شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أسباب عديدة تمنع مبابي من الانتقال إلى برشلونة، ذكر راديو 8220;مونتي كارلو 8221; الفرنسي الأسباب العديدة التي تمنع كيليان مبابي من الانتقال إلى برشلونة ، رغم أن باريس سان .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسباب عديدة تمنع مبابي من الانتقال إلى برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسباب عديدة تمنع مبابي من الانتقال إلى برشلونة

ذكر راديو “مونتي كارلو” الفرنسي الأسباب العديدة التي تمنع كيليان مبابي من الانتقال إلى برشلونة، رغم أن باريس سان جيرمان لا يمانع انتقال اللاعب إن أظهر البارسا بأنه يرغب في شرائه.

هذه الأسباب هي:

مبابي غير معجب ببرشلونة ويحلم فقط بريال مدريد.

أزمات برشلونة المالية الضخمة التي تمنعه من التعاقد مع الهداف الفرنسي.

إدارة برشلونة لا ترغب في التعامل مع إدارة باريس سان جيرمان خصوصًا بعد صفقة نيمار جونيور.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسباب عديدة تمنع مبابي من الانتقال إلى برشلونة وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المركز القومي لثقافة يحتفي بنصر أكتوبر بفعاليات عديدة.. منها فيلم «الوطن»

يُقيم المركز القومي لثقافة الطفل، التابع للمجلس الأعلى للثقافة، بأمانة الدكتور أسامة طلعت، عددًا من الفعاليات بالمقرات التابعة، حيث ينظم بالحديقة الثقافية للأطفال بالسيدة زينب، ورشًا فنية متنوعة عن انتصارات أكتوبر منها: ورش حكي عن انتصارات أكتوبر، عرض انتصارات أكتوبر لفريق المسرح الأسود، حفل توقيع كتاب باسل، تأليف الكاتب عبد السلام إبراهيم، رسوم الفنان عبد الرحمن نور الدين (المسرح الصغير).

وعلى المسرح الروماني بالحديقة تُقام احتفالية تتضمن عرضًا استعراضيًا وطنيًا لفريق «بنكمل بعض» الاستعراضي من ذوي الهمم، وعرض أوبريت استعراضي وطني لفريق «بنات وبس»، وفقرات غنائية لكورال «بنكمل بعض»، وعرض درامي «أوبريت النور» لفريق التمثيل بالحديقة، وفقرات غنائية وطنية لفريق كورال «سلام»، كما يتم تقديم ورش وعروض فنية كل جمعة وسبت بالحديقة.

أنشطة تفاعلية عن حرب أكتوبر وألعاب ابتكارية

أما بحديقة الفنون بمقر المركز بالهرم، يتم الاحتفال يومي 6 و7 أكتوبر بمجموعة متنوعة الأنشطة الثقافية والفنية منها أشغال ورق وتلوين، أنشطة تفاعلية عن حرب أكتوبر وألعاب ابتكارية، ألعاب ورقية دبابة، مجسمات عن حرب أكتوبر، مسرح عرائس حكايات تيتا توتا عن حرب أكتوبر، ورش تدوير لصنع مجسمات ونماذج عن نصر أكتوبر، ندوة عن حرب أكتوبر بحضور مؤلف أحد إصدارات المركز من سلسلة حكايات الانتصار التي أصدرها المركز في الاحتفال بمرور خمسين عاماً على النصر، ورش تيجان وماسكات وميداليات علم مصر، ورشة تفاعلية بعنوان سر البطولة.

وعلى صفحة المركز القومي لثقافة الطفل على موقع فيسبوك يتم نشر أفلام وأغاني من إنتاج المركز على مدار شهر أكتوبر منها فيلم «الوطن» تأليف فاطمة المعدول وإخراج حسن عبد الغني، حلقات أبطال أكتوبر للكاتب حازم هاشم، أوبريت «حكايات الانتصار»، تأليف سامي شاكر ألحان وتوزيع وائل عوض، أغنية «مصر تستحق» تأليف خالد تاج الدين ألحان وتوزيع وائل عوض، أغنية «انتباه» تأليف محمد ناصف ألحان وتوزيع وائل عوض.

 

مقالات مشابهة

  • عشرات المسيرات تستهدف مناطق عديدة في سوريا والدفاعات الجوية تتصدى
  • والد مصطفى أشرف: اللاعب قريب من الانتقال إلى الزمالك
  • نقص التمويل أبرز تحديات معظم الدول العربية
  • صحيفة إسرائيلية: هجمات عديدة قادمة ضد ايران بالتنسيق مع أمريكا
  • عاجل.. تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي أمام آرسنال في دوري أبطال أوروبا
  • إسرائيل تمنع إقلاع ووصول أي طائرات في كل المطارات بعد الهجوم الإيراني
  • المركز القومي لثقافة يحتفي بنصر أكتوبر بفعاليات عديدة.. منها فيلم «الوطن»
  • افتتاح منتدى الأعمال المصري الفرنسي في باريس
  • مساعد وزير التجارة: هوية المجتمع المصري مستهدفة من جهات عديدة
  • وزير الاستثمار خلال منتدى الأعمال المصري الفرنسي في باريس: 7 مليار يورو استثمارات فرنسية بمصر