شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن قيادي جنوب يكشف رفض المجلس الانتقالي عودة الحكومة الشرعية إلى عدن إلا بهذه الشروط!، كشف القيادي في الحراك الجنوبي رئيس تجمع القوى المدنية الجنوبية، عبد الكريم سالم السعدي، أن المجلس الانتقالي طرح شروطًا لعودة الحكومة الشرعية إلى .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قيادي جنوب يكشف رفض المجلس الانتقالي عودة الحكومة الشرعية إلى عدن إلا بهذه الشروط!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قيادي جنوب يكشف رفض المجلس الانتقالي عودة الحكومة...

كشف القيادي في الحراك الجنوبي رئيس تجمع القوى المدنية الجنوبية، عبد الكريم سالم السعدي، أن المجلس الانتقالي طرح شروطًا لعودة الحكومة الشرعية إلى العاصمة المؤقتة عدن.

وقال السعدي في تصريحات لوكالة "سبوتنيك" الروسية، إن الانتقالي يمارس الابتزاز السياسي تجاه الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي، لافتا إلى شروط يضعها الأول، في الغرف المغلقة لا علاقة لها بتحسين الحياة للناس في عدن وغيرها من المناطق المنكوبة، لكن لها علاقة بالتمكين لمكون الانتقالي ضد الفرقاء الجنوبيين أولا وضد القوى المنافسة لجماعة الانتقالي في مجلس القيادة الرئاسي".

وأضاف القيادي الجنوبي، أن الانتقالي طرح شروطا لعودة الحكومة إلى عدن، أن يحصل على نصف مقاعد الحكومة وأن يكون رئيس الحكومة مواليا له.

وتابع السعدي متحدثا عن المجلس الانتقالي: "لو أن هناك مشروعا وطنيا لدى الانتقالي لشهدنا في أسوأ الأحوال محاولات للنهوض بالمستوى المعيشي والحياتي للناس في عدن وما جاورها على مدى السنوات الماضية، ولرأينا مردودا ايجابيا للمليارات التي يتم حصدها من الداخل والخارج، ولكن للأسف كل المؤشرات تؤكد أن هذه الجماعة لاتمتلك مشروعا وطنيا وليس لها أي نية للتحول من المناطقية إلى عقلية المكون السياسي الذي يعمل بأدوات تؤدي إلى ترسيخ قواعد مؤسسات الدولة".

ً

وكان المجلس الانتقالي، جدد في اجتماعه الخميس الماضي، مطالبته "بضرورة إقالة هذه الحكومة وتشكيل حكومة تقوم بمهامها في تحسين وتطوير الأوضاع بما يلبي احتياجات المواطنين".

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قيادي جنوب يكشف رفض المجلس الانتقالي عودة الحكومة الشرعية إلى عدن إلا بهذه الشروط! وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد تجريدها من عوامل القوة.. هذا ما يريدونه من الحكومة الشرعية

بعد تجريدها من عوامل القوة.. هذا ما يريدونه من الحكومة الشرعية

مقالات مشابهة

  • المجلس الانتقالي الجنوبي يخشى تجاوزه في “التسوية اليمنية”
  • هيئة الانتقالي تشدد على سرعة تشكيل هذا الأمر قبل الدخول في أي مفاوضات
  • الانتقالي الجنوبي يكشف موقفه من السلام مع الحوثيين
  • الرعب يدب مجددًا في أوساط المجلس الانتقالي.. وإعلان قوي لقبائل أبين بشأن المختطف المقدم عشال
  • قيادي في الانتقالي الجنوبي يعلنها مدوية: استسلامنا لطلبات الحوثيين يقودنا نحو هاوية جديدة!”
  • بعد تجريدها من عوامل القوة.. هذا ما يريدونه من الحكومة الشرعية
  • السفير اليمني في لندن: اتفاق البنك المركزي يكشف مؤامرة دولية ضد الشرعية!
  • اليمن يبلغ مجلس الأمن بتعثر المفاوضات الخاصة بملف الأسرى والمختطفين
  • الحكومة في "مجلس الأمن" تدين العدوان الإسرائيلي على اليمن وتتهم الحوثي بعرقلة مفاوضات الأسرى والمختطفين
  • قيادي بالحشد يكشف عن تسلل 470 إرهابيا من سوريا إلى العراق- عاجل