أطلقت منظمة WAICAs المعنية بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، أول مسابقة ملكة جمال الذكاء الاصطناعي في العالم، والتي ستعتمد على مجموعة من الفتيات المولدة اصطناعيا، وقدّرت الجائزة التي ستُمنح للفائز بـ20 ألف يورو.

اعلان

وسيعتمد قرار لجنة التحكيم في اختيار الفائز على مجموعة عوامل:

مظهر الفتاة: وسيعتمد ذلك على جمال الفتاة المولدة بالذكاء الاصطناعي وقدرتها على الإجابة على سلسلة من الأسئلة.

استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي: مهارة أدوات الذكاء الاصطناعي المستخدمة، بما في ذلك استخدام التفاصيل المرئية حول اليدين والعينين.التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي: ستحكم اللجنة على قدرة هذه الآلات الاصطناعية على التفاعل مع المتابعين على منصات كإنستغرام.

وسيتعين على الفتيات التي سيتم توليدها بالذكاء الاصطناعي تقديم الإجابة على سلسلة من الأسئلة بما في ذلك "ما هو حلمك الوحيد لجعل العالم مكانًا أفضل؟".

ستتكون لجنة التحكيم من بشريين إضافة لفتاتين أنشأتهما تقنيات الذكاء الاصطناعيFanvue

وسيتم تقليص المتسابقات في مسابقة Fanvue Miss AI إلى المراكز العشرة الأولى قبل الإعلان عن الثلاثة النهائيات في حفل توزيع الجوائز عبر الإنترنت الشهر المقبل.

وقال المؤسس المشارك في الجائزة، ويل موناناج، إنه يأمل أن تصبح "جوائز الأوسكار تشمل المبدعين في مجال الذكاء الاصطناعي".

ثورة الذكاء الاصطناعي: كيف سيؤثر الذكاء الاصطناعي على عالم الأعمال؟هل سيقضي الذكاء الاصطناعي الأمريكي على الثقافة واللغات الأوروبية؟

وتعد مؤرخة مسابقة ملكة جمال بريطانيا سالي آن فوسيت جزءًا من لجنة التحكيم، حيث تضم اللجنة نماذج الذكاء الاصطناعي إميلي بيليجريني (التي أصبحت "مشهورة" العام الماضي بعد أن كتب لها لاعبو كرة القدم وغيرهم من المشاهير على ما يبدو معتقدين أنها كانت حقيقية) وأيتانا لوبيز، عارضة الأزياء الإسبانية الاصطناعية ذات الشعر الوردي.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية ثورة الذكاء الاصطناعي: كيف سيؤثر الذكاء الاصطناعي على عالم الأعمال؟ الأمم المتحدة تصوت على أول مشروع قرار حول الذكاء الاصطناعي شاهد: السامريون يحتفلون بعيد الفصح ويذبحون الأضاحي في نابلس تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي ملكة جمال العالم اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: لا بوادر تهدئة تلوح في الأفق ووزارة الصحة تحذر من انتشار الأمراض والأوبئة في القطاع المنكوب يعرض الآن Next إزالة 37 مليون طن من الحطام المليء بالقنابل في غزة قد تستغرق 14 عامًا يعرض الآن Next تقرير استخباراتي أمريكي: بوتين لم يأمر بقتل المعارض الروسي نافالني يعرض الآن Next أسير إسرائيلي لدى حماس يوجه رسالة لحكومة نتنياهو وهو يبكي ويقول "إلى متى.. نشعر أنكم تخليتم عنا" يعرض الآن Next بلومبرغ: المملكة العربية السعودية تستعد لعقد اجتماع لمناقشة مستقبل غزة اعلانالاكثر قراءة حرب غزة| تحت وقع القصف المستمر للقطاع إسرائيل تنشر دباباتها جنوبه ومصر تحذر من اشتعال المنطقة حرب غزة: حماس تتحدث عن شروط إلقاء السلاح ومطالبة أممية بتحقيق شفاف في مقابر غزة الجماعية إصابة بن غفير في حادث سير بعد اجتيازه الإشارة الحمراء في الرملة في مؤشر على اجتياح وشيك.. إسرائيل تحشد دباباتها ومدرعاتها على طول الحدود الجنوبية لقطاع غزة روسيا تعتقل صحفيًا يعمل في مجلة فوربس بتهمة نشر معلومات كاذبة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس طوفان الأقصى مظاهرات فلسطين روسيا فرنسا قطاع غزة هجوم Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس طوفان الأقصى فلسطين غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس طوفان الأقصى فلسطين تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي ملكة جمال العالم غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس طوفان الأقصى مظاهرات فلسطين روسيا فرنسا قطاع غزة هجوم السياسة الأوروبية الذکاء الاصطناعی یعرض الآن Next ملکة جمال

إقرأ أيضاً:

مشروع قانون بالبرلمان لحوكمة الذكاء الاصطناعي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدمت النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بمشروع قانون حوكمة الذكاء الاصطناعي، مشيرة فى المذكرة الإيضاحية إلى إن الذكاء الاصطناعي يمثل طفرة علمية كبيرة تعيد تشكيل شكل الخدمات العامة المقدمة في مجالات عدة من الرعاية الصحية، التعليم والابتكار، والملكية الفكرية والاستثمار، إلى النقل والمواصلات مع الانتشار السريع لتطبيقات الذكاء الاصطناعي (AI) ومنتجاتها على منصات التواصل الاجتماعي.
وأضافت "نائبة التنسيقية"، أن فلسفة مشروع القانون وأهدافه  تكمن فى  أن فكرة التقدم بقانون جديد من عدمه لإدارة تلك النظم هي فكرة محل خلاف ففي كل الدول توجد بالفعل قوانين تتعامل مع بعض الجوانب المتعلقة بالذكاء الاصطناعي، وفي مصر على سبيل المثال، يعالج قانون مكافحة الجرائم الإلكترونية رقم ١٧٥ لسنة ٢٠١٨ مشاكل التحرش الالكتروني والاعتداء على حرمة الحياة الخاصة. بالاضافة الى ذلك، فان محاولة اللحاق بالتطور التكنولوجي السريع في لحظة معينة ثابتة من الزمن قد تؤدي إلى إخفاقات لأن الذكاء الاصطناعي ما زال قيد التطوير. وقد رأينا بخصوص ذلك الشأن اقتراح قانون عام وشامل، يصلح للتطبيق في كل المجالات، وغير مختص بمجال بعينه دون الآخر، يضع مبادئ توجيهية أساسية ومنظمة يقوم بتنفيذها جهة مستقلة (المجلس القومي للذكاء الاصطناعي) وبالتالي، يحقق لنا كلا من المرونة السياساتية بالإضافة إلى ضمان استقرار تشريعي في سياق المبادئ القانونية الحاكمة التكنولوجيا سريعة التطور.
وتابعت: “أنه بسبب طبيعة المجال نفسه، والذي يتسم بالتنافسية العالمية والتأثير والاستخدام العابر للدول، من المهم الأخذ في الاعتبار للأبعاد الاستراتيجية لتنظيم الذكاء الاصطناعي. علي سبيل المثال، كيف يمكن استحداث قانون جديد يؤدي إلى جذب المزيد من الاستثمارات في هذا المجال في مصر؟ كيف يمكن تجنب الجرائم الإلكترونية – العابرة للحدود بطبيعتها؟ لذلك، قمنا بإدخال العديد من الإشارات في القانون الحالي حول تلك الالتزامات والحقوق وطرق جذب الاستثمار”.
واستكملت: “مع ذلك، ندرك أن نص المشروع الحالي، على الرغم من كونه متماشيًا إلى درجة كبيرة مع تشريع الإتحاد الأوروبي وأفضل الممارسات العالمية، فإنه ليس كافيًا دون مشاورات جادة وفنية ومتخصصة مع جميع الجهات المعنية وأصحاب المصلحة في الوزارات مثل التعليم العالي، والاتصالات، والداخلية، والصحة، والتعليم، والاستثمار، والتخطيط، والتجارة، والعدل، وغيرها. بالإضافة إلى عدد كبير من جهات الدولة الهامة مثل المجلس الوطني للذكاء الاصطناعي، والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، والمخابرات العامة، والنيابة العامة، والمجالس القومية، وغيرها، بالإضافة إلى عدد من الخبرات الفنية والأكاديمية في المجالات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي، سواء من الأكاديميين والممارسين المصريين في الداخل والخارج، أو رواد الأعمال، والشباب، هدفنا هو تحقيق نص متكامل وشامل يلبي احتياجات وتطلعات مصر في مجال الذكاء الاصطناعي ويعزز مكانتها في هذا المجال على الصعيدين المحلي والدولي ومن أجل تيسير تلك المناقشة، نقترح ادناه بعض من الخطوط العريضة لمشروع قانون حول حوكمة الذكاء الاصطناعي في مصر”.

مقالات مشابهة

  • الهاتف الجديد ريلمي GT6 بتقنية الذكاء الاصطناعي متوفر الآن في السعودية بسعر 1999 ريال فقط!
  • دِل تطرح أجهزة كمبيوتر مدعومة بالذكاء الاصطناعي Copilot+
  • «الحاسبات والذكاء الاصطناعي» بجامعة القاهرة تنظم مسابقة للسيارات الصغيرة
  • مشروع قانون بالبرلمان لحوكمة الذكاء الاصطناعي
  • كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي في جامعة القاهرة تنظم مسابقة للسيارات الصغيرة
  • جدل داخل منتخب سلوفاكيا بسبب ملكة جمال
  • عمرها 71 عامًا وشاركت في مسابقة ملكة جمال تكساس.. من هي ماريسا تيغو؟
  • ملكة جمال سلوفاكيا ترافق منتخب بلدها في دور الـ 16 من امم أوروبا
  • المقاولون يعلن رحيل معتمد جمال ويكشف عن مدربه الجديد
  • انتقادات لأصوات تطبيقات الذكاء الاصطناعي