شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن .موظف بمطار عدن الدولي يفشل تهريب طفلة مختطفة، أحداث اليوم موظف بمطار عدن الدولي يفشل تهريب طفلة مختطفةتم ايقاف مسافرة أجنبية قبل قليل أثناء مغادرتها الى بلادها وتبين لموظف .،بحسب ما نشر موقع احداث اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ...موظف بمطار عدن الدولي يفشل تهريب طفلة مختطفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

...موظف بمطار عدن الدولي يفشل تهريب طفلة مختطفة
أحداث اليوم : موظف بمطار عدن الدولي يفشل تهريب طفلة مختطفة

تم ايقاف مسافرة أجنبية قبل قليل أثناء مغادرتها الى بلادها وتبين لموظف الجوازات عند وصول المسافرة إلى كاونتر المعاملات أثناء تقديم جوازها لفحص اجراءات سفرها بأن المسافرة تحمل طفلة رضيعه عمرها اقل من عام ! وعندما سألها الموظف عن وثائق الطفلة وعن العلاقة التي تجمعهم فقالت بأنها طفلتها وعند الفحص لوثائق السفر والعلاقة الأسرية التي تجمعهم أتضح لضباط الجوازات بأن الطفلة ليست إبنتها وتريد خطـفهـا للخارج وفورا قامت سلطة الجوازات بإجراءات تسليم المسافرة مع الطفلة الرضيعة إلى إدارة شرطة #مطار_عدن_الدولي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ...موظف بمطار عدن الدولي يفشل تهريب طفلة مختطفة وتم نقلها من موقع احداث اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزب الإصلاح يفشل محاولات إماراتية لنسف اتفاقاته مع أنصار الله في تعز

الجديد برس:

يسعى حزب الإصلاح، جناح الإخوان المسلمين في اليمن، إلى إعادة ترتيب صفوفه واستعادة نفوذه بغية العودة إلى المشهد من جديد بعيداً عن حلفائه في السلطة الموالية للتحالف في جنوب اليمن.

وفي معقله الرئيسي في تعز، عزز الحزب قبضته على المدينة باتخاذ إجراءات أمنية مشددة وإحباط محاولات لزعزعة استقراره من الداخل. وقد أفشلت فصائل الحزب مؤخراً محاولة إماراتية لنسف اتفاقه مع حركة أنصار الله في المدخل الشرقي لتعز، وبدأت في تطويق خلايا تابعة لفصائل مدعومة من الإمارات عند المدخل الجنوبي للمدينة.

ووفقاً لمصادر في الحزب، حاولت خلايا تابعة للإمارات خلال الساعات الماضية تقويض اتفاق فتح طريق الحوبان – تعز من خلال تركيب صور لقيادات المجلس الانتقالي في المدخل، بما في ذلك صورة “جواس”. وكان الهدف من ذلك استفزاز أنصار الله ودفعهم لإغلاق المنفذ، ولكن لجنة الحزب تدخلت وأزالت الصور، رغم الانتقادات اللاحقة.

وجاءت محاولة إغلاق المنفذ الشرقي لتعز بالتزامن مع محاولة أخرى عند المنفذ الجنوبي. حيث كشف اللواء 22 ميكا المحسوب على الإصلاح أن طارق صالح، قائد الفصائل الموالية للإمارات في الساحل الغربي، دفع بخلايا تضم مجندين من أبناء ريف تعز الجنوبي الغربي إلى مديرية الشمايتين، مركز مدينة التربة.

وتشير هذه التحركات المتوازية إلى خطة تهدف إلى إعادة تطويق معاقل حزب الإصلاح، الذي تتحدث تقارير عن تعزيز تقاربه مع حركة أنصار الله، خاصة في ملفي فتح طرق مأرب وتعز. ويبدو أن الحزب يسعى للاستفادة من الفرص المتاحة لتعزيز موقفه، حيث استغل قياداته مؤخراً وجودهم في العاصمة الصينية بكين لإبرام اتفاقيات جديدة لصالح قياداته في جنوب البلاد.

ومن أبرز هذه الاتفاقيات، اتفاق مع الصين للاستحواذ على قطاع الطاقة التقليدية والمتجددة، والذي وقعه سفير الإصلاح في الصين محمد التميمي نيابة عن رجل الأعمال في الحزب حميد الأحمر. وهذه هي الاتفاقية الثانية التي يبرمها الأحمر في الجنوب بغطاء صيني خلال الأشهر الماضية، بعد اتفاق سابق لإنشاء مصفاة للنفط في شبوة.

مقالات مشابهة

  • بقوة 500 موظف.. "اسألني" بمطار الملك عبد العزيز توفر أفضل تجربة للمسافرين
  • بقوة 500 موظفًا.. "اسألني" بمطار الملك عبد العزيز توفر أفضل تجربة للمسافرين
  • حزب الإصلاح يفشل محاولات إماراتية لنسف اتفاقاته مع أنصار الله في تعز
  • بارولين لم يفشل ورسائل مناسبة في المكان المناسب
  • إحباط تهريب 115 كيلوغرام من الحشيش بالميناء المتوسطي
  • جمارك مطار بورتسودان الدولي تحبط محاولة تهريب أكثر من (22) كيلوجرام ذهب
  • وزارة التخطيط:تم منح الرقم الوظيفي لأكثر من (3) ملايين موظف
  • لص يفشل في سرقة سيارة بنيوزلاندا .. فيديو
  • السجن لموظف اعتدى على مسؤول أمني بمراكش
  • كشف مضمون التقرير النصفي الأول عن 16 منطقة خضراء تحيط ببغداد- عاجل