موزة محمد عبيد الجروان.
وأعرب سموه، لدى زيارته مجلس العزاء في مجلس ضاحية مويلح، عن صادق مواساته لذوي الفقيدة سائلاً العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • الشروع في الضخ التجريبي للمياه من خزان أبوزيان إلى بلدية العربان
  • مصرع طفل غرقا في مياه ترعة بالعياط
  • شيوخ القواسم يعزون في وفاة عبد الباسط أحمد بوالزود
  • منصور بن زايد يعزي في وفاة سعيد أحمد المحمود البلوشي
  • اعتقال 15 شخصًا بحجة على خلفية الاحتفال بسبتمبر ورفع الأعلام
  • مفتش الصحة يكشف كواليس وفاة طفل بمنشأة القناطر
  • عبدالله بن سالم وسلطان بن أحمد يعزيان في وفاة عبدالباسط بوالزود وموزة محمد الجروان
  • وفاة المجاهد والمؤرخ محمد العربي زبيري .. رئيس الجمهورية يعزي
  • وفاة فتى غرقاً أثناء السباحة في إب
  • رئيس شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر يتفقد محطة اليسر