شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن فعالية لإدارة أمن حجة احياء لذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام، في يوليو 30, 2023 20يمني برس نظمت إدارة امن محافظة حجة اليوم فعالية ثقافية بذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام تحت شعار ” هيهات .،بحسب ما نشر يمني برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فعالية لإدارة أمن حجة احياء لذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فعالية لإدارة أمن حجة احياء لذكرى استشهاد الإمام...

في يوليو 30, 2023 20

يمني برس|نظمت إدارة امن محافظة حجة اليوم فعالية ثقافية بذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام تحت شعار ” هيهات منا الذلة”.

وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة محمد القاضي اكد مدير امن المحافظة العميد نايف أبو خرفشة عظمة الذكرى وأهمية إحيائها لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات الإمام الحسين عليه السلام.

وأشار إلى أن ثورة الإمام الحسين، ستظل نبراساً وطريقا يضيء درب الحرية والعدل للأمة ..لافتا إلى أهمية الاقتداء بشجاعة واستبسال الإمام الحسين عليه السلام، في مواجهة الطغيان والاستكبار.

واعتبر الإمام الحسين عليه السلام مدرسة في التضحية والفداء.. مشددا على أهمية السير على نهج سبط الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم في مواجهة طغاة العصر وتجسيد أخلاقه وقيمه ومبادئه وشجاعته.

تخللت الفعالية بحضور قادة وضباط وأفراد الوحدات الامنية كلمات وقصيدة شعرية ومسرحية عن المناسبة.

20

شارك

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فعالية لإدارة أمن حجة احياء لذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام وتم نقلها من يمني برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مجموعة الحوراني الاستثمارية تهنىء بعيد رأس السنة الهجرية

#سواليف

رئيس هيئة المديرين لمجموعة #الحوراني_الاستثمارية ” الشركة الأردنية المتحدة للإستثمار “الدكتور #ماهر_الحوراني ونائب الرئيس الأستاذ عمر الحوراني وأعضاء الهيئة وكافة المدراء ومنسوبي شركات ومؤسسات المجموعة يتقدمون بأحر التهاني والتبريكات من قيادتنا الهاشمية وعلى رأسها جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم ، ومن الشعب الاردني وأمتنا العربية والأمة الاسلامية ، بمناسبة حلول #رأس_السنة_الهجرية ، داعين الله عز وجل أن يعيد هذه الذكرى المباركة عليهم جميعا بالخير والبركات .. وكل عام وأنتم بألف خير.

مقالات مشابهة

  • مجموعة الحوراني الاستثمارية تهنىء بعيد رأس السنة الهجرية
  • انطلاق أولى حلقات الصالون الثقافي الصيفي بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية
  • مشيخة الطرق الصوفية تحتفل بذكرى الهجرة النبوية في مسجد الحسين غدا
  • مشاكل عائلية.. تحقيقات موسعة مع المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام
  • مأساة مقتل «أحمد» عريس دار السلام
  • فعالية لقيادة محور إب والشرطة العسكرية بذكرى يوم الولاية
  • فعالية خطابية في إب بذكرى يوم الولاية
  • مصدر إطاري:(7) ملايين زائر إيراني سيشارك في أربعينية الإمام الحسين
  • حبس المتهمين بتمزيق جسد شاب بالأسلحة في السلام
  • فعاليات ثقافية في مديريات أمانة العاصمة بذكرى يوم الولاية